أصبح زوهو شوو الآن متكاملاً مع زوهو أناليتيكس: يمكنكم رواية قصصٍ ذات مغزى باستخدام بياناتكم

يلعب التمثيل الإبداعي لمقاييس الأعمال دورًا مهمًا في المؤسسات اليوم (من خلال زوهو شوو على سبيل المثال). إذ تعتمد الشركات بشكل متزايد على نهج يعتمد على البيانات لتفسير التقدم واتخاذ القرارات الاستراتيجية. وقد ثبت أن هذه أيضًا طريقة فعالة لإطلاع الإدارة أو العملاء أو أعضاء الفريق على أهداف الشركة.

على الرغم من أن الشركات تتعقب أنواعًا مختلفة من المقاييس لمراقبة النمو، فإن التحدي يكمن في استخراج القيمة من جميع البيانات التي تم جمعها. يمكن أن يكون استعراض مئات الأسطر من أرقام جداول البيانات لتحديد الأنماط والاتجاهات عملية تستغرق وقتًا طويلاً.

تضيف المخططات والرسوم البيانية فهمًا واضحًا ودقيقًا للبيانات التي تم جمعها. هذا صحيح بشكل خاص عند تقديم البيانات في شرائح عرض تقديمي. ويبقى إدخال هذه البيانات يدويًا لكل عرض تقديمي مهمة متكررة. وبالتالي يمكن أن تساعدكم القدرة على الوصول إلى أداة التحليلات داخل تطبيق العرض التقديمي على تقليل القلق بشأن إنشاء المرئيات والتركيز بشكل أكبر على توصيل البيانات بطريقة موجزة وسهلة الفهم.

نقدم لكم زوهو أناليتيكس في زوهو شوو

من خلال التكامل الجديد لزوهو شوو مع زوهو أناليتيكس، يمكن الآن إضافة جميع المخططات والرسوم البيانية التي تم إنشاؤها باستخدام أداة زوهو أناليتيكس إلى شرائح العرض التقديمي بنقرة بسيطة.

[caption id="attachment_91752" align="alignnone" width="2940"]أصبح زوهو شوو الآن متكاملاً مع زوهو أناليتيكس أصبح زوهو شوو الآن متكاملاً مع زوهو أناليتيكس[/caption]

وفروا على نفسكم متاعب رسم الرسوم البيانية يدويًا في كل مرة تحتاجون فيها إلى إنشاء عرض صوري للبيانات على الشرائح. فمن خلال الخاصية الإضافية لزوهو أناليتيكس، تتوفر جميع مساحات العمل التي تشاركون فيها من داخل تطبيق زوهو شوو. اعرضوا جميع بيانات المقارنة في مكان واحد واختاروا لوحات المعلومات بناءً على الجمهور الذي ستخاطبونه من خلال الشرائح. بهذه الطريقة، يمكنكم تلخيص المعلومات وإعطاء المشاهدين صورة شاملة من بياناتكم في لمحة.

إنشاء قصص تعتمد على البيانات

التمثيل غير الدقيق للبيانات التحليلية سينتهي بنتائج عكسية في أي سياق، وخاصة في ميدان الأعمال. على سبيل المثال، تخيلوا أنكم تقدمون شركتكم إلى مستثمرين محتملين. التمثيل الثابت بدون إشارات مرئية يجعل من الصعب عليهم فهم نموذج الإيرادات وتوقعات النمو بدقة.

[caption id="attachment_91758" align="alignnone" width="2940"]أصبح زوهو شوو الآن متكاملاً مع زوهو أناليتيكس أصبح زوهو شوو الآن متكاملاً مع زوهو أناليتيكس[/caption]

باستخدام هذا التكامل الأحدث مع زوهو أناليتيكس، يمكنكم بسهولة إضافة تصورات لبيانات شركتكم مباشرةً إلى شرائح العرض التقديمي. ويمكن أن يساعدم ذلك في تحويل بياناتكم إلى معلومات معمقة قابلة للتنفيذ للمستثمرين.

أصبحت إضافة مرئيات إلى مجموعة شرائح العرض التقديمي أسهل من أي وقت مضى. استخدموا الخاصية المضافة الجديدة من زوهو أناليتيكس لزوهو شوو من مركز اقتناء الخاصيات الإضافية وغيّروا الطريقة التي تقدمون بها البيانات والمعلومات على الشرائح.

يمكن استخدام هذه الخاصية الإضافية بواسطة المؤسسات أو الأفراد الذين انخرطوا في الاشتراك الأساسي من زوهو أناليتيكس أو اشتراك أعلى من ذلك.

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

رمز لغة التعليق
من خلال إرسال هذا النموذج، أنت توافق على معالجة البيانات الشخصية وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بنا.

المنشورات ذات الصلة