الإعلان عن النسخة 21 من زوهو وان، نظام التشغيل الموحد للأعمال الجديد كلياً

نحن متحمسون لتقديم أكبر وأقوى تحديث لباقة زوهو وان حتى الآن: واجهة موحدة متعددة الاستخدامات، بحث معزز على صعيد المؤسسة للذكاء الاصطناعي وذكاء الأعمال، وخدمات متعددة الوظائف، وسوق موسع، وتحسينات للمنتج، وغير ذلك الكثير.

[caption id="attachment_95137" align="alignnone" width="1254"]الإعلان عن النسخة 21 من زوهو وان الإعلان عن النسخة 21 من زوهو وان[/caption]

أبرز النقاط في هذا التحديث للنسخة 21 من زوهو وان

واجهة مستخدم موحدة

التحليلات مع 1500 تقرير ولوحة تحكم جاهزة

تحليلات المحادثات المدعومة بالذكاء الاصطناعي

تجهيز البيانات الشامل

بحث قابل للتنفيذ بلغة طبيعية عبر نظام التشغيل

إدارة مخصصة للتطبيقات والأجهزة

بحث تقارب قوي

قاموس موحد للمنظمات

6 تطبيقات (Commerce, DataPrep, Learn, Lens, TeamInbox, Payroll)

قبل أقل من نصف عقد من الزمن، كان العمل عن بُعد والتحول الرقمي وذكاء الأعمال والذكاء الاصطناعي في الغالب كلمات طنانة في انتعاش. وفي عام 2021 أصبحت هذه الكلمات الطنانة مواضيع ذات أهمية قصوى للمؤسسات الكبيرة والشركات الصغيرة والمتوسطة على حد سواء للحفاظ على استمرارية الأعمال والإنتاجية دون تأثر.

وعلى سبيل المثال، فبسبب كوفيد 19، واجهت العديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم سلسلة من الاضطرابات لأنها استخدمت تطبيقات وأنظمة بيانات غير مترابطة، مما جعل من الصعب على الموظفين التعاون عن بُعد وخدمة العملاء بشكل موثوق وبناء الثقة مع شركائهم. في المقابل، كان للعديد من الشركات الكبرى ميزة تنافسية مميزة بسبب نظام تخطيط موارد المؤسسات الأكثر تطوراً الذي كان لديهم.

بينما عانت الشركات للتعامل مع تحديات التحول الرقمي التي أحدثها وباء كوفيد 19، أصبح من الواضح أن بعض تطبيقات الأعمال المستقلة وحدها لن تكون كافية لمساعدتها على البقاء على المسار الصحيح. ومن أجل تحويل أعمالها بنجاح وتسخير قوة الموارد الرقمية، تحتاج الشركات إلى نظام تشغيل موحد كنظام واحد مترابط.

ما هي تجربة باقة برامج زوهو وان الموحدة؟

لا يعني التحول الرقمي ببساطة نقل أعمالكم إلى الويب، والحصول على تجربة موحدة لا ينحصر فقط على عمليات تكامل. تتطلب التجربة الموحدة حقًا التزامًا ثابتاً ببناء المنتج من منظور العميل، وبيئة للتبادلات منخفضة الاحتكاك بين مختلف أصحاب المصلحة (مستخدمو التطبيق، والمطورون، ومقدمو خدمات الطرف الثالث)، وتجربة سلسة استثنائية للعملاء عبر مختلف نقاط الاتصال. النسخة ٢١ من زوهو وان هي نتيجة جهودنا الواعية لإنشاء تجربة موحدة مع أخذ هذه العوامل بعين الاعتبار، بالإضافة إلى كونها نتاج لتوحيد عمودي للتطبيقات والخدمات والمنصات والتخزين وحزم البنية التحتية.

عندما أطلقنا زوهو وان في منتصف عام 2017 ليكون بمثابة مجموعة خلاقة متكاملة مكونة من 35 تطبيقًا سحابياً، كان الهدف الوحيد هو تحقيق تكافؤ الفرص للشركات من جميع الأنواع من خلال تمكين الجميع من تحمل تكلفة البرامج على مستوى المؤسسات.

