منصة التحليلات ومعلومات الأعمال الحديثة للمؤسسات

تحليلات الخدمة الذاتية الحديثة على نطاق واسع للمؤسسات. منصة موحّدة لإدارة البيانات والتحليلات لكل احتياجاتك على مستوى معلومات الأعمال

الاتصال بنا
تحظى بثقة
13

ألف عميل

02

مليون مستخدم

50

مليون تقرير

        
منصة التحليلات ومعلومات الأعمال الحديثة للمؤسسات

لماذا يجب اختيار Zoho Analytics؟

ثمة أربعة أسباب رئيسية لتكون هذه المنصة منصة التحليلات التي يجب عليك اختيارها

اعتماد معلومات الأعمال المعجّل

يتيح لك Zoho Analytics الحصول على أقصى قيمة من أصول البيانات بأسرع وقت ممكن من خلال إمكانات معلومات الأعمال والتحليلات التحويلية باستمرار.

 

سهولة إعداد البيانات وإدارتها

يمكن لإمكانية إعداد البيانات المستندة إلى الخدمة الذاتية نمذجة كميات كبيرة من البيانات مع جودة بيانات استثنائية للمزيد من التحليلات، كما يمكنها تنظيف هذه الكميات وإعدادها وإغنائها وفهرستها. يمكن توسيع نطاق إعداد البيانات ليشمل أي بيانات يتم جمعها من أي نوع من المصادر.

 

تعزيز إمكانية الوصول إلى البيانات

إن الخدمة الذاتية هي جوهر كل عروض التحليلات لدينا. استخدم الواجهة السهلة الاستخدام العاملة بالسحب والإفلات لإنشاء عروض مرئية مع تفاعلات غامرة أو اطرح أسئلة بلغة طبيعية للحصول على معلومات معمقة أسرع. منصتنا مصممة بشكل شامل لتقديم "تحليلات للجميع".

 

التحليلات المعززة

احصل على معلومات معمقة فورية باستخدام Ask Zia، المساعِدة التخاطبية التي تعمل بالذكاء الاصطناعي من Zoho. تقدّم "Zia Insights" أيضًا معلومات معمقة سياقية مؤتمتة من خلال السرد. التحليلات التنبؤية المستندة إلى التعلّم الآلي، والتحليلات المعرفية، وتحليلات السيناريوهات والمزيد من التعزيزات للمنصة.

 

التحليلات التعاونية

من خلال الأدوار المحددة بوضوح وعناصر التحكم بالوصول، يمكن للمستخدمين التعاون بسهولة، وإضافة سلاسل التعليقات في العروض المرئية للبيانات، وجدوَلة إرسال التقارير بالبريد الإلكتروني تلقائيًا، وتقديم قصص البيانات على شكل عروض شرائح ومداخل تحليلات، ومراجعة أنشطة المستخدم ومراقبتها وما إلى ذلك.

 
وجدت شركة BARC في آخر استبيان أجرته أن لدى ‏Zoho Analytics أسرع وقت تطبيق مقارنة بكبار مورّدي بيانات الأعمال

حاز Zoho Analytics الإعجاب بفوزه بالتصنيفات الـ 12 الأعلى والمواقع الـ 28 الرائدة في 5 مجموعات مختلفة من الأقران في استبيان معلومات الأعمال والتحليلات لعام 2021 الذي أجرته شركة BARC

BARC: استبيان معلومات الأعمال والتحليلات لسنة 2021اقرأ التقرير الكامل
 
تم تصنيف Zoho Analytics على أنه البرنامج الرائد بشكل مطلق في ما يتعلق بمصداقية المورّدين وتجربة العملاء من قبل Dresner Advisory Services

وجدت أيضًا دراسة سوق معلومات الأعمال Wisdom of Crowds® Business Intelligence Market Study من Dresner Advisory أن Zoho Analytics سجّل درجة مثالية للتوصية

اقرأ التقرير الكامل

تحليلات الأعمال
الموحّدة

يوفّر Zoho Analytics منصة أساسية شاملة لمعلومات الأعمال على المستويات الإستراتيجية والتكتيكية والتشغيلية لأي مؤسسة أعمال.

