الإعلان عن إطلاق دعم اللغة العربية في زوهو بروجكتس Zoho Projects

يسعدنا أن نقدم لكم بعض الأخبار السارة بشأن الإعلان عن إطلاق دعم اللغة العربية في زوهو بروجكتس Zoho Projects مع أطيب التمنيات.

[caption id="attachment_87358" align="alignnone" width="1024"]الإعلان عن إطلاق دعم اللغة العربية في زوهو بروجكتس Zoho Projects الإعلان عن إطلاق دعم اللغة العربية في زوهو بروجكتس Zoho Projects[/caption]

إلى جميع قرائنا،

عيد مبارك!

يمكنكم الآن أن تعبروا لفريقكم عن أحر تمنياتكم باللغة العربية أيضًا مع زوهو بروجكتس Zoho Projects! فنحن بصدد إطلاق دعم اللغة العربية في برنامجنا، مع الدعم الكامل للخط من اليمين إلى اليسار. وسواء كان ذلك مع زملائكم في الفريق أو العملاء أو أصحاب المصلحة الآخرين، سدوا هوة التواصل من خلال التحدث بسهولة بلغتكم الأم.

كيف يمكنكم إذن تشغيل ذلك؟ ما عليكم سوى النقر على "الإعداد" -> ثم "التفضيلات الشخصية" -> ثم "الملف الشخصي" -> ثم انقروا على خيار تعديل الملف الشخصي بجوار اسمكم، ثم اختاروا "العربية" ضمن القائمة المنسدلة "اللغة".

إليكم كيف تبدو شاشتكم باللغة العربية:

نود أيضًا أن نشارك معكم بعض التحديثات الأخرى التي أجريناها:

  • تغيير التواريخ بشكل مجمل - التغييرات في الجدولة هي جزء لا مفر منه في أي مشروع. ولتسهيل تعديلات التواريخ، قدمنا خيارًا للتبديل المجمل لتواريخ البدء والانتهاء لمهامكم. إذ يمكنكم إما تأجيل التواريخ أو تقديمها لعدد معين من الأيام، أو يمكنكم تغييرها إلى تاريخ محدد.
  • خط الأساس للمراحل الرئيسية – إننا نعمل على توسيع وظائف خط الأساس في مخططات جانت لتشمل المراحل الرئيسية أيضًا. ضعوا خطًا أساسيًا وقارنوه مع تقدمكم الحالي لتحليل مدى قربكم أو بعدكم من أهداف مشروعكم.
  • تقارير شاملة للمهام - للحصول على نظرة شاملة على المهام، قمنا بتضمين "تقارير المهام" في وحدة "التقارير" الشاملة ضمن "النظرة العامة على العمل". استفيدوا إذن من التقارير الأساسية أو المتقدمة، أو قوموا بإنشاء تقارير مخصصة خاصة بكم للبقاء على اطلاع على جميع المهام ضمن مختلف المشاريع.
  • جعل المهام الفرعية متكررة - أثناء إعداد مهمة رئيسية لتكون مهمة متكررة، لديكم الآن خيار جعل جميع المهام الفرعية المرتبطة بها متكررة أيضًا.
  • أنشطة المشروع - في لوحة التحكم على مستوى المشروع، انقروا على رمز " أنشطة المشروع" في الركن الأيمن العلوي بجوار النقاط الثلاث، وسيعرض ذلك الأنشطة التي حدثت في ذلك المشروع إلى جانب جدول زمني.

هل أنتم مستعدون لتجربة هذه التحديثات الجديدة؟ أخبرونا برأيكم في التعليقات أدناه!

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

رمز لغة التعليق
من خلال إرسال هذا النموذج، أنت توافق على معالجة البيانات الشخصية وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بنا.

المنشورات ذات الصلة