اليوم، يخدم زوهو وان أكثر من 40000 عميل من مختلف الميادين في أكثر من 160 دولة. وهذه هي النتيجة المباشرة لوضع احتياجات العملاء في صدارة الأولويات.

ومع هذا الإصدار، عززت باقة برامج زوهو وان هذا الالتزام تجاه المستخدمين من خلال جعلها موحدةً حقًا على كل مستوى قادر على إنشاء تجربة فريدة. تابعوا القراءة لتتعرفوا على كل شيء حول الكيفية التي تتوفر بها هذه التجربة الموحدة والتطبيقات الموحدة والخدمات الموحدة من أجل تقديم تجربة جديدة تمامًا.

​ تجربة موحدة

واجهة مستخدم موحدة

[caption id="attachment_95143" align="alignnone" width="1238"]واجهة مستخدم موحدة واجهة مستخدم موحدة[/caption]

أخذنا بعض الأشياء بعين الاعتبار عندما قمنا ببناء واجهة المستخدم الموحدة الجديدة كلياً: إمكانية الوصول الكاملة، والاتساق، والبديهية، والسرعة. فعندما يتعلق الأمر بتجربة مستخدم موحدة حقاً، فإن الوظائف الذكية ومناقشة التصميم تُجري الأمور جنباً إلى جنب.

ستضمن واجهة المستخدم الموحدة في زوهو وان اتساق التجربة واستمراريتها عند الانتقال من تطبيق إلى تطبيق آخر أو من جهاز إلى آخر. سيوفر الهيكل السياقي الموحد وقت الموظفين ويبسط عملية تجميع المعلومات ومعالجتها.

​ التنقل الموحد

يجعل الجزء الأيسر السياقي للواجهة الجديدة التنقل في غاية السهولة. بدل المعاناة في التنقل بين العديد من علامات التبويب المفتوحة، يمكنكم الآن التنقل بين التطبيقات الأكثر استخدامًا بكفاءة أكبر. يمكنكم إضافة التطبيقات وإزالتها في الجزء الأيسر، وسحبها إلى مجموعات، وتثبيت التطبيقات المفضلة في الجزء العلوي للوصول إليها بسهولة وقتما تشاؤون.

[caption id="attachment_95149" align="alignnone" width="1236"]لوحة تحكم قابلة للتخصيص لوحة تحكم قابلة للتخصيص[/caption]

سواء كان الأمر يتعلق بالوصول إلى التطبيقات والخدمات أو التخصيص، فإننا نركز على ما يقول العملاء أنهم يريدون منا. ومن وجهة نظر العملاء، يوفر هذا فرصة للتحكم في تجربتهم.

على سبيل المثال: يمكن لمستخدمي زوهو وان إنشاء لوحتين تفاعليتين للمعلومات لأنفسهم. ويتيح ذلك للمستخدمين استيعاب نظام استخدام المنتج والخدمة الفريد الخاص بهم. ومع أكثر من 50 أداة ذكية، تتيح لكم واجهة زوهو وان الجديدة مزج البيانات وإنشاء طرق العرض والمشاركة مع أي شخص. إئ يمكنكم سحب وإسقاط أدواتكم المفضلة لإنشاء أفضل عرض بالنسبة لكم، وكذلك القيام بأشياء مثل تتبع الأحداث في التقويم، وقراءة رسائل البريد الإلكتروني، والتحقق من إشعارات الرسائل الفورية.

تقويم موحد

[caption id="attachment_95155" align="alignnone" width="1230"]تقويم موحد تقويم موحد[/caption]

​التقويم الموحد هو جزء لا يتجزأ من الأعمال الموحدة. مع آخر تحديث لزوهو وان، يمكنكم تتبع أسبوع العمل الخاص بكم والتخطيط له، وإدارة المواعيد أثناء التنقل، وحتى الاختيار من بين 40 لغة مختلفة.

قوموا بتوسيع دعوة مضافة حديثًا لمعرفة مكانها ضمن يومكم. ابحثوا بسرعة عن المواعيد والأحداث، بل وقوموا بحجز الموارد مثل غرف الاجتماعات لفريقكم. من خلال خيارات عرض تقويمات العمل والشخصية معاً أو بشكل منفصل، أصبحت إدارة أولوياتكم أسهل من أي وقت مضى.