التحليلات الموحّدة للأعمال
 

التحليلات المعدّة مسبقًا

يتم تقديم مجموعة واسعة من التقارير ولوحات المعلومات المعدّة مسبقًا لأقسام / مجالات مختلفة جنبًا إلى جنب مع موصلات تطبيقات الأعمال. يغطي هذا نماذج البيانات ومقاييس KPI وتقارير البيانات ولوحات المعلومات وNLQ (استعلام اللغة الطبيعية) الممكّنة للمجال والتي تتيح بدء التحليلات على الفور.

 

المعلومات المعمقة الشاملة

تتيح لك النمذجة التلقائية للبيانات ومزجها من تطبيقات أعمال ومصادر بيانات إجراء تحليلات لوظائف عدة في الوقت الفعلي توفّر بدورها معلومات معمقة شاملة للأعمال.

 

مجموعة واسعة من عمليات التكامل

يوفّر Zoho Analytics أكثر من 250 موصل بيانات أصليًا ومباشرًا مع عدد كبير من مصادر البيانات مثل الملفات والموجزات والتخزين السحابي وقواعد البيانات السحابية والمحلية وتطبيقات الأعمال الشائعة.

كيف يساعد Zoho Analytics عملك؟

 

المبيعات

احصل على معلومات معمقة أكثر حول مسارات المبيعات واكتشف اتجاهات المبيعات الحيوية بسرعة.

قراءة المزيد
 

التسويق

راقب العائد على الاستثمار التسويقي وعززه من خلال المعلومات المعمقة التسويقية الشاملة.

قراءة المزيد
 

الشؤون المالية

اطّلع على الوضع المالي والانحرافات في نشاطك التجاري في الوقت الحقيقي.

قراءة المزيد
 

مكتب المساعدة

تتبّع الامتثال لاتفاقية مستوى الخدمة، وراقب أداء وكيل الدعم، ورضا العملاء، والكثير غير ذلك.

قراءة المزيد
 

الموارد البشرية

افهم عملية توظيف الموظفين والاحتفاظ بهم وأنماط التناقص وقم بقياس إنتاجيتهم.

قراءة المزيد
 

المشاريع

سهّل تحليل فعالية تنفيذ المشاريع وإنجازها وقياسها.

قراءة المزيد

منصة للتحليلات

يتم دعم Zoho Analytics بواسطة بنية منصة بيانات سحابية. يتم الحفاظ على هذه البنية من خلال عمليات البيانات الفعالة والخدمات المُدارة.

إمكانية التوسّع والتخصيص

تتيح المجموعة الفعالة لواجهات برمجة التطبيقات لتكامل البيانات ونمذجتها وتفويضها وتصميمها بشكل مخصص وتضمين التقارير الديناميكية تخصيصًا مفصلاً وتكاملاً وثيقًا بتعليمات برمجية منخفضة / من دون تعليمات برمجية مع أي مجموعة تقنيات.

مقياس مرن بسهولة

يمكن أن تتطابق منصة التحليلات القابلة للتطوير والمدعومة بالأتمتة مع أحجام البيانات المتزايدة واستخدام الأعمال من أي حجم ونطاق. ويمكن أن تعمل بسلاسة من أي مكان، سواء أكان ذلك على سحابة Zoho أم السحابة المحلية أم العامة.

Zoho Marketplace

اختر إتمام إمكانات التحليلات الخاصة بك بواسطة مجموعة واسعة من تطبيقات التحليلات المتوفرة في Zoho Marketplace الذي يديره الشركاء. استفِد أيضًا من تطبيقات التحليلات الخاصة بالمجال والمصممة لغرض معيّن التي يتم تقديمها بسلاسة في أسواق الجهات الخارجية.

