استمتع هذا الموسم بتجربة عمل فريدة من خلال تحديثات برنامج زوهو لإدارة علاقات العملاء CRM

تضع زوهو تجربة المستخدم في صميم أعمالها منذ انطلاقها في عام 2005، حيث استمرت تحديثات برنامج زوهو CRM في تحسين تجربة المستخدم لعملاء زوهو كما أطلقنا هذا العام برنامج كانفاس لتمكين المستخدمين من تصميم تجربتهم الخاصة لإدارة علاقات العملاء، واليوم نواصل التزامنا من خلال طرح خاصية نصوص العملاء، وهي أداة برمجة احترافية لمساعدة المؤسسات على تصميم برامجهم الخاصة لإدارة علاقات العملاء بناءاً على احتياجاتهم .                                                                                                 بفضل هذه التحديثات، فقد استطعنا اعادة تعريف تجربة علاقات العملاء للمستخدمين والعملاء، حيث واصلنا  العمل على بناء النسخة الجديدة: إصدار نهاية العام ارتكازاً على البنية التحتية التي وضعناها لتجربة المستخدم (UX)  و تجربة العملاء (CX).

ما الجديد في اصدار برنامج زوهو لإدارة علاقات العملاء الأخير ؟                               نقدم لك مجموعة من الخواص القوية مثل البرمجة النصية من جانب العميل، الدعم متعدد المؤسسات وتقنيات ال Sandboxes وهي خاصية مميزة تساعد الشركات في تقديم خدمات استثنائية عالية الجودة للعملاء والمستخدمين.

البرمجة النصية من جانب العميل                                                                                البرمجة النصية من جانب العميل تعمل على تمكين JavaScript لتوسيع  قدرات نظام زوهو لإدارة علاقات العملاء وذلك لتلبية احتياجات العمل الخاصة لأن البرمجة النصية يتم تنفيذها بالكامل من جانب العميل، يمكن لفريقك تلبية متطلبات عديدة من خلال أدوات البرمجة النصية والتي بإمكانها القيام بمهام مختلفة مثل التحقق من الحقل والإثراء والملئ التلقائي والقيام بالحسابات والتعامل مع واجهة المستخدم فضلاً عن إضافة العناصر والقوائم المنبثقة ومجموعة متنوعة من الوظائف أثناء العمل مع بيانات منصة  CRM .

اتصال القنوات المتعددة المتكاملة

في ظل تطور بيئة العمل المهجنة أصبح من الضروري لمندوبي المبيعات تعزيز الاستفادة من مختلف قنوات الاتصال المتاحة للتواصل مع العملاء. لذلك، فقد قمنا بإضافة مجموعة من تحسينات لأنظمة البريد الإلكتروني والهاتفي لمنصة الاتصالات متعددة القنوات ضمن برنامج زوهو لمساعدة فرق المبيعات على أن تكون أكثر فاعلية.

اضف لمستك الخاصة لبريدك الإلكتروني

تخصيص رسائل البريد الإلكتروني هي خطوة أساسية لبناء ثقة مع عملائك، فلماذا لا تضيف طابعك الخاص إلى رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك كي تترك انطباعاً لعملائك يدوم طويلاً؟ خصص جميع جوانب رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك ابتداءاً من أنماط الخطوط وأحجامها إلى التوقيعات الخاصة بعنوان بريدك الإلكتروني أو عناوين البريد الإلكتروني البديلة.

 ضع بريد عملك الإلكتروني في ايدي امينة

 قد ترغب في أن تكون رسائل البريد الإلكتروني متاحة لجميع مستخدمي إدارة علاقات العملاء  (CRM) الخاص بك أو قد ترغب بالحفاظ على سريتها أو إتاحتها فقط لمجموعة صغيرة من صانعي القرارات الرئيسين.                                                                              من خلال  نظام CRM الخاص بك، يمكنك أن تحدد سياسة مشاركة البريد الإلكتروني على المستوى التنظيمي بحسب المهام المحددة بحيث يمكنك  تعيين  الأذونات ومشاركة البريد الإلكتروني للموظفين الجدد بسرعة أو تحديثها عند تغيير مهام المستخدم.

تواصل بشكل متزامن مع مزودي الخدمات الهاتفية

ليس من المجدي دائمًا الاعتماد على جهة واحدة كمزود خدمات الهاتف وذلك للعديد من الأسباب مثل توفر التغطية في البلدان التي تدير أعمالك بها أو تكلفة الخدمة أو غيرها. تتيح خاصية الهاتف متعدد البائعين في برنامج زوهو لإدارة علاقات العملاء والتي تتيح مرونة تعيين مستخدم واحد أو مجموعة مستخدمين على أنظمة هاتفية مختلفة وتنقل المستخدمين بين مختلف الموردين بناءً على احتياجات عملك.