إعدادات موحدة

لمواكبة الوعد بتجربة موحدة تماماً، أردنا الجمع بين بعض عناصر نظام التشغيل الشائعة تحت غطاء واحد. باستخدام الإعدادات الموحدة الجديدة في زوهو وان، يمكن لمسؤولي المؤسسة تخصيص كل شيء ضمن وحدة تحكم مركزية موحدة دون الحاجة إلى الوصول إلى كل تطبيق بشكل منفصل بعد الآن.

الخدمات الموحدة

بحث مؤسسي محسّن، مدعوم بواسطة خدمة Work Graph

في بيئة الأعمال حيث تستخدم الفرق المختلفة مجموعات مختلفة من البرامج، يجب أن يكون نظام البحث الجيد قادرًا على فهم تدفق التبادلات بين التطبيقات. وتكمن فعالية أي وظيفة بحث في قدرتها على فهم استعلامات اللغة الطبيعية ثم إظهار النتائج الأكثر صلة بالسياق.

نقدم لكم خدمة Work Graph، وهي خدمة تحافظ على رسم بياني فريد لكل مستخدم، تتكون من كل من التالي: شبكة من اتصالاتهم بفريقهم، ومستخدمي الأعمال الآخرين، والموارد التي يعملون عليها بشكل متكرر ويشاركونها، ومعلومات مفيدة أخرى. وبالإضافة إلى إثراء تجربة المستخدم في الخلفية بشيء بسيط مثل المطالبات التلقائية، تعمل خدمة Work Graph على تزويد خدمة البحث المؤسسي لدينا، بحث زيا Zia Search، لالتقاط الجمل غير الرسمية والطبيعية ومعالجتها لإظهار النتائج الأكثر صلة بالسياق.

إدارة مخصصة للتطبيقات والأجهزة

[caption id="attachment_95161" align="alignnone" width="1234"]إدارة مخصصة للتطبيقات والأجهزة إدارة مخصصة للتطبيقات والأجهزة[/caption]

في حين أن الحاجة إلى التباعد الاجتماعي المستمر ستنتهي يوماً ما، فإن نموذج المكتب المختلط سوف يستمر. نظراً لأن الشركات توظف المزيد من الموظفين عن بُعد، فإنها تحتاج أيضًا إلى تعيين هؤلاء الموظفين الجدد عن بُعد. فقد تطورت أدوار وامتيازات الموظفين مع تغير مشهد الأعمال، مما يجعل الإدارة عن بُعد مهمة شاقة.

لقد قمنا الآن بتضمين إدارة تطبيقات الأجهزة المحمولة في زوهو وان. باستخدام هذا التحديث، يمكن لمسؤولي الأعمال تعيين وإعداد أجهزة محمولة لمستخدميهم عن بُعد. إذ يمكنهم تعيين امتيازات الوصول إلى التطبيقات، وأتمتة تعيين التطبيقات والقيود بناءً على أدوار المستخدم، مما يجعل إدارة الأجهزة عن بُعد أكثر كفاءة وأماناً.

قاموس المؤسسة على مستوى الشركة

[caption id="attachment_95173" align="alignnone" width="1238"]قاموس المؤسسة على مستوى الشركة قاموس المؤسسة على مستوى الشركة[/caption]

لقد اعتدنا جميعاً على المدققات الإملائية في البرامج الذي نستخدمها. يمكن أن يكون التصحيح التلقائي مفيدًا في بعض الأحيان، ولكن هذه التغييرات التلقائية والمطالبات قد تكون مزعجة أيضًا عندما تحتاج إلى كتابة اسم زميل أو عنوان منتج أو بعض المصطلحات الفريدة في شركتكم.

تمت إضافة خدمة Org Dictionary الجديدة الآن في زوهو وان والتي تحتفظ بقاموس يتعرف تلقائيًا على الكلمات الفريدة التي تستخدمها شركتكم ويتذكرها، بما في ذلك الأشخاص والتسميات وأسماء المنتجات. ولن يؤدي ذلك إلى إعفاد المستخدمين من المطالبات غير الضرورية فحسب، بل سيساعد أيضًا في ضمان الاتساق والصحة عبر مؤسستكم.

