إجراء ندوة مؤثرة عبر الإنترنت باستخدام زوهو وان Zoho One

[caption id="attachment_78441" align="alignnone" width="2088"]إجراء ندوات مؤثرة عبر الإنترنت باستخدام زوهو وان إجراء ندوات مؤثرة عبر الإنترنت باستخدام زوهو وان[/caption]

سواء كنتم تسمونها ندوة عبر الإنترنت أو حدثًا افتراضيًا، في نهاية المطاف، عندما يحين وقت الحسم، يكون لديكم نفس الهدف: ألا وهو الحصول على المزيد من العملاء. إذن، كيف يمكنكم إنشاء ندوة مؤثرة عبر الإنترنت ومنعها من الضياع في خضم محتوى الإنترنت مع تركيز كل جهودكم أيضًا لتوليد المزيد من العملاء المحتملين؟ وهناك شيئان يؤديان إلى ندوة رائعة على الويب: الأول، محتوى مفيد وملائم، والثاني، الوصول إلى الأدوات المناسبة لجعل ندوتكم على الويب تصل إلى الجمهور المثالي. لحسن الحظ، لديكم زوهو وان، مما يعني أنكم بالفعل في منتصف طريق النجاح. دعونا نلقي نظرة على السبب.

تنظيم سلسلة ندوات مؤثرة عبر الإنترنت

قوموا دائمًا بتنظيم ندواتكم على الويب كسلسلة بدلاً من جلسة مستقلة، إلاَّ إذا كنتم مؤتمر آبل العالمي للمطورين.

يسلط إجراء سلسلة ندوات مؤثرة عبر الإنترنت الضوء على خبرتكم في الموضوع ويغرس في الحاضرين إحساسًا بالاستمرارية والترقب. ويمكن أن يساعدكم زوهو سايتس، مع أداته للإنشاء بخاصية السحب والإسقاط، في إنشاء صفحة استقبال سريعة تقدم نظرة عامة على سلسلتكم. وفي الوقت نفسه، يمكن أن يساعدكم زوهو باكستيدج على إنشاء وبسهولة موقع ويب مصغر ملفت للنظر يضم تفاصيل الجلسة مثل الاسم والتاريخ والوقت ومكبرات الصوت والمزيد.

ولماذا يجب أي يكون لديكم صفحة مصغرة منفصلة عندما يمكن أن يكون لديكم بالفعل صفحة رئيسية؟ عند الترويج لندوة على الويب، لا يريد المستخدمون أن يغرقوا في كل ما تقدمونه. لذا تقدمون لهم أولاً المقبلات، ثم الوجبة الرئيسية، ثم الحلوى. ليس كلهم ​​في نفس الوقت.

باستخدام زوهو باكستيدج، يمكنكم الترويج للجلسات الفردية بوضوح واهتمام بالتفاصيل دون تشتيت انتباهكم عن عروضكم الأخرى. وهذا أيضًا يجعل تتبع التسجيلات أكثر سهولة وفعالية. كما يمكن أن يمكّنكم نظام الدفع وإصدار التذاكر السلس داخل زوهو باكستيدج من تشغيل ندوة / حدث مدفوع على الويب أيضًا.

ما الذي يجب أن تدور حوله ندوة مؤثرة عبر الإنترنت الخاصة بكم؟

يمكن للمحتوى إنجاح أو إخفاق ندوة مؤثرة عبر الإنترنت. افهم نوع المحتوى الذي سيساعد عملائكم وابدأ بشيء يساعدهم في مواجهة التحديات المحددة التي يواجهونها. يحب الجميع أن يكون لديهم بعض الحلول في متناول اليد. إذا لم تكونوا متأكدًين مما يود جمهوركم أن يسمعه منكم، فاسألوهم! نعم، يمكنكم بسهولة وضع نافذة منبثقة صغيرة على صفحة الويب الخاصة بكم باستخدام زوهو بيدجسنس لمعرفة ما الذي يردونكم أن تتحدثوا عنه. يحب العملاء أن يتم الاستماع إليهم.

كيف يمكنكم نشر الخبر؟

في هذه الأيام، تستطيع على الأرجح الحصر على أصابع يد واحدة عدد الأشخاص غير النشطين على وسائل التواصل الاجتماعي. فلماذا لا تبدؤوا من هنالك؟ يمكن أن تساعد وحدة التحليلات في زوهو سوشل في تحديد المنصات الاجتماعية التي تعمل جيدًا عندكم. ويمكن أن تساعدكم أداة الجدولة الذكية في زوهو سوشل في الحصول على أفضل تأثير ممكن لمشاركاتكم.

