منصة Zoho الحديثة لمعلومات الأعمال والتحليلات

يوفّر Zoho Analytics إمكانيات متنوّعة لاستخدام معلومات الأعمال والتحليلات في عمليات سير العمل

الاشتراك مجانًا
يحظى بثقة علامات تجارية مهمة
13

ألف عميل

02

مليون مستخدم

50

مليون تقرير

        

منصة التحليلات الخاصة بنا

احصل على قيمة أكبر من بياناتك من خلال الاستفادة من معلومات الأعمال على السحابة، الأمر الذي يوفّر لك الكثير من الإمكانيات لتحويل عملك بشكل جذري.

إعداد البيانات وإدارتها

قم بإعداد بيانات عالية الجودة للتحليلات باستخدام إطار عمل متقدم ومستند إلى الخدمة الذاتية لإعداد البيانات وإدارتها. يمكن لهذا الإطار نمذجة كميات كبيرة من البيانات من مصادر بيانات متعددة بما في ذلك الملفات والموجزات وقواعد البيانات السحابية وتطبيقات الأعمال، بالإضافة إلى تنظيفها وإعدادها وإغنائها وفهرستها.

معلومات الأعمال المستندة إلى الخدمة الذاتية

أنشئ عروضًا مرئية مفيدة وتفاعلية للبيانات بواسطة ميزة السحب والإفلات السهلة. واستفِد من الإمكانات الفعالة المدعومة بالذكاء الاصطناعي، مثل استعلام اللغة الطبيعية (NLQ) المستند إلى Ask Zia وتوليد اللغة الطبيعية (NLG) المدعوم من Zia Insights والتوقّع الذكي المدعوم بالتعلّم الآلي (ML) وتحليل السيناريوهات للحصول على معلومات معمقة تحليلية.

التحليلات المضمّنة

قم بتضمين الميزات الفعالة لمعلومات الأعمال والتحليلات بشكل طبيعي في العمليات الحالية لسير عمل التطبيق باستخدام عمليات التكامل والتخصيص الشاملة. قم أيضًا بإعداد مداخل مستقلة ومخصصة بالكامل للتحليلات بهدف تلبية احتياجات العمل المحددة. معرفة المزيد

تطبيقات Marketplace

اختر إتمام إمكانات التحليلات الخاصة بك بواسطة مجموعة واسعة من تطبيقات التحليلات المتوفرة في Zoho Marketplace الذي يديره الشركاء. استفِد أيضًا من تطبيقات التحليلات الخاصة بالمجال والمصممة لغرض معيّن التي يتم تقديمها بسلاسة في أسواق الجهات الخارجية.

  • 01

    إعداد البيانات

  • 02

    معلومات الأعمال المستندة إلى الخدمة الذاتية

  • 03

    التحليلات المضمّنة

  • 04

    تطبيقات Marketplace

 
وجدت شركة BARC في آخر استبيان أجرته أن لدى ‏Zoho Analytics أسرع وقت تطبيق مقارنة بكبار مورّدي بيانات الأعمال

حاز Zoho Analytics الإعجاب بفوزه بالتصنيفات الـ 12 الأعلى والمواقع الـ 28 الرائدة في 5 مجموعات مختلفة من الأقران في استبيان معلومات الأعمال والتحليلات لعام 2021 الذي أجرته شركة BARC والذي صنّف أفضل المورّدين لمعلومات الأعمال في السوق

استبيان معلومات الأعمال والتحليلات لعام 2021اقرأ التقرير الكامل
 
تم تصنيف Zoho Analytics على أنه البرنامج الرائد بشكل مطلق في ما يتعلق بمصداقية المورّدين وتجربة العملاء من قبل Dresner Advisory Services

وجدت أيضًا دراسة سوق معلومات الأعمال Wisdom of Crowds® Business Intelligence Market Study من Dresner Advisory أن Zoho Analytics سجّل درجة مثالية للتوصية

اقرأ التقرير الكامل

العوامل التفضيلية الأساسية

هذا ما يميّز Zoho Analytics الذي يتمتع بميزات وامكانات فعالة للغاية ويجعله رائدًا في مجال معلومات الأعمال والتحليلات المستندة إلى الخدمة الذاتية.

التكلفة الإجمالية المنخفضة للملكية

التكلفة الإجمالية المنخفضة للملكية

تتّسم سياسات الترخيص والتسعير الخاصة بـ Zoho Analytics بالبساطة والشفافية إلى حدّ كبير، فتكلفة معلومات الأعمال والتحليلات الخاصة بنا من حيث الترخيص والتنفيذ والتخصيص والتدريب والدعم هي الأقل مقارنة بكل نظرائنا في السوق.