المزيد من التطبيقات الجديدة

يقدم زوهو وان مجموعة من التطبيقات في فئات مثل التسويق والمبيعات والخدمات والشؤون المالية وذكاء الأعمال وتكنولوجيا المعلومات والموارد البشرية وشؤون المطورين، والإنتاجية، والتعاون، والاتصال. واستجابةً لوباء كوفيد 19، أعطينا الأولوية للتجارة الإلكترونية والتعاون عن بُعد وتنقيح البيانات على الفئات الأخرى وأضفنا تطبيقات جديدة من شأنها أن تساعد عملائنا.

​ التجارة الإلكترونية

زوهو كومرس

​ مع النمو السريع للسوق عبر الإنترنت، يتمتع العملاء في عصرنا هذا بالراحة على مدار الساعة من خلال القدرة على شراء ما يريدون، وقتما يريدون. من خلال إنشاء هذه التجربة للعملاء، تكون الشركات قادرة على الوصول إلى جمهور أوسع وتحقيق إيرادات مبيعات أفضل.

ويتيح لكم تطبيق زوهو كومرس إعداد متجركم عبر الإنترنت بسرعة عن طريق سحب العناصر وإفلاتها من القوالب الاحترافية المصممة مسبقاً. ذلك أن باستخدام زوهو كومرس داخل بنية زوهو وان، يمكنكم الآن تصميم موقع الويب الخاص بكم واستضافته وإدارة المخزون وقبول المدفوعات وتحليل البيانات - كل ذلك من وجهة واحدة.

​ إدارة الموارد البشرية

كشف الرواتب

تستخدم الشركات برامج إدارة الأرباح لكي تظل ممتثلة للمعايير ولتبسيط عمليات كشوف الرواتب. تتيح بوابة الموظفين الآمنة الخاصة بها تعاوناً أفضل بين الموظفين وموظفي كشوف الرواتب بحيث يتم إنجاز العمل بشكل أسرع.

ومن خلال إضافة المزيد من التمكين إلى تطبيقات إدارة الموارد البشرية في زوهو وان، يوفر زوهو بييرول صيانة خالية من الإجهاد للتقارير المالية للموظفين والتي تساعدكم على توفير الوقت الثمين في معالجة كشوف رواتب الموظفين، بحيث يمكنكم التركيز أكثر على تنمية أعمالكم.

التعاون عن بعد

سواء كنتم شركة تعمل عن بُعد بنسبة 100٪ أو مؤسسة تنتقل ببطء إلى نموذج عمل مختلط للسماح للموظفين بمزيد من المرونة للعمل حيث يكونون أكثر إنتاجية، فإن وجود تعاون موثوق عبر الإنترنت ومنصة تعليمية أمر بالغ الأهمية. وستحتاجون أيضاً إلى أداة مساعدة عن بُعد مضمونة لتقديم الدعم والمساعدة في حل مشكلة من بعيد.

زوهو لنز

يوفر لكم تطبيقنا الأول للمساعدة عن بُعد بتقنية الواقع المعزز، زوهو لنز، عيون افتراضية لمساعدتكم في حل المشكلات بشكل أسرع وتقليل زيارات المعاينة الميدانية. إذ باستخدام زوهو لنز، يمكن للتقنيين الميدانيين عرض المشكلة على خبير باستخدام هاتفهم الذكي والحصول على المساعدة في وقت قصير.

​زوهو ليرن

[caption id="attachment_95179" align="alignnone" width="1236"]​زوهو ليرن ​زوهو ليرن[/caption]

زوهو ليرن عبارة عن منصة شاملة للتعلم والتدريب تساعدكم على صياغة تجارب تعليمية قيمة وإدارة برامج التعلم وتقييم تقدم المتدربين وقياس تأثير الدورات التدريبية. وتوفر منصة زوهو ليرن أيضًا نظاماً مهيكلاً لالتقاط وتنظيم وإدارة الأصول الأكثر قيمة لشركتكم: ألا وهي المعرفة.

