نقدم اليكم لوحة المعلومات في الوقت الفعلي لتطبيق زوهو SalesIQ لأجهزة Apple TV

في عام 2020، قام فريقنا في SalesIQبإطلاق تطبيق خاص بأجهزة Apple TV والذي نال استحسان الجمهور، وانطلاقاً من هذا النجاح، يسرنا أن نواصل تعزيز هذا التطبيق بخاصية لوحة المعلومات والتي تتيح للشركات استخدامها في أي مرحلة على المستوى التنظيمي والإداري لفرق دعم العملاء.

يمكنك الاطلاع على أحد أمثلة الاستخدام لمعرفة المزيد عن أبعاد المزايا المختلفة التي تقدمها هذه الخصائص الجديدة وكيف تسهم في تحسين تفاعل عملائك.

قم بعرض الاحصائيات في الوقت الفعلي على الشاشات الكبيرة

Zylker هي شركة تجارة إلكترونية تستخدم Zoho SalesIQ لدعم الدردشة الحية وتتبع الزوار والعديد من المزايا الأخرى. ولكن كان لدى فريق دعم العملاء الخاص بالشركة المزيد من المتطلبات الخاصة والتي تمت تلبيتها وتطوير الحساب ليكون أكثر من مجرد حساب شفهي لمتابعة أداء الفريق وضمان استقبال استفسارات العملاء وتحسين مستويات تفاعل المستخدم.

ومن خلال تلك النظرة الشاملة على المستوى العام للشركة، يتمكن رؤساء فرق الدعم من عرض جميع المحادثات التي تم التعامل معها من قبل جميع الاقسام، وكذلك المحادثات التي تم استقبالها ومراعاتها من المشغلين على مدار آخر ٢٤ ساعة، المحادثات المفقودة او التي لم يتوصل لحل فيها، ومعرفة عدد المشغلين المتاحين في مختلف الأقسام.

وتمكن مقاييس أداء العمل هذه الشركة من معرفة حجم المحادثات التي يتم التعامل معها في كل قسم على حده بالإضافة تقييم استجابة المشغلين لمطالب العملاء.

وعلى نفس النهج، تمد لوحة المعلومات مدراء فرق دعم العملاء بالمعلومات ومقاييس أداء العمل لمختلف الأقسام، بالإضافة لذلك تمكنهم من معرفة أكفأ المشغلين ومدى توافرهم إلى جانب الاطلاع على اجمالي المحادثات الجارية او التي تم التعامل معها من خلال قسم معين على مدار آخر ٢٤ ساعة.

ابدأ الان

قم بتحميل تطبيق Zoho SalesIQ  على جهازApple TV واحصل فوراً على كل المعلومات لتتمكن من عرضها على الشاشات الكبيرة اليوم. يسعدنا استقبال تقييمك واقتراحاتك وكذلك مقترحاتكم لإضافة اي مقاييس أخرى إلى لوحة المعلومات يمكنك وضعها في خانة التعليقات.

تطبيق Zoho SalesIQ متوفر الان على أجهزة Apple TV لمستخدمي خطة الأفراد والشركات لـ Zoho SalesIQ وكذلك متاح لعملاء Zoho One وZoho CRM Plus. 

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

رمز لغة التعليق
من خلال إرسال هذا النموذج، أنت توافق على معالجة البيانات الشخصية وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بنا.

المنشورات ذات الصلة