ابدأ استراتيجية مكالمات الأعمال باستخدام الهاتف المدمج 

ليس عليك أن تقلق بشأن اختيار ودمج مزود للهاتف مع نظام الهاتف المدمج المتاح في برنامج زوهو لإدارة علاقات العملاء. قم بشراء أرقام محلية أو مجانية للمستخدمين في مؤسستك وقم باختيار أرقام فريدة لمندوبي مبيعات .الشركة لتمكن عملائك من سهولة التواصل مع المندوبين.

* يتم فتح هذه الميزة على مراحل

تسهيل عملية إدارة مكالمات المبيعات بفعالية 

يسمح برنامج زوهو لإدارة علاقات العملاء للمديرين مراقبة ومساعدة ممثليهم على تحسين أداء مكالمات المبيعات عن طريق مراقبة أداء ممثليهم في اتصالاتهم وإدارة المكالمات الموجودة في قائمة الانتظار.                                                                          بالإضافة إلى ذلك مديري المبيعات يمكنهم تدريب مندوبي المبيعات الجدد بالإنصات للمكالامات والتدخل عندما يستدعي الموقف ذلك. 

 

* يتم فتح هذه الميزة على مراحل

آلأتمتة

تقضي فرق المبيعات الناجحة أغلب وقت عملها في عقد الصفقات والتواصل مع العملاء المحتملين، لذا تحتاج هؤلاء الفرق إلى الإمكانات التقنية لأتمتة سير العمل اليومي، تعرف على آخر ما توصلنا إليه من حلول لمساعدتك في أتمتة العمليات اليومية لعملك بطرق أكثر كفاءة.

خاصية لتحديد أولويات العملاء المحتملين

تحديد أولوية العملاء هو أحد أهم المهام ضمن عملية المبيعات، إلا أنه لا يمكن استخدام نفس معايير التقييم للعملاء المحتملين عبر الأقسام المختلفة. يمكنك الآن إعداد نظام تقييم خاص ليتناسب مع مختلف المتطلبات، بحيث يصبح لكل نموذج خصائص ومعايير قياس محددة تسهل لفريق المبيعات والتسويق إيجاد العملاء المحتملين وترتيب قائمة بحسب الأولوية.

فهم الأسباب الجذرية وراء مشكلات سير العمل

سير العمل هو حجر الأساس الذي تعتمد عليه عمليات البيع والذي قد يتداعى بسببه أداء فريق المبيعات وتجربة العميل إن لم يتم إدارته بالشكل الصحيح. تعرف على البيانات التفصيلية حول تعطيلات مهام سير العمل والسجلات التي تتأثر بذلك وكيفية الاستفادة من هذه البيانات لحل المشكلات وإعادة سير العمل إلى طبيعته.

* يتم فتح هذه الميزة على مراحل

الذكاء الاصطناعي

 في هذه الآونة الذكاء الاصطناعي يدمج نفسه ببطء في الزوايا المختلفة لحلول إدارة علاقات العملاء (CRM).  فهو يقوم بتوفير بيانات تحليلية لمساعدة مندوبي المبيعات في تخصيص كل تفاعل مع العملاء، وذلك استمدادً كميات هائلة من البيانات المخزنة في نظام الـ CRM الخاص بك. لدينا بعض التحديثات المشوقة ل ZIA، مساعد مبيعات المدعوم بتقنيات الذكاء الاصطناعي في زوهو لتقدم لك مستويات جديدة من الرؤيا لفهم العملاء تساعدك على تنمية العلاقات البناءة.

توصيات أفضل لتحسين استقطاب العملاء الجدد

  نسعى من خلال طرح خاصية توصيات المساعد ZIA إلى مساعدة الشركات على تقديم العرض المناسب للعملاء المحتملين واستقطابهم كعملاء جدد. وهذا العام، قمنا باضافة خصائص أخرى تعزز طرق الاستفادة من توصيات المساعد ZIA:                                      ١- مرجع العملاء: سوف يقوم المساعد ZIA بتقديم ترشيحات للعملاء الجدد بناءاً على نمط شراء العملاء الحاليين الذين لديهم ملفات تعريف متماثلة بالإضافة إلى الأسباب التي تستند إليها هذه التوصيات.

 ٢- إشعارات بالتوصيات: سوف يقوم المساعد ZIA بتجميع المعلومات وإرسال الإشعارات لمندوبي المبيعات بشكل تلقائي عند توفر توصيات جديدة لتمكنهم من عمل عروض ترويج المبيعات  في الوقت المناسب.

