إضافة جديدة: يدعم زوهو ريكروت Zoho Recruit الآن 24 لغة، بما في ذلك اللغة العربية

عندما أطلقنا خاصية دعم اللغات من اليمين إلى اليسار للمرة الأولى – العبرية - في عام 2015، جاءت مجموعة من المستخدمين بطلبات لدعم اللغة العربية كذلك. اليوم، يسعدنا أن نعلن الآن أن زوهو ريكروت Zoho Recruit يدعم اللغة العربية!

[caption id="attachment_82578" align="alignnone" width="1996"]يدعم زوهو ريكروت الآن اللغة العربية يدعم زوهو ريكروت الآن اللغة العربية[/caption]

وهذا ما نسمعه عندما يسأل المسؤولون عن التوظيف عما إذا كنا ندعم اللغة العربية.

“هل يمكننا إرسال بريد إلكتروني باللغة العربية إلى المرشحين؟”

“نود أن تكون واجهتنا كاملة باللغة العربية”

“هل يمكنني الحصول على بوابة الموردين باللغة العربية؟”

الآن يمكننا أن نجيب بنعم بكل فخر!

ما مدى سهولة المحادثات إذا كان بإمكانكم إجراؤها جميعًا بلغتكم الأم؟ أصبحت اللغة العربية الآن جزءًا من مجموعتنا، وذلك بفضل الجهود الشاملة التي بذلها فريقنا.

ربما لا تكون تعليقات العملاء دائمًا باللغة الإنجليزية وتريد أن يتمكن كل فرد في فريقكم من فهمها بشكل أفضل؛ أو ربما ترغب في ترجمة بوابات المرشحين والموردين. ويجب ألا ننسى تواصلكم مع المرشحين أيضًا. في زوهو ريكروت، نعمل بجد لضمان أن يكون برنامجنا شاملاً قدر الإمكان.

لهذا السبب أطلقنا دعم اللغة العربية لزوهو ريكروت Zoho Recruit. يمكنكم الآن تعيين لغتكم ومنطقتكم الزمنية، وإنشاء قوالب ووحدات نمطية، والحفاظ على بيانات المرشحين، وإرسال رسائل البريد الإلكتروني - كل ذلك باللغة العربية.

بصفتنا شركة دولية تخدم أكثر من 60 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم، فإن دعم اللغات المحلية في برامجنا وضمان تجربة ممتازة لكل من عملائنا وعملائهم هو أولوية قصوى. وسيساعدنا الدعم الكامل للغة العربية في هذا الأمر، لا سيما في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. على وجه التحديد بالنسبة لشركات وأقسام الموارد البشرية، فإن استخدام البرامج التي تدعم اللغة العربية بشكل كامل سيساعد القائمين على التوظيف والمرشحين على حد سواء في الحصول على تجربة محسنة، والتواصل بشكل أكثر كفاءة، وتحقيق أهدافهم بشكل أكثر فعالية ".

- علي شبدار، المدير الإقليمي لشركة زوهو

كيفية الإعداد:

لتحديث منطقتكم الزمنية ولغتكم:

  1. انقروا فوق ملف التعريف الخاص بكم ضمن الإعدادات الشخصية، وانقروا فوق رمز قلم الرصاص.
  2. قوموا بإجراء تغييرات على اللغة والمنطقة الزمنية في قسم المعلومات المحلية.

[caption id="attachment_82591" align="alignnone" width="1148"]إجراء تغييرات على اللغة والمنطقة الزمنية في قسم المعلومات المحلية إجراء تغييرات على اللغة والمنطقة الزمنية في قسم المعلومات المحلية[/caption]

فيما يلي الشكل الذي ستبدو عليه بوابات العملاء والموردين بعد إجراء التبديل:

[caption id="attachment_82602" align="alignnone" width="2107"]بوابات العملاء والموردين بعد إجراء التبديل بوابات العملاء والموردين بعد إجراء التبديل[/caption]

وفي حالة ما إذا كنتم تتساءلون، فإليكم قائمة بجميع اللغات التي ندعمها:

الإنجليزية (الولايات المتحدة)الفرنسيةالبرتغالية (البرازيل)
الإنجليزية (المملكة المتحدة)الألمانيةالبرتغالية (البرتغال)
البلغاريةالعبريةالروسية
الصينية (الماندرينية)المجريةالاسبانية
الصينية (الكانتونية)الإيطاليةالسويدية
الكرواتيةاليابانيةالتركية
الدنماركيةالكوريةالفيتنامية
العربيةالهولنديةالبولندية

اللغة العربية متاحة الآن في جميع باقات زوهو ريكروت Zoho Recruit. اشتركوا لبدء الإصدار التجريبي المجاني الدائم، أو انقروا هنا للتجول في وضع الحماية في زوهو ريكروت - بيئة اختبار حيث يمكنكم تجربة الميزات - ومعرفة المزيد.

قوة أفضل للتوظيف مع زوهو ريكروت Zoho Recruit

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

رمز لغة التعليق
من خلال إرسال هذا النموذج، أنت توافق على معالجة البيانات الشخصية وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بنا.

المنشورات ذات الصلة