آخر تحديثات Zoho CRM: عزز إدارة علاقات العملاء بشكل أسهل وأفضل!

مرحباً بكم مجدداً،

كما تعودنا في المقالات الماضية، سنشارككم في هذا المقال الأخير أبرز التحديثات الخاصة بـ Zoho CRM، والتي ستعمل على تسهيل آلية العمل وتقليص الوقت والجهد في عملية ادارة علاقات العملاء في شركتك.

تحديثات لمسؤولي النظام

سنتحدث عن أحدث الإضافات التي قمنا بها والتي تُسهّل عمل الأبطال المجهولين في مؤسستك: وهم المسؤولون عن إدارة علاقات العملاء. يجب بذل الكثير من الجهد للحفاظ على نشر إدارة علاقات العملاء المعقدة وتشغيلها، ونسعى الى بذل قصارى جهدنا لمنح المسؤولين جميع الأدوات اللازمة لتسهيل إدارة حسابات علاقات العملاء الخاص بك. وتتمثل أهم التحديثات التي قمنا بها فيما يلي!

تحسينات لإيجاد ودمج وإزالة التكرار

لا أحد يحب التكرارات، اللا في الحالات التي تعود عليك بالاموال او الهدايا او المديح. وينطبق الشيء ذاته على التكرارات في إدارة علاقات العملاء الخاصة بك، من العملاء إلى الصفقات أو الفواتير. تؤدي التكرارات في النظام إلى جعل مهام الجميع أكثر صعوبة.

لمساعدة عملك على التخلص من التكرارات بشكل أكثر فعالية، قمنا بادخال بعض التحسينات على نظام إلغاء التكرار الخاص بنا في Zoho CRM. دعونا نلقي نظرة سريعة على جميع الإضافات التي قمنا بها:

تخصيص معايير البحث - يمكنك الآن إضافة الحقول أو إزالتها لتحسين معايير البحث وتحديد التكرارات.

دعم الصفقات والوحدات المخصصة - لم تعد مقيدًا بمجرد استخدام إمكانات إلغاء التكرار في وحدات العملاء المحتملين والحسابات وجهات الاتصال والبائعين؛ فقد أصبحت هذه الميزة مدعومة الآن في قسم الصفقات، وكذلك عبر جميع أقسامك المخصصة، مما يتيح لك مسح التكرارات في نظام إدارة علاقات عملائك بشكل فعال.

ضوابط موسعة لحقول المستخدم

يسمح حقل "المستخدم" الذي أضفناه لشركتك بمنح الملكية المشتركة للسجلات إلى مستخدم آخر. ومع ذلك، فقد كان من المقلق أكبر تحذير عند استخدام هذا النهج بأنه سيكون لدى جميع مالكي السجلات نفس مستوى الصلاحيات التي يتمتع بها المالك الأساسي.

ولقد قمنا الآن بتحسيناتٍ على حقول "المستخدم" لتعيين عناصر التحكم في إمكانية الوصول للمالكين المشاركين والتي يستطيع مسؤولو النظام من خلالها تحديد ما إذا كان لدى المالك المشارك حق الوصول الكامل أو القراءة/الكتابة أو القراءة فقط عند التعامل مع هذه السجلات. الآن يمكن لفريقك التعاون في صفقات أو آفاق مهمة مع الحفاظ على سلامة بياناتك.

المجموعات العالمية

كل من عمل لأي قدر من الوقت في إدارة علاقات العملاء على علم بقوائم الاختيار، وكان على كل مسؤول يعمل مع Zoho CRM حتى وقت قريب إعادة إنشاء نفس قائمة الاختيار والقيم المتعددة المرتبطة بها عبر أقسام مختلفة، وذلك لضمان تطابق معلومات السجل مثل المصدر الرئيسي والمجال والبلد وما إلى ذلك مع انتقال السجل عبر قنوات المبيعات الخاصة بك.

ودّع تلك العملية الطويلة مع إدخال خاصيّة المجموعات العالمية. فمن خلال استخدام المجموعات العامة، ستتمكن من إنشاء مجموعة واحدة من قيم قائمة الاختيار التي يمكنك ربطها ببساطة بأقسام مختلفة.

ينتهي الأمر بمسؤولي النظام إلى توفير الكثير من الوقت والجهد، وإمكانية فريق مبيعاتك في الوصول إلى معلومات دقيقة في قوائم الاختيار الخاصة بك - وبالتالي الحفاظ على بيانات إدارة علاقات العملاء الخاصة بك سليمة ودقيقة طوال عملية المبيعات الخاصة بك.