٣- أتمتة التوصيات: قم بإنشاء نظام سير عمل خاص بك مع المساعد ZIA يتيح إمكانية التواصل تلقائياً مع العملاء بناءاً على توصيات المساعد ZIA. استخدم هذه الخاصية لارسال عرض ترقية الآشتراك لعميل مميز عند اقتراب موعد تجديد عضويته أو عرض مغرٍ لعميل وفي لم يقم بعملية شراء منذ فترة.

 اطلع على المعلومات التي تهمك من خلال المساعد ZIA

 لطالما كان يوفر المساعد ZIA العديد من الخاصيات لتسهيل عمل فريق المبيعات. حيث يقوم المساعد بالتنبؤ والتوصية و تعيين السجلات والمزيد، إلا أنه حتى الآن لا يستطيع فريقك سوى رؤية النتيجة النهائية فقط. والان مع التحديث الجديد للمساعد فيمكن لفريقك الاطلاع على الخوارزميات وراء هذه النتائج لفهم العوامل التي ساهمت في الوصول الى التوصيات والتنبؤات والمهام المقترحة من قبل المساعد والتي يعتمد عليها فريقك.

سير العمل وتنبؤ العمليات التجارية

يعد تحديد الأهداف وقياس الأداء أمراً هاماً لضمان سلاسة الأعمال على المدى البعيد. لذا، فقد طورنا مجموعة من التغيرات المشوقة لنظام التنبؤ ونظام إعداد التقارير إضافةً إلى طرح خاصيات جديدة تساعد على تحليل أداء عملك بدقة متناهية.

نظام جديد للتنبؤ مطور من الالف الى الياء

قمنا بتحديث نظام التنبؤ  ليصبح أكثر قوة ويمنح قدر أكبر من التحكم بالأعمال حيث أنه يسمح بإنشاء تنبؤات متعددة لفترات مختلفة من الزمن والاستفادة من تقنيات الذكاء الاصطناعي لتتبع نتائج التنبؤات بعد انتهائها والتعمق في تحليل البيانات بدقة متناهية و مقارنة أداء الأعمال خلال السنوات المالية السابقة.

ركز على ما يهم من خلال خاصية فصل بيانات المبيعات وتقسيمها

عند التعامل مع كميات كبيرة من بيانات المبيعات، يصبح من الصعب تصور العلاقة بين بعدين فقط بالنظر إلى البيانات الأولية من خلال الرسومات البيانية ثنائية الأبعاد مثل الرسم البياني الشريطي أو الدائري. باستخدام خاصية التقسيم الجديدة يصبح بإمكانك لعرض بياناتك في أقسام منفصلة لفهمها بشكل مبسط وتحليلها وتحديد المناطق التي تعمل بشكل جيد والمناطق الأخرى التي يتعين الانتباه إليها.

تعمق في عمل التحليلات الذكية باستخدام خاصية التقارير 

تتيح خاصية التقارير الجديدة في برنامج زوهو لإدارة علاقات العملاء القدرة على عمل التحليلات ومراقبة وتتبع الأعمال وكذلك تزودك بالأدوات اللازمة لاتخاذ القرارات الهامة. فمن خلال أداة المنشئ المرئي سهل الاستخدام، تصبح عملية إعداد التقارير المعقدة أكثر سهولة. حتى أنه يمكنك الوصول إلى أدق تفاصيل البيانات المتعلقة بإدارة علاقات العملاء عن طريق عرض الإدخالات المشتركة أو الإدخالات الفريدة في وحدتين مترابطتين أو أكثر مستخدماً أداة العلاقة الشاملة أو الحصرية الجديدة. وسع منظورك وتعرف على مفهوم أعمق لبيانات إدارة علاقات العملاء الخاصة بك من خلال دمج تقارير متعددة في تقرير واحد.

استخدام تحليلات نماذج الويب لتكسر الحواجز مع العملاء المحتملين

نماذج الويب هي عادةً أول نقطة تفاعل للعملاء المحتملين في عملية شرائهم، لذا من المهم الحرص على جعل خطوات ملء وتقديم البيانات وكذلك إضافتهم إلى مسارات المبيعات الخاصة بك سهلة ومبسطة.                                                                                         قمنا بإضافة عدد من الرسوم البيانية التحليلية من خلال التحديث الجديد لمساعدة فريقك في قياس معدلات الانسحاب من إتمام نماذج الويب الخاصة بك عبر الأجهزة المختلفة.           تحديد والعوائق التي قد تجعلك تخسر عملاء محتملين.

