تقويم عبر الإنترنت للأعمال، بهدف إبقاء الفِرق منظّمة

إن Zoho Calendar هو تقويم عبر الإنترنت للأعمال يسهّل عليك جدوَلة المهام. يمكنك استخدامه للبقاء على اطّلاع على جدولك ومشاركة التقويمات مع فريقك بهدف إبقاء الجميع على اطّلاع على المعلومات نفسها.

الاشتراك مجانًا

مشاهدة النظرة العامة
مشاهدة النظرة العامة

تنظيم أحداث الفِرق بواسطة Zoho Calendar

قم بإنشاء الأحداث ودعوة المستخدمين وإدارة تقويمات المجموعات وتنظيم أحداث الفريق باستخدام التقويمات القابلة للمشاركة وغيرها.

 

إدارة الأحداث أسهل من أي وقت مضى

قم بإدارة الأحداث بشكل أفضل من خلال تصنيفها ضمن تقويمات متعددة، شخصية كانت أم خاصة بالأعمال. باستخدام Smart Add، يمكنك إنشاء أحداث من خلال كتابة عبارة بسيطة. ويمكنك استخدام جدول التوفّر/الانشغال لمعرفة متى يكون جميع الحضور متوفّرون، كما يمكنك حتى المتابعة معهم باستخدام التذكيرات في Zoho Calendar.

معرفة المزيد
 

مشاركة التقويمات مع الفريق

يمكنك مشاركة التقويمات لإبقاء فريقك على علم بالمستجدات، كما يمكنك إنشاء تقويمات عامة أو تقويمات جماعية للتعاون مع فريقك بشأن الأحداث الخاصة بالعمل. علاوة على ذلك، يمكنك تضمين التقويم عبر الإنترنت لكي يتمكن الجميع من رؤيته، أو حتى مشاركة عنوان URL الخاص بالتقويم مع جمهور أصغر.

معرفة المزيد
 

التعاون بشكل أفضل مع حجز الموارد

لا ينبغي أن يستغرق العثور على غرفة اجتماعات وقتًا أطول من الاجتماع نفسه. لذا، يمكنك إضافة قائمة بغرف المؤتمرات في مؤسستك في Resource Booking. وبالتالي، يستطيع فريقك حجز غرفة يختارها لوقت محدد، وإنشاء حدث مرتبط، وإرسال دعوات إلى الاجتماع، كل ذلك من مكان واحد في Zoho Calendar.

معرفة المزيد
 

تبسيط جدوَلة المواعيد

قم بجدوَلة المواعيد من دون عناء تلقي الرسائل وإرسالها، فبفضل تقويمك المضمن في موقعك الإلكتروني، يمكن لأي شخص يريد الاجتماع بك طلب موعد بنقرة واحدة. ويمكنك الموافقة على هذه الطلبات أو رفضها وتخصيص نموذج الموعد حسب اللون واللغة اللذين تختارهما.

معرفة المزيد
 

اجمع كل التقويمات في مكان واحد

لم تعد هناك حاجة إلى القلق بشأن تفويت أحداث موجودة في تقويمات مختلفة عبر الإنترنت، إذ يمكنك استيراد الأحداث من تقويمات أخرى باستخدام ملف ICS أو عنوان URL للتقويم. يمكنك أيضًا الاشتراك في تقويم زميلك أو تقويم العطلة أو أي تقويم عام للبقاء على اطّلاع على آخر التحديثات.

معرفة المزيد
 

مزامنة أحداثك على الأجهزة

تتوفّر أكثر من طريقة واحدة لمزامنة Zoho Calendar مع سطح المكتب أو الأجهزة المحمولة. اختر من بين مزامنة CalDAV أو Exchange ActiveSync أو Zoho CalSync أو Google Calendar للحفاظ على التزامن مع أجهزة وتقويمات أخرى.

معرفة المزيد

جدوَلة سلسة مع عمليات تكامل مفيدة

تتيح لك عمليات التكامل مع تطبيقات Zoho الأخرى وتطبيقات الجهات الخارجية إمكانية العمل على خطة مجموعتك على منصات متعددة.

  • Google Calendar
  • Microsoft Outlook Calendar
  • Zoho Calendar
  • Zoho CRM
  • Zoho Recruit

كل تقويمات مواعيدك في متناول يدك

قم بجدوَلة المواعيد وإدارة الأحداث من أي مكان وفي أي وقت باستخدام تطبيق Zoho Mail للأجهزة المحمولة أو قم بالتبديل إلى إصدار Zoho Calendar للأجهزة المحمولة. 

الأسئلة المتداولة

  • 1. ما هو تقويم الأعمال؟

    يسمح لك تقويم الأعمال عبر الإنترنت بإدارة الأحداث والجداول الشخصية والمهنية، كما يتيح لك مشاركة التقويمات وإنشاء تقويمات جماعية مع فريقك لتنظيم عملك أثناء التعاون مع زملائك في الفريق. سيساعدك تقويم الأعمال الذي يحتوي على أدوات جدوَلة فعالة مثل Zoho Calendar ويساعد فريقك في الالتزام بالجدول.

