دحض أهم 5 أفكار مغلوطة عن إدارة الموظفين

لا يمكن تجاهل أهمية إدارة الموظفين. عندما تتم إدارة موظفيكم بشكل فعال، لا شيء يمكن أن يمنعهم من العمل بأفضل ما لديهم وقيادة النجاح التنظيمي العام.

[caption id="attachment_94321" align="alignnone" width="2048"]إدارة الموظفينإدارة الموظفين إدارة الموظفين[/caption]

في هذه المقالة، سندحض خمس أفكار مغلوطة مرتبطة بإدارة الموظفين حتى تتمكنوا من تمكين موظفيكم بشكل أفضل من القيام بعملهم على أفضل وجه:

مراجعات الأداء ليست فقط لتحديد عيوب وأخطاء الموظفين الذين لا يرقى أداؤهم إلى المستوى المطلوب. يحتاج كل موظف إلى مراجعات الأداء والتعليقات لفهم كيفية مساهمتهم في نجاح مؤسستهم وكيف يمكنهم تحسين أدائهم.

الوقت في مكان العمل ليس مقياسًا للإنتاجية. يجب حساب إنتاجية كل موظف بناءً على جودة عملهم، وكيف يؤثر ذلك على شركتكم، ومدى التزامهم بوظيفتهم، بدلاً من الوقت الذي يقضونه في أداء العمل فقط.

ويعطي الموظفون كذلك بشكل متزايد أهمية للمزايا والامتيازات، بما في ذلك الإجازة مدفوعة الأجر، والعمل عن بعد، والمرونة في ساعات عملهم، وبرامج التقاعد، وما إلى ذلك، بنفس الطريقة التي يعطون بها أهمية لرواتبهم. إذ لا يمكنكم إبقاء الموظفين سعداء من خلال الأجر وحده.

أصبح الاعتراف بالموظف أكثر أهمية الآن من أي وقت مضى. لقد حان الوقت لنتوقف عن وضع برامج الاعتراف بالموظفين في الخلفية. بدون شكل من أشكال الاعتراف، من المحتمل أن يفقد موظفوكم إحساسهم بالتوجيه.

ليس كل جيل الألفية والجيل زد يبحثون فقط عن وظيفتهم التالية. يريد الكثيرون منهم أن يكونوا جزءًا من المنظمات التي تعمل من أجل قضية أكبر بوظائف لها هدف.

لا تعرقل أداء الأشخاص الذين يؤدون على أكمل وجه باستخدامكم لاستراتيجيات إدارة قديمة؛ إنها جزء مهم من لغز تجربة الموظف، ويمكن أن يؤدي الفشل في التطور إلى فقدان أفضل المواهب.

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

رمز لغة التعليق
من خلال إرسال هذا النموذج، أنت توافق على معالجة البيانات الشخصية وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بنا.

المنشورات ذات الصلة