التتبع

إنشاء مسار تحويل ومراقبته

الأهداف

حدد أهداف الموقع الإلكتروني وقم بقياس أدائها بالمقارنة مع أهداف شركتك. يمكنك تتبع عناصر الموقع الإلكتروني مثل القوائم والقوائم المنسدلة أو النقرات فوق الروابط والأزرار أو حتى الأحداث المخصصة مثل الاشتراك أو الشراء.

معرفة المزيد

الأهدافالأهداف
تحليل مسار التحويلتحليل مسار التحويل

تحليل مسار التحويل

حدد مسار رحلة الانتقال من زائر إلى عميل عبر إضافة صفحات تساهم في تعزيز هذه الرحلة، واكتشف عدد الزائرين الذين ينتقلون من خطوة إلى أخرى وتعرّف على الصفحات التي تسبب الحد الأقصى من انخفاض عدد الزوار.

معرفة المزيد

التحليل

حلّل سلوك الزائر. وحسّن موقعك الإلكتروني.

  •   

    خريطة التمثيل اللوني

    باستخدام خرائط التمثيل اللوني، يمكنك معرفة ما إذا كان موقعك الإلكتروني يحظى بالانتباه اللازم، واكتشف ما يلفت انتباه الزائرين على الموقع وما يصرف انتباههم عنه، سواء أكانت صورة أم محتوى أم مخططًا. تمنحك كل من خرائط التمرير وخرائط الانتباه صورة واضحة عن المواقع المناسبة لوضع عناصر مهمة على صفحة ما.

    معرفة المزيد

  •   

    تسجيل الجلسة

    قم بتشغيل الفيديو عن تفاعلات زائري موقعك الإلكتروني، واعرف كيف يتنقلون عبر موقعك الإلكتروني والإجراءات التي ينفذونها على صفحة ما والتسلسل الذي يتبعونه عند تصفح موقعك الإلكتروني وغيرها.

    معرفة المزيد

  •   

    تحليلات النماذج

    تلعب النماذج الدور الأهم في جذب عملاء محتملين وجمع البيانات. باستخدام تحليلات النماذج، تعرّف على الطريقة التي يملأ بها الزائرون نموذجًا على صفحتك والحقول التي يترددون في تعبئتها والحقول التي تظهر لهم بوابة الخروج، وحسِّن النماذج لزيادة عدد عمليات الإرسال.

    معرفة المزيد

خريطة التمثيل اللونيتسجيل الجلسةتحليلات النماذج

التحسين

توقّف عن التخمين. واجرِ اختبارات في حال ساورك الشك. 

اختبارات أ/ب

في بعض الأحيان، قد يؤثر إجراء تغيير بسيط في موقعك الإلكتروني بشكلٍ كبير في أعمالك. مع PageSense، لن تحتاج إلى التخمين لمعرفة التغييرات التي يفضّلها الزائرون على موقعك الإلكتروني أو أي منها سيزيد من فرص تحويل الزائرين إلى عملاء: ما عليك سوى إجراء اختبار أ/ب لمعرفة ذلك.

معرفة المزيد

اختبارات أ/ب
إجراء اختبار تقسيم URL

إجراء اختبار تقسيم URL

يمكن أن يؤدي تغيير تخطيط الموقع الإلكتروني بالكامل إلى توفير صفقات لك أو تراجعها. لذا، قسّم التخطيطات إلى عناوين URL منفصلة وقارن الأداء لتحديد أي عنوان يوفّر الحد الأقصى من عمليات التحويل.

التخصيص

امنح الزائرين تجربة فريدة ومخصصة. 

التخصيص 

لا يوجد نهج واحد يناسب الجميع في ما يتعلق بسلوك العميل وتفضيلاته. باستخدام PageSense، يمكنك تخصيص تجربة الزائر بشكل كامل على الموقع الإلكتروني استنادًا إلى الخصائص الديمغرافية وقنوات الاكتساب والسلوك السابق ونمط التصفح والإجراءات التي يقوم بها والمزيد غير ذلك. 

التخصيصالتخصيصالتخصيص

معرفة المزيد

التفاعل

لا يمكنك تحويل زائر من دون تفاعل. 

استطلاعات الرأي

أنشئ استطلاعات رأي على الموقع وفي التطبيق لجمع ملاحظات العملاء. باستخدام استطلاعات الرأي في PageSense، يمكنك طرح أسئلة مفتوحة واستخدام صافي نقاط الترويج (NPS) وإجراء استطلاعات رأي باستخدام مقياس ليكرت وغيرها. عندئذٍ، يمكنك تحليل الردود وتحسين موقعك الإلكتروني أو منتجك استنادًا إلى الملاحظات.

معرفة المزيد

التفاعلالتفاعلالتفاعل

Track

Create and monitor your conversion funnel

Goals

Set website goals and measure their performance against your business's objectives. You can track website elements like menus and dropdowns, link and button clicks, or even a custom event like sign up or purchase.

Learn more

GoalsGoals
Funnel AnalysisFunnel Analysis

Funnel Analysis

Define your visitor-to-customer journey by adding pages that contribute to this journey. See how many visitors travel from one step to another and identify the pages that cause the maximum dropoffs.

Learn more

Analyze

Study visitor behavior. Optimize your website.

  •   

    Heatmap

    With heatmaps, you can see if your website gets the attention it deserves. Whether an image, content, or layout, know what grabs a visitor's attention and what distracts them. Scrollmaps and attention maps give you a clear picture of where to place important elements on a page. 

    Learn more

  •   

    Session Recording

    Get video playbacks of your visitors' interactions with your website. See how they navigate through your website, what actions they perform on a page, the sequence they follow when browsing your website, and more.

    Learn more

  •   

    Form Analytics

    Forms play the most important role in lead generation and data collection. Using form analytics, see how visitors fill out a form on your page, fields they hesitate to fill, and fields that show them the exit gate, and then optimize your forms to increase the number of submissions. 

    Learn more

HeatmapSession RecordingForm Analytics

Optimize

End the guessing game. Test when in doubt. 

A/B Testing

Sometimes a small change in your website can have a large impact on your business. With PageSense, you don't have to guess which website changes your visitors prefer or which one will increase their chances of conversions: Just run an A/B test to find out.

Learn more

A/B Testing
Split URL Testing

Split URL Testing

Changing a website's layout altogether can make or break deals for you. So split the layouts into separate URLs and compare the performance to identify which brings the maximum conversions.

Personalize

Give visitors a unique and personalized experience. 

Personalization 

There's no one-size-fits-all when it comes to customer behavior and preferences. With PageSense, you can completely personalize a visitor's website experience based on demographics, acquisition channels, past behavior, browsing pattern, the actions performed by the visitor, and more. 

PersonalizationPersonalizationPersonalization

Learn more

Engage

You can’t spell conversions without engagement. 

  •    

    Polls

    Create on-site and in-app polls to gather customer feedback. With PageSense's polls, you can ask open-ended questions, run NPS and conduct Likert scale surveys, and more. You can then analyze the responses and make your website or product better based on the feedback.

    Learn more

  •    

    Push Notifications

  •    

    Pop-Ups

EngageEngageEngage
HeatmapSession Recording