ركّز على نموّ عملائك، ودعنا نركّز على نموّك.

الجدولة على مدار الساعة

قم بإعداد تفاصيل أعمالك، وسنقدّم لك تلقائيًا صفحة حجز قابلة للتخصيص بالكامل. قم بتضمينها في موقعك على الويب، ثم أطلقها في المجال الخاص بك، وشارك الرابط عبر رسائل البريد الإلكتروني بحيث يمكن للعملاء المحتملين حجز جلسة مناقشة معك في أي وقت يريدونه. 

الدفعات الفورية

حصّل رسومك مسبقًا، وحدد مبلغًا ثابتًا كمبلغ تأمين لكل خدمة أو افرض التكلفة الكاملة. في الحالتَين كلتيهما، ستضمن بوابات الدفع المعروفة لدينا حصولك على أموالك فورًا، أو في حال كنت تفضّل جمع دفعاتك من دون الاتصال بالإنترنت بدلاً من ذلك، فيمكنك إعداد ذلك أيضًا وتحديث الحالة يدويًا بعد ذلك.

إعداد لمرة واحدة سهل الإدارة. ما الذي قد تحتاج إليه أكثر بعد؟

التذكيرات في الوقت المناسب

قم بتكوين التنبيهات النصية وعبر البريد الإلكتروني، وسنساعدك في مواكبة أعمالك على الجدول، كما سنعلمك بالمواعيد القادمة والمواعيد التي تمت إعادة جدولتها لتتمكن من أخذ قسط من الراحة عند الحاجة إلى ذلك من دون أن يتسبب لك ذلك في فقدان مسار الأحداث التي تجري يوميًا وأسبوعيًا وشهريًا.

السياسات المخصصة

يلبّي Zoho Bookings تفضيلاتك. إذا كان هذا يعني أنك تريد إغلاق باب الحجوزات قبل يوميَن من تاريخ الموعد، فيمكنك القيام بذلك، كما يمكنك إعداد سياسات الحجز وفرض رسوم إضافية في حالات الإلغاء المتأخر وعدم الحضور. مهما كانت طريقتك في إدارة أعمالك، دَعنا نساعدك في القيام بذلك جيدًا. 

أوقات العمل المرنة

لا تملك كل شركة جدولاً ثابتًا يتراوح ما بين الساعة 9 و5. وبصفتك محامٍ، نحن ندرك أنك تعمل أيضًا خارج أوقات العمل الاعتيادية. بفضل Zoho Bookings، يمكنك تحديد الساعات الفعلية التي تكون متوفرًا فيها كل يوم. على سبيل المثال، إذا كنت تعمل بضع ساعات في عطلة نهاية الأسبوع هذه، وستعمل 10 ساعات في عطلة نهاية الأسبوع التالية، فيمكنك جدولتها كلها من دون أي تعقيدات.

إدارة بيانات العملاء

امنح العملاء إمكانية الوصول إلى تفاصيلهم الخاصة. بفضل بوابة العملاء المخصصة، يمكن لعملائك التحقق من المواعيد القادمة وحجز مواعيد جديدة وحتى مراجعة الملاحظات من حجوزاتهم السابقة. ومن ناحية أخرى، ستحصل على قاعدة بيانات شاملة للعملاء المنتظمين وسجلات حالاتهم.

التحديثات عبر الأجهزة المحمولة

أنت لا تعمل دائمًا من مكان عملك ولا تكون دائمًا جالسًا أمام مكتبك، فلمَ يجب أن تكون هذه هي حال نظام الحجز الخاص بك؟ يأتي Zoho Bookings مزوّدًا بتطبيقَي iOS وAndroid حتى تتمكن من الوصول إلى جداولك وتفاصيل العملاء والمواعيد القادمة وغيرها، كل ذلك من المكان الذي تتواجد فيه.

ميزات تستحق التجربة جرّب Zoho Bookings–من دون رسوم مسبقة أو حاجة إلى استخدام بطاقة ائتمان

You focus on their growth—we’ll focus on yours.

'Round the clock scheduling

Set up your business details, and we'll automatically give you a fully customizable booking page. Embed it on your website, launch it on your domain, and share the link in emails so potential clients can book a discussion with you any time they want. 

Instant payments

Collect your fees upfront. You can specify a fixed amount as a security deposit for each service or charge the full cost. Either way, our popular payment gateways will ensure you get paid right away. Or if you'd rather collect your payments offline instead, you can set that up too and manually update the status afterward.

Scheduling time with a lawyer has never been more straightforward.

Timely reminders

Configure email and text alerts, and we'll help you keep up with your schedule. We'll notify you about upcoming and rescheduled appointments so you can take breaks when you need to without losing track of what's happening every day, week, and month.

Custom policies

Zoho Bookings caters to your preferences. If that means you want to close off bookings two days before the date of an appointment, so be it. You can also set up booking policies and charge extra fees for late cancellations and no-shows. However you run your business, we'll help you run it well. 

Flexible working times

Not every business has a fixed 9-to-5 schedule. We understand that, as a lawyer, you also work outside of regular business hours. With Zoho Bookings, you can specify the exact hours you're available each day. For instance, if you're working a couple of hours this weekend, but 10 hours the next, you can accommodate it all without a hitch.

Client data management

Give customers the comfort of accessing their details. With a dedicated customer portal, your clients can check upcoming appointments, book new ones, and even refer notes from their previous bookings. You, on the other hand, will get a comprehensive database of your regular clients and their case history.

Mobile updates

You don't always work from the office, tied to a desk. So why should your booking system be? Zoho Bookings comes with iOS and Android apps so you can access your schedules, customer details, upcoming appointments, and more—all from anywhere you are.

Features for your consideration Try Zoho Bookings—no upfront fees and no credit card necessary