ويوفر زوهو ليرن مساحات عمل مشتركة للتعاون في الوقت الفعلي، وقوالب جاهزة للمساعدة في إنشاء المحتوى بسرعة ونظام جدولة لإدارة الدورات التدريبية والدروس.

صندوق البريد الإلكتروني للفرق تيم إنبوكس

باعتباره أحدث إضافة إلى نظام زوهو وان، يتيح تيم إنبوكس للفرق العمل معًا من صندوق بريد وارد مشترك، مما يوفر سياقًا أفضل، ويعزز الشفافية، ويوفر رؤية شاملة للعمل الجاري. بحيث لم يعد لديكم ما يدعو للقلق بشأن إضاعة الوقت في سلاسل البريد الإلكتروني التي لا نهاية لها للحصول على المعلومات الصحيحة إلى الشخص المناسب. باستخدام تيم إنبوكس، يمكنكم تعيين رسائل بريد إلكتروني لأعضاء الفريق وإجراء مناقشات سياقية مع فريقكم قبل الرد لضمان الاتساق والمعلومات الصحيحة.

إعداد البيانات والتحليلات

داتا بريب لإعداد البيانات

يسمح إعداد البيانات بالخدمة الذاتية للمحللين المحترفين ومستخدمي الأعمال بإعداد وتنقيح وتحويل البيانات غير المهيكلة إلى مجموعات بيانات عالية التنظيم لمزيد من التحليل. ويساعدهم في القيام بعمليات استفسار وإنشاء التقارير بأنفسهم، بغض النظر عن مهاراتهم.

كون داتا بريب الآن جزءًا لا يتجزأ من نظام زوهو وان، يمكنكم إعداد البيانات بشكل أسرع من أي وقت مضى، وإثراء البيانات الأولية، ومزامنتها مع مستودع البيانات الخاص بكم أو مع خدمة التحليلات أو ذكاء الأعمال المفضلة لديكم. تعد داتا بريب لإعداد البيانات متعددة الأغراض عن قصد وتوفر العديد من لوحات المعلومات التفاعلية المضمنة والتحليلات لجعل تصور البيانات أمراً سهلاً.

زوهو وان ماركت بليس

[caption id="attachment_95185" align="alignnone" width="1238"]زوهو وان ماركت بليس زوهو وان ماركت بليس[/caption]

مع زيادة تعقيد المستخدمين واحتياجاتهم، يزداد الطلب على الميزات الأكثر تعقيدًا أيضًا. لتلبية هذه الاحتياجات، يجب أن يتطور نظام التشغيل البسيط بشكل طبيعي إلى نظام بيئي يسمح بعمليات تكامل الطرف الثالث لتحسين الوظائف.

يوفر زوهو وان ماركت بليس أكثر من 1000 عملية تكامل داخلية وخارجية للتطبيقات، والتي تستخدمها أكثر من 30 ألف شركة لتبسيط العمليات وإنشاء مهام سير العمل وتعزيز التعاون.

نحو عصر نظام زوهو وان الموحد: عالم جديد من الإمكانات

سواء كنتم شركة جديدة أو أحد المنافسين الكبار الراسخين المتجهين نحو التحول الرقمي، يمكن لزوهو وان الموحد الجديد تمكين الابتكار والنمو المستدام من خلال توحيد كل جانب من جوانب أعمالكم.

من خلال التطبيقات المناسبة لكم ولفرقكم، والخدمات المحسّنة عبر التطبيقات، والمنصات القابلة للتوسعة مع عمليات التكامل الصحيحة لتوصيلها، يمكن لزوهو وان الجديد حل جميع احتياجات أعمالكم بشكل فعال.

يتطور زوهو وان مع كل إصدار جديد. ومع هذا الإعلان اليوم، نأمل في مساعدة العملاء على الابتعاد عن التطبيقات غير المترابطة وانعزاليات المعلومات والدخول في هذا العصر الجديد من التجربة الموحدة.

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

رمز لغة التعليق
من خلال إرسال هذا النموذج، أنت توافق على معالجة البيانات الشخصية وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بنا.

المنشورات ذات الصلة