ما الجديد لدى زوهو: تطبيقات زوهو على شريط الأيقونات لنظام سونوما الخاص بأجهزة الـ ماك

مرحباً بكم مجدداً! سنتحدث عن كيفية مجاراة تطبيقاتنا لنظام سونوما الجديد على اجهزة الـ ماك، اكتشف جميع الميزات المهمة التي ستزيد من اعجابك بتطبيقاتنا، حيث يمكنك العمل مع هذا التحديث بلا حدود مع بعض التقنيات القوية وعرضها على الشاشة الكبيرة. وكما يقولون في أبل: "انضم لأجل التفوّق، وابقَ لأجل المرح".

يزيد Zoho Notebook من إنتاجيتك بأداء عالي ومناسب لنظام سونوما

Notebook هو تطبيق انتاجية شامل لأجل جميع احتياجاتك من جمع الملاحظات، ويبقى متزامناً مع آخر تحديثات أبل. وكالمعتاد، يمكن لتطبيق Notebook التوافق مع جميع تقنيات أبل بأي طريقة ممكنة. والآن، أصبح هذا الأمر متاحاً لمستخدمي Notebook على اجهزة الماك مع نظام سونوما.

الأدوات التفاعلية هي واحدة من أسهل الميزات لـ Notebook، لأنه يمكنك تمييز جميع التنبيهات المنتهية بعلامة "منتهي من هناك"، وعندما تكون مثبّتة، يمكنك التحقق من قائمة مهامك وعرض جميع الصور على بطاقة الصورة في الأدوات.

يمكنك البحث عن أي صورة على بطاقات النصوص/الصور الخاصة بك ورفع موضوع تلك الصورة بسهولة حتى تتمكن من إنشاء بطاقة صور جديدة بها، أو حتى إضافتها كغلاف لدفتر الملاحظات الخاص بك. ويمكنك ايضاً استخراج أي نص من الصورة وإنشاء بطاقة نصية بشكل منفصل.

يستخدم Notebook ميزة أخرى من أبل وهي مشاركة التشغيل " Apple's SharePlay"، مما يسمح للمستخدمين بمشاركة الملفات، وتسجيلات الصوت والفيديو خلال مكالمات FaceTime. كما يمكن للمستخدمين أيضاً تعلّم كيفية عمل بعض الخيارات في Notebook عن طريق ميزة تعريف الأدواتعند استخدام التطبيق للمرة الأولى، كما يمكنك الآن ملء ملفات PDF والملفات الأخرى بأمان بعد ما تم تحسين خاصية الملء التلقائي.

تساعدك ميزة تسجيل الشاشة الجديدة على حفظ الوقت وتسمح لك بتصوير الشاشة لكل من تطبيق Notebookوخلفية شاشتك من خلال خيار التصوير في Notebook، فهي ميزة سهلة ومفيدة.

حمّل التطبيق واستكشف جميع هذه الميزات المدهشة.

تحسين عملية تصوير المستندات مع Zoho Doc Scanner

يحسّن تحديث سونوما في Zoho Doc Scanner تجربتك في تصوير المستندات بشكل كبير!

ستسمح الأدوات التفاعلية للمستخدمين تحديد جميع التنبيهات المنتهية بـ "تم" ومشاهدة جميع الصور في المستندات من الأدوات، وباستخدام VisionKit، ستكون قادراً على استخراج النص من الصور من خلال المستندات المصورة.

إذا كنت مستخدماً جديداً لتطبيق Doc Scanner، يمكنك الآن مشاهدة تلميحات الأدوات لتعديل ومشاركة الخيارات في التطبيق، حيث تفيد حاشية أبل على المستندات بتسهيل الملء التلقائي لمستنداتك وملفاتك بصيغة PDF. حمّل التطبيق من هنا.

Bigin يبحث لك عن استخدامات تجارية للميزات المجهّز بها نظام سونوما

في الوقت الذي يتطور فيه نظام أبل المتكامل، فإن Bigin يتطور معه أيضاً، حيث أننا نضمن الوصول الدائم للأدوات الحديثة لإدارة شركات ناشئة فعالة على أجهزة أبل التي يستعملونها، لنتحدث عن الطريقة التي تصبح بها الأدوات على ماك فعالة مما يسمح للمستخدمين للعمل داخل التطبيق.

تواجدت أدوات ماك سابقاً في مركز التنبيهات، حيث كان من المفيد استخدامها. ولكن الآن وبمكانها الجديد على الشاشة الرئيسية، تستطيع الوصول بسهولة إليها. وبالترقية المستمرة، يمكن لتطبيق Bigin أن يعمل على هاتفك بالمزامنة مع جهازك المحمول "ماك" دون أي حاجة لإعداد إضافي. يمكنك التعرف أكثر على الميزات الجديدة في تطبيقنا Bigin على التحديث الجديد لـ ماك من خلال هذه الصفحة.

