أنجز أعمالك بالطريقة التي تختارها

جدولة ذاتية

امنح العملاء طريقةً مريحة لحجز موعد معك. ضمّن صفحة الحجز الخاصة بك في موقعك الإلكتروني مضيفًا شعارك ورسالتك الترحيبية والخدمات التي توفرها. سيتسنّى للعملاء اختيار وقت وتاريخ مناسبَين، كما يمكنك حتى أن تطلب دفعة أو إيداعًا مسبقًا عندما يحددون الموعد.

مزامنة التقويمات

لا تسمح لعملك بالتأثير سلبًا على وقتك الشخصي. قم بمزامنة تقويمَي Google وZoho بحيث يتم تلقائيًا حظر كل المواعيد عندما تكون مشغولاً في أمور أخرى. لن تضطر بعد اليوم إلى التعامل مع الحجوزات المزدوجة.

إعداد لمرة واحدة تسهل إدارته. ما الذي قد تحتاج إليه أكثر بعد؟

علاقة العملاء 

هل بدأت باستخدام نظام إدارة علاقات عملاء (CRM) بالفعل؟ سيقوم Zoho Bookings بتخزين تفاصيل عملائك ومحفوظات المواعيد افتراضيًا. ويمكنك أيضًا دمج حساب Zoho CRM لدفع البيانات والحصول عليها بالطريقة التي تريدها.

ملفات تعريف العملاء

سيحصل كل العملاء المسجّلين في خدماتك على ملف تعريف خاص بكل منهم. وسيتمكّنون من تحديث تفضيلاتهم والتحقق من المواعيد المقبلة وإدارة الفواتير السابقة. يمكنك الوصول إلى هذه المعلومات من الويب أو عبر تطبيقنا على Apple وAndroid.

وقت الراحة

امنح نفسك وقت الراحة الذي تستحقه. وأضف أوقات إجازتك من العمل، سواء كانت تمتد لبضع ساعات يوميًا أو لبضعة أيام أسبوعيًا. أما إذا كنت ستزور عميلك، فبإمكانك إضافة الأوقات الإضافية أيضًا. وسيتم ضبط مدى توافرك بشكل مناسب.

خدمات غير محدودة

هل لديك خيارات أسعار متعددة لخدماتك؟ سواء كانت الجلسة عبارة عن استشارة مدتها 30 دقيقة أو التزام كتابي لمدة ساعة أو مشروع تحرير لمدة خمس ساعات، لا تتردد في إضافة خياراتك كلها. لا يوجد أي حد للخدمات أو المواعيد.

الاجتماعات عبر الإنترنت والاجتماعات الجماعية

هل تريد توضيح أمر ما لأحد العملاء في الخارج؟ قم بإعداد اجتماع سريع عبر الفيديو. يمكنك أيضًا، وبشكل دوري، إجراء جلسات عصف ذهني واسعة النطاق ودعوة الأشخاص للاشتراك فيها.

مهما كانت طريقة عملك، سنبذل كل ما لدينا لإنجاحهاجرّب Zoho Bookings–ما من رسوم مسبقة أو حاجة إلى استخدام بطاقة الائتمان

Find the freedom to work with online scheduling

Self-scheduling

Give clients a comfortable way to book time with you. Embed your booking page on your website and add your logo, a welcome message, and your services. Clients can pick a convenient time and date, and you can even require payment or a deposit upfront when they schedule.

Calendars in sync

Don’t let work get in the way of your personal time. Sync your Google and Zoho calendars so that any time you’re busy elsewhere will be blocked off automatically. You’ll never have to deal with double bookings again.

Give your clients a simple, three-step appointment scheduler.

Customer relationship 

Have a CRM system in place already? Zoho Bookings will store your client details and appointment histories by default. You can also integrate your Zoho CRM account to push and fetch data in any way you want.

Client profiles

Every customer who registers for your services will get a profile of their own. They can update preferences, check upcoming appointments, and manage previous invoices. You can access this information on the web or through our Apple and Android app.

Breathing time

Give yourself the break you deserve. Add any time you’re taking off from work—whether it’s a few hours a day or a few days a week. Or if you’re visiting your client, you can add buffer times too. Your availability will adjust appropriately.

Unlimited services

Have multiple pricing options for your services? Whether it’s a 30-minute consultation, an hour-long writing engagement, or a five-hour editing project, go ahead and add them all. There's no limit on services or appointments.

Online and group meetings

Want to clarify something with an overseas client? Set up a quick video meeting. You can even run bigger brainstorming sessions periodically and invite people to sign up.

However you work, we’ll make it workTry Zoho Bookings—no upfront fees and no credit card necessary