الوصول عن بُعد غير المراقب

يتطلب الوصول عن بُعد غير المُراقب تثبيت وكيل خفيف الوزن مسبقًا على أجهزة الكمبيوتر أو الخوادم البعيدة التي تديرها. وبعد تثبيت الوكيل البعيد، يمكنك الاتصال بأجهزة الكمبيوتر هذه واستخدامها في أي وقت. إذا كنت من مزوّدي خدمات الإدارة أو أحد فنّيي دعم العملاء، فينبغي عليك استخدام برنامج الوصول عن بُعد غير المُراقب.

الاشتراك مجانًا

بات النشر الجماعي أسهل.

قم بتكوين الوصول عن بُعد غير المُراقب إلى مجموعة كبيرة من الأجهزة باستخدام عملية النشر الجماعية من Zoho Assist. يمكنك استخدام البرنامج النصي للموزّع أو البرنامج النصي الذي يعمل عند بدء الجلسة لتثبيت الوكيل البعيد غير المُراقب على أجهزتك البعيدة. قراءة المزيد

Unattended remote support - Zoho Assist

أدوات التشخيص

قم بإجراء عمليات تشخيص أصلية للنظام، مثل عرض المهام النشطة باستخدام مدير المهام، وفتح طلب الأمر، وتحليل حالة المجموعات والأجهزة والطابعات والخدمات والبرامج والمستخدمين المرتبطين بكل جهاز كمبيوتر.

الوصول المستند إلى الموافقة بفضل تأكيد الجلسة.

تُعدّ حماية خصوصية المستخدم جانبًا مهمًا للامتثال لقانون إخضاع التأمين الصحي لقابلية النقل والمحاسبة (HIPAA). بعد تأكيد الجلسة، اسمح لعميلك بالموافقة على بدء جلسات دعم عن بُعد غير مُراقبة، وخصص حتى حدود المهلة النهائية ورسالة التأكيد.

Remote unattended access software - Zoho Assist

تقنية Wake on LAN (تشغيل الجهاز عن بُعد)

هل تواجه مشاكل في الوصول إلى أجهزة الكمبيوتر غير المتصلة بالإنترنت؟ بفضل ميزة Wake on LAN (تشغيل الجهاز عن بُعد)، بات بإمكانك تشغيل أجهزة الكمبيوتر المتوقفة عن التشغيل أو في وضع السكون بنقرة واحدة. تساهم ميزة Wake on LAN (تشغيل الجهاز عن بُعد) بشكل كبير في مساعدتك في الوصول إلى أجهزة الكمبيوتر التي لا يمكن الوصول إليها بأي طريقة أخرى.معرفة المزيد.

Unattended remote assistance - Zoho Assist

إيقاف التشغيل وإعادة التشغيل عن بُعد وغير ذلك

هل تضطر إلى بدء جلسة كل مرة تريد فيها إيقاف تشغيل جهاز سطح المكتب البعيد؟ بفضل خيارات التشغيل عن بُعد، يمكنك إتمام إجراءات متعلقة بالطاقة، مثل إيقاف التشغيل أو إعادة التشغيل أو تسجيل الخروج أو الإقفال أو الدخول في حالة الإسبات أو وضع الاستعداد من دون الحاجة حتى إلى الوصول إلى سطح مكتب للوصول غير المُراقب.

Unattended remote access software - Zoho Assist
Unattended remote access free - Zoho Assist

جمع أجهزة كمبيوتر لبيئة عمل منظمة

لطالما كان الحفاظ على ترتيب الأمور فكرةً سديدة. لذا، نقدّم لك طريقةً سهلة لتنظيم أجهزة الكمبيوتر التي تم تكوينها في حساب مؤسستك لتتمكن من جمعها وترتيبها وتسميتها كما تريد.

تحديد أذونات المجموعات والسماح بالوصول

تُعدّ إدارة فنيين متعددين وتوفّر عدد كبير من أجهزة الكمبيوتر العنصرَين الأساسيَين للفوضى. لذا، استخدم أذونات المجموعة للحدّ من الفوضى من خلال تحديد مجموعات أجهزة الكمبيوتر التي يحقّ لكل فنّي الوصول إليها.

Free Unattended remote access - Zoho Assist

استكشاف الأخطاء وإصلاحها بسهولة بدون عناء أو فوضى.

الاشتراك مجانًا

Unattended Remote Access

Unattended remote access requires prior installation of a lightweight agent on the remote computers or servers that you manage. Once the remote agent is installed, you can connect to, and work on these computers at any time. If you're an MSP or Customer Support Technician unattended remote access software is a must-have.

Sign up for free

Bulk deployment made easy.

Configure unattended remote access for a large group of devices using Zoho Assist's bulk deployment process. You can use the Distributor or Start-up script to install the unattended remote agent onto your remote devices. Read more

Unattended remote support - Zoho Assist

Diagnostic tools

Perform native system diagnostic operations, such as looking at active tasks using Task manager, opening the command prompt, and analyzing the status of groups, hardware, printers, services, software, and users associated with each computer.

Consent-based access with session confirmation.

Protecting user privacy is an important aspect of becoming HIPAA compliant. With session confirmation, allow your customer to consent to initiate unattended remote support sessions. You can even customize the time-out limit and confirmation message.

Remote unattended access software - Zoho Assist

Wake on LAN

Have trouble accessing offline computers? With Wake on LAN, you can turn on sleeping or powered-off computers with a single click. The Wake on LAN feature goes a long way toward helping you reach computers which are otherwise unreachable.Learn more.

Unattended remote assistance - Zoho Assist

Remote shutdown, restart, and more

Have to start a session every time you want to turn off a remote desktop? With remote power options, you can execute power actions like shutdown, restart, log off, lock, hibernate, or standby, without even accessing a unattended access desktop.

Unattended remote access software - Zoho Assist
Unattended remote access free - Zoho Assist 

Group computers, stay organized

Keeping things in order is always a good call. We offer you an easy way to organize computers configured in your organization account—group, sort, and name them however you want.

Define group permissions, authorize access

Managing multiple technicians and a large number of computers is a recipe for chaos. Use group permissions to reduce confusion by defining the computer groups that each technician is permitted to access.

Free Unattended remote access - Zoho Assist

Troubleshoot easily. No hassles. No clutter.

Sign up for free