إمكانية توسيع المنصة

يقدّم Zoho Analytics مجموعة فعالة من واجهات برمجة التطبيقات لدمج البيانات ونمذجتها وتفويضها وتصميمها بشكل مخصص وتضمين التقارير الديناميكية. يتيح إطار عمل واجهة برمجة التطبيقات الخاصة بنا إمكانية إجراء تخصيص دقيق وتكامل بتعليمات برمجية منخفضة / من دون تعليمات برمجية مع أي مجموعة تقنيات.

إمكانية توسيع المنصة
عمليات النشر المرنة

عمليات النشر المرنة

يوفّر Zoho Analytics مستوى عاليًا من المرونة في ما يتعلق بتنفيذ التحليلات ونشرها. في هذا السياق، إن خدمة Zoho السحابية الخاصة بنا متاحة على مدار الساعة، ما يتيح لك إمكانية الانتقال إما إلى البيئات السحابية العامة أو البيئات المحلية.

الأمان والتحكم

تبنّى Zoho Analytics نهج "الخصوصية حسب التصميم" حيث يتمتع عملاؤنا بقدرة أكبر للتحكم في بياناتهم. تضمن ميزات الأمان المعتمدة وإطار التحكم المعتمد على مستوى المؤسسة والخاضع للاختبار مع هذه الميزات على مدى فترة طويلة من الوقت إدارة البيانات والإشراف المستمر.

الأمان والتحكم
بنية أساسية جاهزة للمستقبل

بنية أساسية جاهزة للمستقبل

يمكن للبنية الأساسية المملوكة من قبل Zoho والحديثة والقابلة للتطوير أن تتوافق بسهولة مع أحجام البيانات المتزايدة ومع الاستخدام، وتتميّز بميزة محددة من حيث تحقيق أفضل أداء في فئتها.

سهولة الاستخدام

توفّر معلومات الأعمال والتحليلات المستندة إلى الخدمة الذاتية من Zoho Analytics واجهة سهلة الاستخدام تعمل بالسحب والإفلات لاستكشاف البيانات. وتضمن التحليلات التنبؤية والمعرفية المدعومة بإمكانات الذكاء الاصطناعي والتعلّم الآلي، مثل التحليلات التخاطبية القائمة على البحث والمعلومات المعمقة المؤتمتة، إمكانية الوصول إلى التحليلات من قبل الجميع.

سهولة الاستخدام

شبكة الشركاء العالمية

نعمل مع المسؤولين عن تكامل الأنظمة / المستشارين في مجال معلومات الأعمال في جميع أنحاء العالم لمساعدتك في الحصول على أفضل تجربة مخصصة في مجال التحليلات. إن شركاءنا المؤهلين هم خبراء في فهم متطلباتك الفريدة وتصميم حلّ تحليلي يناسب احتياجات عملك. البحث عن شريك هنا

شبكة الشركاء العالمية

آراء العملاء

 كلاوديو كابيزامدير تطوير الأعمال، مجموعة PREMOاقرأ المزيد

"نجمع كل البيانات في مساحة عمل واحدة ويبحث Zoho Analytics عن العلاقة ما بين هذه البيانات وينشئ التقارير ولوحات المعلومات. يمكن دمج كل هذه البيانات في رسم بياني شهري واحد بألوان مختلفة بحيث يكون تقرير الأداء الكامل لمجموعة PREMO عن السنة الماضية والسنة القادمة جاهزًا في غضون دقائق"

 فيكتور هوجو غارسيا باربوسامدير تقنية المعلومات، FANDELIاقرأ المزيد

"يشكّل عامل الوقت الفارق عندما يتعلق الأمر بـ Zoho Analytics. إذا طلب منا شخص ما الحصول على معلومات واحتجنا إلى تحليلها، فنحن نفضّل استخدام Zoho Analytics - أداة بسيطة وسريعة وسهلة تتيح التعاون السهل باستخدام أجهزة متعددة. الآن يمكننا التحقق من التقارير أثناء التنقل".

الأفضل من حيث التصنيف

 
     

4.4/ 5

 
     

4.5/ 5

 
     

4.1/ 5

 
     

8.6/ 10

 
     

8.7/ 10

 
     

4.4/ 5

 
     

4.2/ 5

 
     

4.7/ 5

 
     

4.5/ 5

Zoho's Modern BI & Analytics Platform

Zoho Analytics offers diverse possibilities to infuse BI & Analytics into business workflows

Sign up for free
Trusted by great brands
13

Thousand Customers

02

Million Users

50

Million Reports

        

Our Analytics Platform

Get more value from your data by leveraging BI at cloud scale that opens up an entire world of possibilities to transform your business from the inside out.