منصة للتحليلات 

الأفضل من حيث التصنيف

 
     

4.4/ 5

 
     

4.5/ 5

 
     

4.1/ 5

 
     

8.6/ 10

 
     

8.7/ 10

 
     

4.4/ 5

 
     

4.2/ 5

 
     

4.7/ 5

 
     

4.5/ 5

الانتقال المرن إلى السوق

يوفّر Zoho Analytics درجة عالية من المرونة للمؤسسات في ما يتعلق بتنفيذ التحليلات ونشرها.

 

عمليات النشر المرنة

اختر نموذج النشر المناسب لاحتياجات عملك، وقم بتكييف خدمة سحابة Zoho التي نقدّمها والتي توفّر نطاقًا مرنًا وتوفّرًا عاليًا. بدلاً من ذلك، يمكنك الانتقال إلى النشر إما في البيئات السحابية العامة أم في البيئات المحلية.

 

التحليلات المضمّنة

قم بتضمين الميزات الفعالة لمعلومات الأعمال والتحليلات بشكل طبيعي مع تطبيقاتك الحالية باستخدام إمكانات التكامل بتعليمات برمجية منخفضة أو بدون تعليمات برمجية. قم أيضًا بإعداد مداخل تحليلات مستقلة وقابلة للتخصيص بالكامل ومصممة خصيصًا لعملك. معرفة المزيد

 

"نجمع كل البيانات في مساحة عمل واحدة ويبحث Zoho Analytics عن العلاقة ما بين هذه البيانات وينشئ التقارير ولوحات المعلومات. يمكن دمج كل هذه البيانات في رسم بياني شهري واحد بألوان مختلفة بحيث يكون تقرير الأداء الكامل لمجموعة PREMO عن السنة الماضية والسنة القادمة جاهزًا في غضون دقائق"

 

كلاوديو كابيزا

مدير تطوير الأعمال، مجموعة PREMO

قراءة المزيد
 

"يشكّل عامل الوقت الفارق عندما يتعلق الأمر بـ Zoho Analytics. إذا طلب منا شخص ما الحصول على معلومات واحتجنا إلى تحليلها، فنحن نفضّل استخدام Zoho Analytics - أداة بسيطة وسريعة وسهلة تتيح التعاون السهل باستخدام أجهزة متعددة. الآن يمكننا التحقق من التقارير أثناء التنقل"

 

فيكتور هوغو جارسيا باربوسا

مدير تكنولوجيا المعلومات، FANDELI

قراءة المزيد
 التكلفة الإجمالية للملكية

التكلفة الإجمالية المنخفضة للملكية

تأتي تكلفة معلومات الأعمال والتحليلات من حيث الترخيص والملحقات والتخصيصات الإضافية والتدريب والدعم لتكون من بين المزايا الأساسية مقارنة بجميع نظرائنا في السوق. كان الترخيص المبسّط لـ Zoho Analytics وأسعاره الشفافة عاملَي جذب للكثير من عملائنا الحاليين.

الأمان والتحكم

تبنّى Zoho analytics مفهوم "الخصوصية حسب التصميم" حيث يتمتع عملاؤنا بقدر أكبر من التحكم في بياناتهم. تضمن ميزات الأمان المعتمدة وإطار التحكم المعتمد على مستوى المؤسسة والخاضع للاختبار مع هذه الميزات على مدى فترة طويلة من الوقت إدارة البيانات والإشراف المستمر.

الامتثالللأمان
الأمان والتحكم
     

دعم مركّز
مع استمرارية قصوى

يوفّر دعمنا المتميّز للمؤسسات إمكانية الوصول على مدار الساعة إلى المتخصصين في الدعم ذوي المهارات العالية الذين يعملون بموجب اتفاقية مستوى الخدمة (SLA) المُصاغة بإحكام. نقدّم أيضًا إدارة حسابات مخصصة لمساعدتك بدءًا من إعداد المنتج وصولاً إلى الدعم المستمر وطلبات التخصيص. معرفة المزيد

إعداد الأشخاص وتدريبهم بشكل كاملإعداد الأشخاص وتدريبهم بشكل كاملإعداد الأشخاص وتدريبهم بشكل كاملمعلّمجلسة عبر الإنترنت 

إعداد الأشخاص وتدريبهم بشكل كامل

ابدأ رحلة التحليلات الخاصة بك واستمتع بالدعم الذي يقدّمه المحترفون المتمرسون لدينا. حسّن مهاراتك في التحليلات من خلال جدوَلة تدريب افتراضي في فصل دراسي مع خبراء المنتجات لدينا. تلبّي الدورات التدريبية التي يديرها معلّم احتياجات أدوار وظيفية مختلفة - مثل محلّل البيانات أو عالم البيانات أو المدير أو مدير العمليات - وفقًا لهيكلية مؤسستك ومتطلبات الفريق المحددة.

