الجدوَلة الذاتية عبر الإنترنت

لن تخسر بعد اليوم أي فرصة عمل بسبب اجتماع أو التزام ما منعك من الرد على مكالماتك الهاتفية. خصص صفحة الحجز عبر الإنترنت الخاصة بك باستخدام شعارك ورسالتك وصورك واسم المجال الخاص بك، وقم بتضمينها في موقعك الإلكتروني أو شارك رابطًا ليتمكّن عملاؤك من حجز موعد معك في أي وقت.

تحديثات أثناء التنقل

اختبر الحرية الحقيقية للعمل المستقل. بغض النظر عن المكان الذي تتواجد فيه، سواء أكنت في عطلة أم مؤتمر أم في زفاف أحد أنسبائك البعيدين، سيضمن تطبيق الجهاز المحمول الخاص بنا إرسال الإشعارات مباشرةً إلى جهازك الذي يعمل بنظام التشغيل Apple أو Android.

بيانات العملاء المدمجة

قم بإدارة كل المعلومات المرتبطة بعملائك في مكان واحد، واطّلع على مواعيدهم السابقة وملاحظاتهم من جلسات سابقة وعلى تفاصيل الاتصال الخاصة بهم وغيرها. هل تريد نقلهم إلى Zoho CRM أيضًا؟ إليك ما تريد!

الطريقة الفعالة للعمل المستقل

مدرّبو الحياة

إنّ القدرة على تحديد الأهداف وتخطي العوائق والحفاظ على توازن صحي بين العمل والحياة الشخصية هي من اختصاصكم. ونحن نشارككم هذه القدرة، إذ يكمن هدفنا في مساعدتكم على رقمنة نظام الجدوَلة الخاص بكم وحثّكم على تقديم أفضل ما لديكم. اكتشفوا كيف يمكن لـ Zoho Bookings أن يصبح شريككم.

قراءة المزيد

الوكالات والمستشارون التسويقيون

هل تقدّمون مجموعة من الخدمات الشخصية؟ هل تواجهون الصعوبات في تلبية الالتزامات الشخصية ومواعيد الاجتماعات؟ إليكم المزيد من المعلومات حول كيف يمكن لـ Zoho Bookings مساعدتكم في عرض خدماتكم والعمل بشكل مرِن.

قراءة المزيد

الموظفون المستقلون

خلافًا لما هو شائع، يُعدّ الموظفون المستقلون من أكثر الأشخاص الذين يتلقون طلبات غير منطقية ومهام خاصة. اكتشفوا كيف يمكننا مساعدتكم في الحدّ من فوضى الملاحظات اللاصقة على مكاتبكم وفي تنظيم أعمالكم وفقًا لمجريات حياتكم.

قراءة المزيد

الشركات القانونية

من السهل الشعور بالارتباك عند الانهماك في قضية معيّنة. لا تقلقوا بشأن نسيان تفاصيل المواعيد أو قضايا العملاء، إذ يمكن لـ Zoho Bookings أن يكون أداة جدوَلة عبر الإنترنت وأداة تذكير ومدير عملاء، كل ذلك في أداة واحدة.

معرفة المزيد

Online self-scheduling

No more losing jobs because a meeting or other engagement kept you from picking up the phone. Customize your online booking page with your logo, message, images, and domain name. Embed it on your website or share a link so your clients can book time with you any time.

Updates on the fly

Experience the real freedom of being your own boss. No matter where you are—a vacation, in a conference, or at your long-forgotten relative's wedding, our mobile app will deliver notifications right to your Apple or Android device.

Integrated customer data

Manage all your customer information in one place—access previous appointments they’ve made, notes from past sessions, contact details, and more. Want them on your Zoho CRM too? Sure thing!

The efficient way to run a one-person show

Life coaches

Making goals, overcoming obstacles, and maintaining a healthy work-life balance is right up your alley. We’re the same—our goal is to help you digitize your scheduling system and help you do your best. Here’s how Zoho Bookings can be your partner.

Read more

Marketing consultants and agencies

Offer a range of personalized services? Have a hard time juggling personal commitments and meeting times? Learn more about how Zoho Bookings can help showcase your offerings and cater to flexible working times.

Read More

Freelancers

Contrary to popular belief, it’s often freelancers who get bogged down with unreasonable requests and ad hoc tasks. Here’s how we can help clear your desk full of Post-its and organize your business around your life.

Read More

Legal firms

When you're engrossed in a case, it's easy to feel overwhelmed. Don't worry about appointments or client case details slipping through the cracks. Zoho Bookings can be your online scheduler, reminder, and client manager—all in one.

Learn more