Data Preparation and Management

Setup high quality data for analytics using an advanced, self-service data preparation and management framework. It can model, cleanse, prepare, enrich and catalog large volumes of data from multiple data sources including files, feeds, cloud databases and business applications.

Self-service BI

Build insightful, interactive data visualizations with easy drag-and-drop. Make use of powerful AI-augmented capabilities like NLQ(Natural Language Querying) based Ask Zia, NLG(Natural Language Generation) driven Zia insights and ML(Machine Learning) powered smart forecasting & scenario analysis for deep analytical insights.

Embedded Analytics

Natively embed powerful BI and analytics features within existing application workflows using extensive integration and customisation capabilities. Also setup fully custom-built standalone analytics portals that caters to specific business needs. Know more

Marketplace Apps

Choose to complement your analytics capabilities with a wide range of analytics apps available in our partner-driven Zoho Marketplace. Also make use of domain-specific, purpose-built analytics apps delivered seamlessly on third-party marketplaces.

  • 01

    Data Preparation

  • 02

    Self-service BI

  • 03

    Embedded Analytics

  • 04

    Marketplace Apps

 
BARC finds that Zoho Analytics has the fastest implementation time among top BI vendors in its latest survey

Zoho Analytics scored an impressive 12 top rankings and 28 leading positions across 5 different peer groups in BARC's BI & Analytics Survey 21, which rated the top BI vendors in the market

The BI and Analytics Survey 21READ THE FULL REPORT
 
Zoho Analytics rated Overall Leader in vendor credibility and customer experience by Dresner Advisory Services

Dresner Advisory's Wisdom of Crowds® Business Intelligence Market Study also finds that Zoho Analytics has a perfect recommendation score

READ THE FULL REPORT

Key Differentiators

Here's where Zoho Analytics with power-packed features and capabilities, differentiates itself as a leader in self-service BI & Analytics.

Low Total Cost of Ownership

Low Total Cost of Ownership

Zoho Analytics' licensing and pricing policies have been highly simplistic and transparent. Our cost of BI and Analytics in terms of licensing, implementations and customisations, training and support is the least among all our market peers.

Platform Extensibility

Zoho Analytics' offers a robust set of APIs for data integration, modelling, authorization, custom styling and dynamic reports embedding. Our API framework enables elaborate customization and highly extensible low-code/no-code integration with any technology stack.

Platform Extensibility
Flexible Deployments

Flexible Deployments

Zoho Analytics offers a high degree of flexibility with respect to analytics implementation and deployment. Our proprietary Zoho cloud service is readily available round-the-clock. Alternatively you can go for either public cloud or on-premise environments.

Security and Governance

Zoho Analytics has embraced 'privacy by design' where our customers have far greater control over their data. Our time-tested and accredited enterprise-grade security features and governance framework ensures continuous data management and stewardship.

Security and Governance
Future-ready Infrastructure

Future-ready Infrastructure

Our Zoho-owned, modern and scalable platform infrastructure can readily match with growing data volumes and usage. It carries a definite edge in terms of achieving best-in-class performance efficiency.

Ease of Use

Zoho Analytics' self-service BI & Analytics offers an intuitive drag & drop interface for data exploration. Augmented with AI and ML capabilities such as search-driven conversational analytics, automated insights, predictive and cognitive analytics ensures that analytics is accessible by all.

Ease of Use

Global Partner Network

We work with System Integrators/BI Consultants across the globe to help you get the best and customised analytics experience possible. Our qualified partners are experts in understanding your unique requirements and tailoring an analytics solution to suit your business needs. Find a Partner here

Global Partner Network

What Customers Say

 Claudio CabezaBusiness Development Director, PREMO GroupRead more

"We bring all data into one workspace and Zoho Analytics looks up the relationship between this data and creates reports and dashboards. All this data can be integrated in one single monthly graph in different colours so a complete performance report for PREMO group, 12 months in the past and 12 months in the future, is ready within minutes"

 Víctor Hugo Garcia BarbosaIT Manager,FANDELIRead more

"Time factor is the difference when it comes to Zoho Analytics. If somebody asks us for information and we need to analyze it, we prefer Zoho Analytics - a simple, quick, intuitive tool that allows easy collaboration across devices. Now we can check reports on the go".

Rated the best

 
     

4.4/ 5

 
     

4.5/ 5

 
     

4.1/ 5

 
     

8.6/ 10

 
     

8.7/ 10

 
     

4.4/ 5

 
     

4.2/ 5

 
     

4.7/ 5

 
     

4.5/ 5