إلقاء نظرة مقربة على النسخة الجديدة من بيغين Bigin - ميزات جديدة لجعل أعمالكم أسهل وأبسط

لطالما ظل هدفنا واحداً: ألا وهو جعل سير أعمالكم سهلاً وبسيطاً! لقد مضت سنة على إصدار برنامج بيغين Bigin ونحن أكثر سعادة من أي وقت مضى بالطريقة التي ساعد بها البرنامج الآلاف من الشركات الصغيرة حول العالم. ومع ذلك، فإن التغيير ضروري من أجل المضي قدمًا ولكي نصبح أفضل. فقد أردنا تحسين بيغين Bigin لتلبية متطلبات الأعمال اليوم. ولذلك، قمنا بتجديد بيغين Bigin بميزات جديدة لجعل الأعمال أسهل وأبسط من ذي قبل. إليكم إذاً النسخة الجديدة من بيغين Bigin.

[caption id="attachment_87920" align="alignnone" width="1200"]النسخة الجديدة من برنامج بيغين Bigin النسخة الجديدة من برنامج بيغين Bigin[/caption]

كيف عرفنا ما تتطلبه الشركات الصغيرة؟ لقد تحدثنا إلى بعض رواد الأعمال الذين يستخدمون بيغين Bigin. واحدة من الأشخاص الذين تحدثنا إليهم كانت سيدة أعمال بدأت كرائدة أعمال في عام 2016 تدير شركة صغيرة لخدمات غسيل الملابس. كانت شركتها صغيرة في البداية، لكنها نمت على مر السنين. فبعد أن بدأت بمتوسط 30 عميلًا شهريًا، أصبحت الآن تقدم خدماتها لما متوسطه 350 عميلًا شهريًا. ولكن مع تزايد العملاء، أصبح من الصعب عليها مواكبة جميع عملائها وبياناتهم. إذ أصبحت إدارة الطلبات وجدولة عمليات الاستلام والتسليم بمثابة كابوس. فانتقلت آنذاك إلى استخدام بيغين Bigin.

لقد كان بإمكان شخص واحد إدارة شركة خدمات الغسيل في البداية. ولكن مع نمو الشركة، وظفت عميلتنا موظفين لجذب العملاء المحتملين وإدارة الخدمات اللوجستية وإدارة الأقسام المختلفة. فأصبح وجود عدة مستخدمين يستخدمون مسار عمل واحد (لإدارة علاقات العملاء) مهمة صعبة. ذلك أن إدارة جميع البيانات كانت ممكنة، ولكنها لم تكن بسيطة!

فكانت تلك اللحظة التي أدركنا فيها ما يجب علينا فعله!

كان لابد على برنامج بيغين Bigin من رفع المستوى من حيث التخصيص والبساطة. فقد كنا بحاجة إلى حل من شأنه تبسيط عرض بيانات العملاء والوصول إليها. لذلك توصلنا إلى حل سريع لمعالجة أوجه القصور التي واجهها عملائنا في أعمالهم اليومية، والتي شعرنا أنها مشكلات شائعة قد تواجهها العديد من الشركات الصغيرة.

دائماً ما ستكون إدارة مئات الطلبات مهمة شاقة. لذلك قد قمنا بتبسيط الأمر من خلال السماح للمستخدمين بإظهار الصفقات التي يحتاجون إليها فقط. بمجرد تغيير حجم المراحل، يمكنكم الحصول على عرض أفضل لجميع صفقاتكم المهمة من خلال توسيع المراحل المهمة أو تقليص تلك التي لا تحتاجون إلى رؤيتها لاستيعاب أكبر عدد ممكن من الصفقات على شاشتكم. يكون هذا مفيدًا بشكل خاص عندما يكون لديكم مستخدمون يحتاجون فقط إلى التركيز على بضع المراحل، وليس على مسار العمل بأكمله. لقد جعلنا أيضًا تتبع الصفقات أسهل من خلال منح المستخدمين التحكم الكامل في مسارات العمل الخاصة بهم. يمكنكم نقل المراحل وإضافة مراحل جديدة أو إسقاطها وإعادة تسمية الوحدات وفقًا لمصطلحات شركتكم.

[caption id="attachment_87926" align="alignnone" width="2400"] النسخة الجديدة من برنامج بيغين[/caption]

على سبيل المثال، في شركة عميلتنا لخدمات غسيل الملابس، تسمى الصفقات "الطلبات"، لذلك فيمكنها إعادة تسمية وحدة "الصفقات" إلى "الطلبات". وبالتالي، فقد تأكدنا من أن إدارة مسارات العمل مخصصة من أجلكم.

[caption id="attachment_87932" align="alignnone" width="2400"]النسخة الجديدة من برنامج بيغين النسخة الجديدة من برنامج بيغين[/caption]

من المتطلبات الرئيسية الأخرى لعميلتنا في عملها هو الاتصال الهاتفي المدمج، لتلقي الطلبات، وجدولة عمليات الاستلام والتسليم، والوصول إلى العملاء المحتملين، وتلقي مكالمات من العملاء من أجل الحصول على الدعم. وقد تعتقدون أن المؤسسات الكبيرة أو الشركات متعددة الجنسيات هي فقط من تستخدم أدوات مثل الاتصالات الهاتفية المدمجة، لكننا أردنا أن تكون متاحة للشركات الصغيرة أيضًا، مع أكثر من مجرد الوظائف الأساسية فقط. ومع التحسينات الأخيرة للاتصال الهاتفي المدمج في بيغين Bigin، ستتمكنون من تسجيل المكالمات وتحويلها ووضعها في قائمة الانتظار. ولكن كيف يمكن أن يساعد هذا أصحاب الأعمال الصغيرة؟

أن تكون جميع خطوط الهاتف مشغولة ليست مشكلة نادراً ما تحدث، ولكن قد يصاب عملاؤكم بالإحباط إذا ما كانوا يعانون من أجل الوصول إليكم. ولتسهيل وصولهم إليكم وتجنب حدوث الأسوأ (ألا وهو فقدان العملاء)، تقوم ميزة وضع المكالمات في قائمة الانتظار بوضع العملاء في قائمة انتظار وتعيّنهم تلقائيًا للمستخدمين عندما يصبحون متاحين.

[caption id="attachment_87938" align="alignnone" width="2400"]النسخة الجديدة من برنامج بيغين النسخة الجديدة من برنامج بيغين[/caption]

يمكنكم أيضًا تحويل مكالمة إلى مستخدم آخر في شركتكم، بحيث يتلقى العميل المساعدة من الشخص المناسب. وقد يكون من الصعب أيضًا تذكر جميع التفاصيل التي تمت مناقشتها في المكالمة، كما أن الاحتفاظ بملاحظات العميل المهمة على ملصقات الملاحظات يعد استراتيجية محفوفة بالمخاطر. إذ باستخدام ميزة التسجيل في بيغين Bigin، يمكنكم الاستماع لتسجيل المكالمات حتى لا تفوتكم أي تفاصيل ويمكنكم بسهولة سحب السجلات للرجوع إليها عند إجراء المكالمات وإجراء التغييرات مباشرة من نتائج البحث.

لقد قمنا بدعم بيغين Bigin بمجموعة جديدة كاملة من الميزات لجعل الأعمال سهلة وبسيطة، لأن برنامج إدارة علاقات العملاء هذا مصمم للعمل من أجلكم ولشركتكم.

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

رمز لغة التعليق
من خلال إرسال هذا النموذج، أنت توافق على معالجة البيانات الشخصية وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بنا.

المنشورات ذات الصلة