حسنًا، لنكن واقعيين - قد يخيب ظنكم عدد التسجيل في جلستكم الأولى. حسنا. (على الرغم من أن هذا لا يعني أنه يجب عليكم حفظ أفضل محتوى للمحتوى التالي في السلسلة.) تعتبر ندوتكم الأولى على الويب مهمة لأنها تضع معيارًا للندوات التالية في السلسلة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنكم الترويج لتسجيل جلستكم الأولى لمنح الحضور المحتملين فكرة أوضح عما تقدمونه.

فكروا في الأمر، كم عدد المرات التي صادفتم فيها موضوعات شيقة لندوات عبر الإنترنت ولكن لم تسجلوا لأنكم كنتم تشكون في جودة محتواها؟ تُعد العروض الترويجية بعد الندوة طريقة رائعة لتغيير المتشككين.

اجعلوها تبدو أكثر خصوصية

اليوم، باستخدام أدوات العروض التقديمية مثل زوهو شوتايم (المدمجة في زوهو باكستيدج)، يمكنكم إجراء ندوة / حدث مثالي عبر الإنترنت. في زوهو شوتايم، يتم تمييز كل من المتحدث والشرائح وفقًا للسياق، مما يجعل تجربة ندوة الويب أكثر خصوصية. ويمكنكم الدردشة مع جمهوركم بشكل غير تدخلي أثناء الجلسة وإجراء استطلاعات الرأي لفهمهم بشكل أفضل، مما قد يساعد في تشكيل مواضيع جلساتكم القادمة.

التصميم الجيد ينتج عنه عرض رائع!

هل أنتم لستم مصممين؟ لا تقلقوا. يتوفر زوهو شوو على قوالب جاهزة حتى تتمكن من الاختيار من بين الأنماط التي تتطابق مع موضوع مجموعة الشرائح الخاصة بكم. إذا كنتم ترغبون في تخصيص أو إنشاء المظهر الخاص بكم، فيمكنكم القيام بذلك عن طريق اختيار أنظمة الألوان والخطوط والتخطيط والمزيد. وإذا كنتم تشاركون في إنشاء ندوة عبر الويب مع فريقكم، فيمكنكم التعاون أيضًا في الوقت الفعلي من خلال إجراء تعديلات وترك التعليقات وإشارات الذكر @ وما إلى ذلك. ويمكنكم أيضًا تحسين الشرائح عن طريق استكشاف خيارات الرسم البياني والأشكال المختلفة.

كيف تولدون العملاء المحتملين؟

كل ما ناقشناه أعلاه هو بالأساس للإجابة على هذا السؤال. وهذا في الواقع سهل للغاية، خاصة مع وجود الأدوات المناسبة.

لنعد إلى السياق السابق، بخصوص زوهو باكستيدج. يمكن دفع التسجيلات من زوهو باكستيدج إلى زوهو سي أر إم كقائمة منفصلة.

يمكن مزامنة هذه الإدخالات مع قائمتكم البريدية في زوهو كامبينز، مما يساعدكم على بناء قاعدة جمهوركم بشكل متزايد. ويمكنكم إعداد مهام سير عمل البريد الإلكتروني لتذكير الجماهير بالجلسات القادمة. عندما تنتهي، على سبيل المثال، من ثلاث جلسات من جلسات الويب الخاصة بكم، ابحث عن التسجيلات المتكررة، أولئك الذين سجلوا في أكثر من حلقة من حلقاتكم – هؤلاء هم العملاء المحتملين الواجب التركيز عليهم. ويمكنكم أيضًا بدء محادثات مع الأشخاص الذين يتفاعلون مع حملاتكم الترويجية على وسائل التواصل الاجتماعي وإضافتهم كعملاء محتملين إلى سي أر إم مباشرةً من زوهو سوشل.

ولكن ماذا لو لم يصبحوا عملاء لكم؟

يمكنكم أضافتهم إلى قائمة بريدية منفصلة لـ "غير المقتنعين". بين الحين والآخر، يمكنكم تذكيرهم. وعندما يكون لديهم حاجة ملحة، سيكون اسمكم هو الاسم الأول الذي سيتذكرونه.

نعم، تعد ندوة مؤثرة عبر الإنترنت رائعة لتوليد وتحويل العملاء المحتملين، ولكنها أيضًا أدوات ممتازة للاحتفاظ بالعملاء. منذ انتشار كوفيد -19، ظل المزيد من الأشخاص يقيمون في منازلهم. وتعد الندوات عبر الإنترنت طريقة رائعة للحفاظ على العلاقة معهم والتي تبدو قريبة من إجراء محادثة شخصية. لذا انطلقوا وأطلقوا سلسلة ندوات الويب الخاصة بكم واقتربوا أكثر من جمهوركم المستهدف.

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

رمز لغة التعليق
من خلال إرسال هذا النموذج، أنت توافق على معالجة البيانات الشخصية وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بنا.

المنشورات ذات الصلة