  • 2. هل يمكنني إنشاء تقويم مشترك مجانًا؟

    نعم، إن Zoho Calendar مجاني لكل المستخدمين. وبالتالي، يمكنك استخدام Zoho Calendar لإنشاء تقويمات جماعية يمكن لزملائك الوصول إليها أو يمكنك حتى مشاركة تقويم موجود مع من تختارهم من المستخدمين. كل هذا ممكن في Zoho Calendar مجانًا.

  • 3. هل يمكنني إدارة مناطق زمنية مختلفة على Zoho Calendar؟

    نعم، تأتي واجهة Zoho Calendar الجديدة مع خيارات متعددة لإدارة مناطق زمنية مختلفة. وبالتالي، يمكنك تعيين منطقة زمنية ثانوية للتقويم وإنشاء أحداث في أي منطقة زمنية استنادًا إلى هوية الحضور. معرفة المزيد

  • 4. هل يحتوي Zoho Calendar على تذكيرات بالحدث؟

    نعم، يسمح لك Zoho Calendar بتعيين تذكيرات لأي تقويمات أو لأحداث معيّنة. وبالتالي، يمكنك اختيار متى تريد أن يتم تذكيرك بالحدث وكيفية القيام بذلك. معرفة المزيد

جدوَلة التقويمات أصبحت أسهل:

دَعنا نهتم بأمر الجدوَلة وقم بتنمية عملك.

الاشتراك مجانًا

Online calendar for your business, to keep teams organized

Zoho Calendar is an online business calendar that makes scheduling easy for you. You can use it to stay on top of your schedule and also share calendars with your team to keep everyone on the same page.

Sign up for free

Watch Overview
Watch Overview

Streamline your team events with Zoho Calendar

Create events, invite users, manage group calendars, and organize your team events with our shareable calendars and more.

 

Managing events easier than never

Manage your events better by categorizing them into multiple calendars—personal or work. With Smart Add, create events by typing in a simple phrase. You can use the free/busy schedule to know when all your attendees are available and even follow-up with them using the reminders in Zoho Calendar.

Learn more
 

Share calendars with your team

You can share calendars to keep your team in the loop. Create public calendars or group calendars to collaborate with your team on work events. You can embed your calendar online for everyone to see, or even share the private URL of your calendar for a smaller audience to see.

Learn more
 

Collaborate better with resource booking

Finding a meeting room shouldn't take longer than the meeting itself. You can add the list of conference rooms in your organization into Resource Booking. Your teams can then book the room of their choice for a specified time, create an associated event, and send out invites to the meeting—all from one place in Zoho Calendar.

 

Simplify scheduling appointments

Schedule appointments without all the back-and-forth. With your calendar embedded on your website, anyone who wants to meet with you can request an appointment in one click. You can approve or reject these requests and also customize the appointment form with the color and language of your choice.

Learn more
 

Bring all calendars to one place

No longer need to worry about missing out on events across different online calendars. You can import events from other calendars using an ICS file or a calendar URL. You can also subscribe to your colleague's calendar,holiday calendar or any public calendar to stay updated.

Learn more
 

Sync your events across devices

There's more than one way to sync Zoho Calendar to your desktop and mobile devices. Choose between CalDAV, Exchange ActiveSync, Zoho CalSync or Google Calendar sync to stay in sync with other devices and calendars.

Learn more

Seamless scheduling with handy integrations

Integrations with other Zoho and third-party applications allow you to work your group plan across multiple platforms.

  • Google Calendar
  • Microsoft Outlook Calendar
  • Zoho Calendar
  • Zoho CRM
  • Zoho Recruit

All your appointment schedules at your fingertip

Schedule your appointments and manage events from anywhere at anytime, using the Zoho Mail mobile app or switch over to the mobile version of Zoho Calendar. 

All your appointment schedules at your fingertip

Frequently asked questions

  • 1. What is a business calendar?

    An online business calendar allows you to manage your personal and professional events and schedules. You can share calendars, create group calendars with your team to organize your work while collaborating with your teammates. A business calendar with powerful scheduling tools like Zoho Calendar, will help you stay on top of your schedule along with your team.

  • 2. Can I create a shared calendar for free?

    Yes, Zoho Calendar is free for all users. You can use Zoho Calendar to create group calendars that's accessible to your colleagues or you can even share an existing calendar with the users of your choice. All this is possible in Zoho Calendar for free.

  • 3. Can I manage different time zones on Zoho Calendar?

    Yes, the new Zoho Calendar interface comes with multiple options to manage different time zones. You can set a secondary time zone for your calendar and also create events in any time zone based on who your attendees are. Learn more

  • 4. Does Zoho Calendar have event reminders?

    Yes, Zoho Calendar allows you to set reminders for any of your calendars or for specific events. You can choose when and how you want the event reminder to be notified. Learn more

Calendaring made easy:

Leave your scheduling to us while you grow your business

Sign up for Free