اعمل بفعالية أكثر مع الأدوات التفاعلية في حزمة Zoho Finance

التطبيقات المدعومة:     

أدواتنا ليست مصممة لعرض المعلومات فقط، بل قمنا بتطويرها لتصبح تفاعلية بهدف تحسين إنتاجيتك.

يمكنك بدء وإيقاف وتعليق توقيت المشروع مع أداة المؤقت في Zoho Books وZoho Invoice مباشرةً من الشاشة الرئيسية لجهازك، مما لا يستدعي الحاجة لفتح تطبيقات لأداء هذه المهام، وفي نفس الوقت، تمكنك أداة الفواتير المتأخرة من إرسال تنبيهات الدفع لعملائك بسهولة من الشاشة الرئيسية، كما تُعَد إدارة شحناتك ونقل الطلبيات عملية بسيطة في Zoho Inventory، حيث يمكنك تحديد الطرود بـ "تم التسليم" والطلبات في عملية النقل بـ "تم الشحن"مباشرةً من الأدوات، ويمكنك ايضاً تحديد الرسائل غير المقروءة بـ "مقروء" والتمرير خلال المهام المعلقة المقترحة من Zia في تطبيق Zoho Expense.

حمّل أحدث نسخة من Zoho Books، وZoho Invoice، وZoho Inventory، وZoho Expense لتجربة الأدوات التفاعلية.

تحسين تجربة التوقيع الإلكتروني مع الأدوات التفاعلية، وTipKit، والمزيد في سونوما

يقدّم تحديث سونوما الكثير من الميزات المفيدة والجديدة والتحسينات لإعادة تعريف الطريقة التي تستخدم بها جهاز ماك، ولكن ما يجعل الأمر رائعاً هو Zoho Sign، وهي عملية التوقيع الإلكتروني التي تحسّنت مع التحديث لتجعل التجربة اسهل ومناسبة أكثر، حيث يتضمن هذا التحديث ميزتان جديدتان وهما الأدوات التفاعلية وتلميحات استخدام الأدوات عن طريق TipKit.

الأدوات التفاعلية: تسمح الأدوات التفاعلية الجديدة للمستخدمين من إرسال التذكيرات مباشرةً للموقعين من الأداة على شاشتهم الرئيسية دون الحاجة لفتح Zoho Sign، حيث تحسّن هذه الميزة من تجربة التوقيع الإلكترونية مما يجعلها فعالة أكثر.

تلميحات استخدام الأدوات عن طريق TipKit: يمكن لهذه الأداة أن تساعد المستخدمين الجدد لأنها توفر لهم تلميحات سهلة تشرح الهدف لكل عنصر على شاشتهم.

حمّل أحدث نسخة من Zoho Sign لأجهزة ماك سونوما من هنا.

التحقق الثنائي مع Zoho OneAuth أصبح ملائماً أكثر مع نظام ماك الجديد

أحدث نسخة من ماك قد وصلت! لقد واكبنا تحديث ماك الأخير في Zoho OneAuth لضمان تجربة تحقق ثنائية أفضل، وفيما يلي آخر ما توصلنا عليه.

أدوات تفاعلية لتسجيل دخول ذكي: تخطى بعض الخطوات واذهب مباشرةً نحو تسجيل الدخول باستخدام الماسح الضوئي QR على OneAuth وسجل الدخول لحسابك بشكل أسرع.


الأدوات التفاعلية: احصل على رمز التحقق الثنائي مباشرةً من جهازك بضغطة واحدة، كما يمكنك تخصيص الأدوات لعرض الحسابات المختارة. كذلك، يمكنك تثبيت هذه الأدوات على سطح المكتب لجهازك.
 

TipKit: تعرّف على المزيد عن OneAuth اثناء استخدام التطبيق، كما يمكنك تذكير المستخدمين بمزامنة التحقق الثنائي على التخزين السحابي.
 

حمّل أحدث نسخة من Zoho OneAuth لتجربة جميع التحديثات.
 

يشكّل زوهو وأبّل ثنائياً رائعاً، فكل مرة تطلق أبّل تحديثاً لأنظمتها؛ تعمل زوهو على التكيّف معها، وبهذا يزيد اعجاب مستخدمينا بتطبيقاتنا.

نأمل أن تكون هذه التحديثات الرائعة قد نالت اعجابكم.

حدِّث نظام سونوما اليوم واستكشف الميزات الرائعة لتستفيد منها بأقصى ما يمكن.

نرجو ان تترك لنا تعليقاً، فنحن نحب أن نسمع من عملائنا الكرام.

نلقاكم في السنة القادمة!

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

رمز لغة التعليق
من خلال إرسال هذا النموذج، أنت توافق على معالجة البيانات الشخصية وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بنا.

المنشورات ذات الصلة