تجربة المستخدم

تعد تجربة المستخدم أحد الجوانب التي لا تولي لها الشركات الأهمية الكبرى عندما يتعلق الأمر بنظام إدارة علاقات العملاء. حيث أن الشركات غالباً ما تسعى للحصول على الخاصيات القوية والأسعار المغرية ووجود قوي في السوق، و تتغاضى عن أهمية التجربة الفعلية التي تقدمها حلول إدارة علاقات العملاء CRM للمستخدم اليومي. فنحن نؤمن بان تجربة المستخدم القوية تنعكس بشكل واضح على تقديم تجربة محسنة للعميل.  لهذا قدمنا برنامج كانفاس, التى تتيح للأعمال بتقديم تجربة CRM استثنائية و مخصصة لمستخدميها بالإضافة إلى طرحنا آخر التحديثات التي تتركز على الأسس القوية الموضوعة لتصميم تجربة المستخدم.

تصنيف الاجتماعات باستخدام الرموز الملونة في التقويم

في ظل انتشار أماكن العمل الهجينة، أصبحت الاجتماعات عن بعد جزءاً لا يتجزأ من الحياة اليومية. ومع تزايد تفاعلات واجتماعات مندوبي المبيعات مع العملاء المحتملين عبر الإنترنت، أصبح من الضروري  إتاحة الأدوات التي تسهل عملية التتبع والتحضير للاجتماعات، لذا قدمنا من خلال برنامج زوهو لإدارة علاقات العملاء CRM خاصية الرموز لتصنيف الاجتماعات بناءاًً على عوامل مختلفة. على سبيل المثال الاجتماعات الشخصية والاجتماعات عن بعد. كما يمكن أيضا استخدام هذه الخاصية لسهولة التعرف على الاجتماعات القادمة وتحديد المتطلبات ذات الصلة.

اضف رؤية فريدة لعلامتك 

مع تزايد أعداد السجلات يومياً، يعد المعرّف البصري الخاص لمندوبي المبيعات وسيلة هامة للبحث والتصنيف وتحديد الأولويات وتقسيم السجلات بكفاءة. قم باضافة الرموز الملونة الفريدة لعلامتك حتى يتمكن مندوبو المبيعات من خلال نظرة سريعة التمييز بين المهام ذات الاولوية وحالة الصفقة والأقسام المرتبطة.

الإدارة المركزية

تقع مسؤولية التحكم في نظام إدارة علاقات العملاء والحرص على أدائها بالشكل السلس على عاتق مديري هذه النظم، والتي قد تشكل تحدياً كبيراً بالنسبة لهم. تعرف على آخر التحديثات من خلال إصدار نظام زوهو لإدارة علاقات العملاء الجديد والتي تسهل الكثير من المهام اليومية لمديري النظام.

 الوصول إلى العديد من حسابات إدارة علاقات العملاء من خلال استخدام مجموعة   بيانات الاعتماد المشتركة                                                                                                                                                                          من خلال نظام زوهو لإدارة علاقات العملاء يمكن الربط بين أكثر من حساب لإتاحة فرصة التحكم بأكثر من شركة أو أقسام مختلفة في الشركة في نفس الوقت لأصحاب العمل والمدراء ومتخذي القرارات.                                                                                 يمكن للمستخدمين التنقل السريع بين الحسابات مما يسهل الوصول إلى البيانات التي تستخدم لفهم أنماط النمو واستخراج المعلومات التحليلية وإعداد التقارير والمخططات وطرح الأفكار والتخطيط للمستقبل كل ذلك باستخدام مجموعة واحدة من بيانات الاعتماد.

 بيئة للاختبار محسنة وقابلة للتخصيص

تعتبر تقنية ال Sandboxes ضرورية في اداره علاقات العملاء بحيث أنها تسهل الاختبارات وعملية تخصيص حساب الإنتاج المستخدم الخاص بك بالشكل الصحيح. ومن دورنا، فلقد قمنا بإضافة العديد من الخاصيات الـ Sandboxes لدينا ليساعد المطورين في بناء واختبار التخصيصات بطريقة أكثر كفاءة وفعالية. وتشمل هذه الخصائص أدوات تشغيل ال  Sandboxes المتعددة واستيراد بعض أو جميع الإعدادات أو بيانات الإنتاج وكذلك توفير سجل موحد للنشر لتتبع التغيرات من  جميع أدوات الـ Sandboxes لديك.

قم بالتسجيل الآن للحصول على النسخة التجريبية مجاناًً واستمتع بكل هذه المزايا وأكثر. نتطلع إلى معرفة آرائكم بشأن هذه التحديثات الجديدة، شاركنا رأيك في التعليقات ومن خلال منصات وسائل التواصل الاجتماعية.

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

رمز لغة التعليق
من خلال إرسال هذا النموذج، أنت توافق على معالجة البيانات الشخصية وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بنا.

المنشورات ذات الصلة