نقدم لكم زيا Zia، مساعد الذكاء الاصطناعي

زيا، مساعد الذكاء الاصطناعي

زيا، مساعد الذكاء الاصطناعييقوم الموظفون في مؤسستكم كل يوم بأداء مجموعة من مهام الموارد البشرية الروتينية، مثل تسجيل الحضور، والتقدم بطلب للحصول على إجازة، والتقدم بالاستفسارات، والمزيد. يمكن أن تكون هذه المهام مملة أو صعبة عند القيام بها يدويًا. لذا يسعدنا أن نقدم زيا، مساعد الذكاء الاصطناعي، في زوهو بيبل، والذي يمكنه مساعدة الموظفين على إنجاز هذه الأنشطة بسرعة. ويعمل زيا على أتمتة ومساعدة الموظفين على إكمال جميع عمليات الموارد البشرية الروتينية. ويتيح ذلك لموظفيكم التركيز على المهام الاستراتيجية الأخرى، وتحسين خبرتهم في العمل وإنتاجيتهم.

[caption id="attachment_78685" align="alignnone" width="274"]زيا، مساعد الذكاء الاصطناعي زيا، مساعد الذكاء الاصطناعي[/caption]

إليكم قائمة بكل ما يمكن أن تساعدكم زيا فيه داخل زوهو بيبل:

  • تبسيط طلبات الإجازة في زيا، مساعد الذكاء الاصطناعي

ترفع زيا من مستوى أتمتة طلب الإجازات. إذ يتعين على موظفيكم فقط استخدام زيا لتقديم طلب للحصول على إجازة في يوم معين لسبب محدد، وتكمل زيا عملية طلب الإجازة بأكملها نيابة عنهم. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لزيا إعطاء قائمة بالعطلات القادمة لموظفيكم، مما يساعدهم في إدارة أنشطة عملهم والتخطيط لها وفقًا لذلك. ويمكن لزيا أيضًا إنشاء تقارير الإجازات التي تحتوي على تفاصيل التوفر لكل نوع من أنواع الإجازات.

[caption id="attachment_78690" align="alignnone" width="308"]زيا، مساعد الذكاء الاصطناعي زيا، مساعد الذكاء الاصطناعي[/caption]

  • توفير قائمة المهام المعلقة

في الصباح، عندما يبدأ موظفوكم العمل، فإن وجود مجموعة من المهام المعلقة يمكن أن يساعدهم في التخطيط ليومهم وتحديد الأولوية للعناصر الأكثر أهمية. ومن خلال تحديد خيار "توفير قائمة المهام المعلقة" من قائمة مهام زيا، أو مجرد إرسال أي جملة تحتوي على الكلمة الرئيسية "قائمة المهام" إلى زيا، سيتمكن موظفوكم من الحصول على القائمة الكاملة لجميع مهامهم المعلقة من زوهو بيبل.

[caption id="attachment_78695" align="alignnone" width="335"]زيا، مساعد الذكاء الاصطناعي زيا، مساعد الذكاء الاصطناعي[/caption]

  • يتقدم بالاستفسارات بالنيابة عن الموظفين

يبسط زيا ميزة إدارة الحالات، مما يسمح للموظفين برفع الطلبات والاستفسارات إلى قسم الموارد البشرية. إذ يتعين على موظفيكم فقط إرسال استفساراتهم إلى زيا. والذي يقوم ببحث سريع داخل قاعدة بيانات الأسئلة الشائعة في وحدة الحالات للعثور على الإجابات ذات الصلة بها.

زيا

إذا لم يكن هناك حل موجود مسبقًا، فسيساعد زيا موظفيكم في تقديم طلب جديد بسرعة من خلال توجيه جميع الخطوات المعنية. ويوفر هذا لهم الوقت ويساعدهم في حل مشكلاتهم في أسرع وقت ممكن.

  • تسهيل إجراءات تسجيل الوصول والمغادرة بسهولة في زيا، مساعد الذكاء الاصطناعي

يمكن لموظفيكم تسجيل الوصول والمغادرة من خلال زوهو بيبل ببساطة عن طريق تحديد "تسجيل الوصول" أو "تسجيل المغادرة" من قائمة مهام زيا، والتي تظهر بمجرد النقر فوق رمز زيا في الزاوية اليمنى السفلية من زوهو بيبل. ويمكن القيام بذلك من أي شاشة داخل زوهو بيبل بدلاً من الانتقال إلى الصفحة الرئيسية.

زيا

ويمكن أن تكون زيا مفيدة لمؤسستكم من خلال تبسيط مجموعة من المهام الروتينية الأساسية وأتمتتها. ولا يجب على موظفيكم إلا إخبار زيا بما يجب فعله. ويمكنكم التعرف على كيفية تمكين هذه الميزة لمؤسستكم من وثائق المساعدة الخاصة بنا. شجعوا موظفيكم على تجربة هذه الميزة وأخبرونا بردود أفعالهم في قسم التعليقات أدناه!

ملحوظة:

تم تمكين زيا فقط للمؤسسات التي قامت بتحديد اللغة الإنجليزية كلغة رئيسية في زوهو بيبل. ولم يتم تمكين زيا بعد لملقم الاسم العام.

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

رمز لغة التعليق
من خلال إرسال هذا النموذج، أنت توافق على معالجة البيانات الشخصية وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بنا.

المنشورات ذات الصلة