سهّل حياتك مع مدير كلمات المرور

في هذه الصفحة

  • حل فوري لحفظ كلمات مرورك بأمان
  • خطورة كلمات المرور الضعيفة
  • مدير كلمات مرور متصفح Ulaa
  • كيف يحمي متصفح Ulaa كلمات مرورك؟

حل فوري لحفظ كلمات مرورك بأمان

تُعد كلمات المرور في العصر الرقمي اليوم هي الطريقة الأكثر استخدامًا للدخول لأي خدمة أو تطبيق، ولن تبرح مكانها في أي وقت قريب، ونحن مجبرون في غالب الأوقات على إنشاء وإدارة كلمات المرور لكل موقع نود الاستفادة من خدماته، حيث إنه من المستحيل تفادي هذا الواقع. ونتيجة لذلك، نحن نميل لإنشاء كلمات مرور متكررة، الأمر الذي يعرّض الحساب للاختراق ويعرّض المستخدم للخطر.

نعاني نحن البشر من مشكلة متأصلة في الذاكرة، ألا وهي النسيان، ونتيجة لهذا، فنحن نكتب كلمات مرورنا على شاشة الجوال أو ندونها على مذكرة ما، مما يجعلنا عرضة للاختراقات، وفي حين أن وقع كلمة اختراق يبدو فاخرًا، فإنه في الحقيقة عكس ذلك تمامًا، فمن خلاله يمكن للمخترق بأن يراقبك أو يلقيَ نظرة على جهازك ويستحوذ على معلوماتك الشخصية، ولكن مدير كلمة المرور يحميك من كل هذه المشاكل.

خطورة كلمات المرور الضعيفة

هل تتسائل كيف أعرف كلمة مرورك وهي “12345678” أو“qwerty” أو” password”؟

لست الوحيد! فهذه الكلمات يستخدمها نصف سكان الكوكب. وغالبيتهم معرضين للاختراق، وأنت من ضمنهم في حال كانت كلمة مرورك من الكلمات المذكورة أعلاه، كما أن تكرار كلمات المرور أسوأ من ذلك بكثير! فإذا حصل المخترق على أحد وثائقك الرسمية، فانت على وشك مواجهة سلسلة من الاختراقات لحساباتك. تطبيق مدير كلمات المرور هو حل سهل للابتعاد عن كل هذه المعاناة.

مدير كلمات مرور متصفح Ulaa

يمكنك حفظ، وحذف، وإنشاء كلمات مرور قوية للحسابات الحالية أو الجديدة والدخول اليها من خلال عدة أجهزة عن طريق مدير كلمات مرور Ulaa، ولكن عليك تذكر كلمة المرور الأساسية ليمكنك الدخول لباقي الحسابات...

يتّبع مدير كلمات المرور نموذج أمان المعرفة الصفرية، حيث يحتفظ بدليل على أنك تملك كلمة المرور/المفتاح الفريد، ولكن لا يملك كلمة المرور بحد ذاته، والشخص الوحيد الذي يعرف كلمة المرور هو أنت! يمكنك الوثوق بمدير كلمات المرور في إبقاء البيانات الحساسة بأمان، كما أن جميع كلمات مرورك مشفرة ومفككة على جهازك.

كيف يحمي متصفح Ulaa كلمات مرورك؟

يتم تأمين التصفح عبر الانترنت عن طريق تقنية تسمى التشفير، كما أن التشفير وفكّه ميزتان مهمتان لهذه العملية من أجل حماية بياناتك والمعلومات الأخرى من المخترقين ذوي النوايا الخبيثة.

التشفير

تؤخذ كلمات مرورك على شكل نص سهل ويتم تحويلها إلى نص غير قابل للقراءة وغير مفيد للمخترقين، كما يحمي التشفير كلمات المرور من الممارسات السيئة عن طريق عملية تسمى التجزئة، حيث تبقى فيها كلمة المرور مجهولة للجميع ما عداك.

فك التشفير

سيتم تحويل النص غير القابل للقراءة إلى ما كان عليه عند ادخالك لكلمة المرور الأساسية، حيث لن يتمكن أحد سواك من تعديل البيانات أو كلمة المرور. وحتى في حال تسريب كلمة مرورك، فستكون محاولات المخترقين لا طائل منها، فالبيانات التي لديهم لا فائدة منها، كما تم ذكره سابقاً.

في المرة القادمة التي يقترح عليك Ulaa إنشاء كلمة مرور برقم، وبحرف خاص، وبحروف كبيرة وصغيرة وعلامات ترقيم، اتخذ الخطوة الأولى نحو أمان المستخدم عن طريق إنشاء كلمة المرور كما تم اقتراحه، وتربّع على قمّة الأمان.

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

رمز لغة التعليق
من خلال إرسال هذا النموذج، أنت توافق على معالجة البيانات الشخصية وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بنا.

المنشورات ذات الصلة