تحديد النطاق المخصص

تبذل كل شركة قصارى جهدها لضمان ترسيخ هوية علامتها التجارية بقوة في أذهان عملائها – بدءاً من اسمها وشعارها، وصولاً إلى الألوان والمرئيات والأصوات المرتبطة بعلامتها التجارية. وغالبًا ما يكون الأمر مزعجًا للعملاء عندما تظهر أسماء أو علامات تجارية لأدوات تابعة لجهات خارجية في تفاعلاتهم مع العلامة التجارية.

قمنا باضافة ميزة تحديد النطاق المخصص لمساعدتك في الحفاظ على اتساق علامتك التجارية ومصداقيتها، حتى عندما يتفاعل عملاؤك مع شركتك عبر منصات زوهو.

يمكنك الحصول مع هذه الميزة على عدة امكانات بشكل فعال؛ أي أنك تحصل على كفاءة نظام Zoho CRM الذي تم تعبئته وتقديمه تحت اسم العلامة التجارية لشركتك. فبدلاً من استخدام شركتك لـ crm.zoho.com للوصول إلى حساب إدارة علاقات العملاء الخاص بك، يمكن تغيير علامته التجارية إلى هوية فريق مبيعاتك - مثل sales.zylker.com. علماً بأن هذا الخيار يتضمن ثلاث خطوات، ونعتقد بأنها ستغير قواعد اللعبة للشركات التي تستثمر في بناء هويات قوية للعلامة التجارية!

تحسينات جديدة لأدوات مسؤول النظام

كانت أدوات مسؤول النظام - وهي ميزة طرحناها في وقت سابق من هذا العام - إضافة رائعة إلى مجموعات أدوات مسؤولي النظام في Zoho CRM. والتي ساعدت على إزالة الإعدادات غير المستخدمة مثل القوالب والتقارير وطرق العرض المخصصة وسير العمل بكميات كبيرة.

لقد أضفنا الآن ميزة تساعد على تحديد وتصفية وحذف أدوار مؤسستك وملفاتها الشخصية ونماذج الويب بشكل جماعي. مما يسهل على مسؤولي نظامك الحفاظ على نظافة وتبسيط إدارة علاقات العملاء، بحيث لا تشكل الإعدادات غير المستخدمة عائقاً أمام مندوبي مبيعاتك.

دعم التكامل المحلي في Sandbox

تُعَد صناديق الحماية أمرًا حيويًا للمؤسسات أو الشركات الكبيرة التي لديها عمليات نشر معقدة لإدارة علاقات العملاء، بهدف ضمان اختبار التغييرات التي تجريها على إدارة علاقات العملاء الخاصة بها قبل تنفيذها.

حتى الآن، لم ندعم القدرة على اختبار التكامل داخل Zoho CRM sandbox - لكن يجري العمل عليه الآن. يمكنك الآن اختبار Zoho Survey و Zoho Social integrations بدقة داخل Sandbox ونشرها في حساب الإنتاج الخاص بك بمجرد أن يعمل كل شيء بشكل مثالي.

نحن نعمل بجد لتوسيع هذا الدعم لعمليات الدمج الأصلية الرئيسية الأخرى. ترقبوا تحديثاتنا في هذا الصدد!

شكرًا لكم على المتابعة!

لقد وصلنا إلى الختام حول كل ما هو جديد في نظام CRM. ربما كنت تستخدم هذه الميزات منذ إضافتها، أو ربما سمعت عنها لأول مرة الآن. وبغض النظر عن ذلك، نحن نأمل أن تستمر في استخدام هذه الميزات على نطاق واسع وتُشارِكنا ملاحظات صادقة حول كيفية تحسينها.

وكما هو الحال دائمًا، نقوم الآن بالعمل على إعداد الكثير من الميزات والتحديثات التي نتطلع إلى مشاركتها معكم. أما في الوقت الحالي، نأمل أن تختبروا هذه الميزات الجديدة وتنفذونها بدقة، وإذا وجدتم بأنه يمكن تحسينها، فنود منكم اطلاعنا بذلك.

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

رمز لغة التعليق
من خلال إرسال هذا النموذج، أنت توافق على معالجة البيانات الشخصية وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بنا.

المنشورات ذات الصلة