زِد من إمكانية رؤية منشورات الوظائف بفضل Facebook.

وفّر لمنشورات الوظائف إمكانية الرؤية التي تستحقها بفضل عملية التكامل الحديثة ما بين Zoho Recruit وFacebook، وشارك الوظائف وادعمها على إحدى شبكات التواصل الاجتماعي الأكبر في العالم واكتشف الموظف المثالي.

اشترك

إمكانات التوظيف السريعة والسهلة والأوسع نطاقًا.

على عكس مواقع نشر الوظائف الشاغرة حيث يتعين عليك استخدام قوالب لنشر تلك الوظائف، يمكنك أن تبتكر منشورات وظائف فريدة ومميزة بفضل التكامل ما بين Zoho Recruit وFacebook لنشر الوظائف. استهدف الجمهور والموقع الجغرافي وحدد الميزانية واستهدف كل الوظائف ذات الصلة به.

التحكّم بزمام الأمور من خلال Facebook.

أصبح من الممكن الآن أن تصبح صفحة ملفك الشخصي الرسمية على Facebook موقع التوظيف الخاص بك ببضع خطوات بسيطة. أضِف وصف الوظيفة والحد الأدنى من المتطلبات أو المتطلبات المثالية وصورةً لإضفاء طابع شخصي أكثر وأي شهادات تضمن نجاح منشورك قدر الإمكان.

إدارة طلبات المرشحين من دون عناء.

على غرار عمليات تسجيل الدخول السهلة التي يتيحها Facebook إلى تطبيقات متعددة، توفّر منشورات الوظائف على هذا الموقع على المرشحين عناء القيام بعمليات معقدة وطويلة لتقديم الطلبات. عند تقديم الطلب، يتم ملء معلومات المرشح تلقائيًا من ملفه الشخصي وحفظها كسجل في قاعدة بيانات Zoho Recruit. وبالتالي يستطيع مقدمو الطلبات تعديل بياناتهم قبل إرسالها.

استهداف المرشحين غير النشطين بشكل استباقي.

انضمّ إلى مجموعة المرشحين غير النشطين على Facebook وزِد من فرص العثور على المرشح المناسب. تواصل معهم من خلال المحتوى التفاعلي أو أطلعهم على ما يحدث في شركتك وأبقهم مطّلعين على آخر المستجدات، قد يُفضي بالتالي هذا المستوى من التفاعل إلى تحفيز المرشحين غير النشطين على السعي وراء الفرص الجديدة.

قدّم لهم عرضًا لا يمكنهم رفضه

 

طريقة محسّنة للتنقل.

انشر الوظائف على صفحة Facebook الخاصة بك أثناء التنقل واستفِد من وسائل التواصل الاجتماعي لتحويل عملية التوظيف وتسريعها.

 

ما عليك سوى النقر والانطلاق.

مع تحليل طلبات المرشحين في حساب Zoho Recruit، باتت إدارة التقدم بطلبات للوظائف سهلة للغاية.

 

الاستعداد. الاستهداف. التوظيف.

لا يجدر أن تكون إدارة الوظائف الشاغرة والعثور على المرشحين عملاً شاقًا على الإطلاق، غيّر معالم عملية التوظيف التي تقوم بها باستخدام Facebook.

إعادة توجيه إستراتيجيات التوظيف وتوظيف المرشحين المناسبين.

اشترك

Increase your jobs visibility with Facebook Job Postings.

Give your job postings the visibility they deserve with Zoho Recruit's latest Facebook integration. Share and boost your jobs on one of the largest social networks in the world and nail that perfect hire.

Get on board

Fast, Hassle-Free and Wider Recruiting capabilities.

Unlike job boards, where you have to use templates for job posts, With Zoho Recruit's Facebook Job Posting's integration, create unique and distinct job posts. Target your audience, location, pick your budget and target all jobs relevant to them.

Stay in control with Facebook.

Your official Facebook profile page can now be your career site in a few simple steps. Add a job description, any minimal or ideal requirements, a cover picture to make it more personal, and any testimonials to ensure your posting performs as best as possible.

Manage candidate applications effortlessly.

Just as Facebook allows easy login into multiple applications, Facebook Job postings saves candidates from complex and lengthy application processes. Upon applying, candidate information is auto-filled from their profiles and saved as a record in Zoho Recruit's database. Applicants can edit their details before submission.

Proactively target passive candidates.

Tap into the passive candidate pool on Facebook and increase your chances of finding the right candidate. Reach out through interactive content or let them know what's going on at your company and keep them in the know. This level of engagement can lead to passive candidates seeking out new opportunities.

Make them an offer they can't refuse

 

Optimized for mobility.

Post jobs onto your Facebook page on-the-go. Leverage social media to transform and accelerate your recruitment process.

 

Just click and go.

With candidate applications getting parsed into your Zoho Recruit account, managing job applications is a walk in the park.

 

Ready. Aim. Hire.

Managing job openings and finding candidates should never be a chore. Give your hiring process a makeover by using Facebook.

Reorient your recruiting strategies and hire the right candidates.

Get on board