معرفة المزيد

شبكة الشركاء العالمية

نعمل مع المسؤولين عن تكامل الأنظمة / المستشارين في مجال معلومات الأعمال في جميع أنحاء العالم لمساعدتك في الحصول على أفضل تجربة مخصصة في مجال التحليلات. إن شركاءنا المؤهلين هم خبراء في فهم متطلباتك الفريدة وتصميم حلّ تحليلي يناسب احتياجات عملك. البحث عن شريك هنا

شبكة الشركاء العالمية

الحصول على قيمة تحويلية من بيانات عملك

اختر Zoho Analytics لتحقيق الإمكانات الكاملة لأصول المعلومات الخاصة بك

الاتصال بنا

Modern BI and Analytics Platform for Enterprises

Modern Self-service analytics at scale for enterprises. Unified data management and analytics platform for all your business intelligence needs

Contact Us
TRUSTED BY
13

Thousand Customers

02

Million Users

50

Million Reports

        
Modern BI and Analytics Platform for Enterprises

Why Choose Zoho Analytics?

Four key reasons to be your analytics platform of choice

Accelerated BI Adoption

Zoho Analytics enables to derive maximum value out of your data assets in the quickest possible time, through its continuously transformative BI & Analytics capabilities.

 

Ease of Data Preparation and Management

Our augmented self-service data preparation capability can model, cleanse, prepare, enrich and catalog large volumes of data with exceptional data quality for further analytics. Data preparation is extensible to any data collected from any type of source.

 

Data Democratization

Self-service is the core of all our analytics offerings. Use Intuitive drag-and-drop interface to build visualizations with immersive interactions or ask questions in natural language to get faster insights. Our platform is end-to-end designed to deliver ‘analytics for all’.

 

Augmented Analytics

Get instant insights using Ask Zia, Zoho’s conversational AI assistant. Also 'Zia Insights' offers automated contextual insights through narratives. Machine Learning(ML) based predictive analytics, cognitive analytics, scenario analysis and much more further augments the platform.

 

Collaborative Analytics

With clearly charted roles and access control, users can easily collaborate, add comment threads in data visualisations, schedule auto-emailing of reports, present data stories in the form of slide shows and analytics portals, audit and monitor user activities etc.

 
BARC finds that Zoho Analytics has the fastest implementation time among top BI vendors in its latest survey

Zoho Analytics scored an impressive 12 top rankings and 28 leading positions across 5 different peer groups in BARC's BI & Analytics Survey 21

BARC: The BI and Analytics Survey 21READ THE FULL REPORT
 
Zoho Analytics is rated as an overall leader in customer experience and vendor credibility by Dresner Advisory Services

Dresner Advisory's Wisdom of Crowds® Business Intelligence Market Study also finds that Zoho Analytics has a perfect recommend score

READ THE FULL REPORT

Unified
Business Analytics

Zoho Analytics provides all-in-one business intelligence platform across the strategic, tactical and operational levels of any business organisation.

Unified Business Analytics
 

Prebuilt Analytics

A wide range of pre-built reports and dashboards are offered for different departments/verticals along with business application connectors. This covers data models, KPI metrics, data reporting and dashboards and domain trained NLQ(Natural Language Querying) that enables to jump-start with analytics right away.

 

End-to-End Insights

Automatic modelling and blending of data across business applications and data sources, enables you to do real-time cross-functional analytics that provides 360-degree business insights.

 

Wide range of Integrations

Zoho Analytics offers 250+ native and live data connectors with a plethora of data sources like Files and Feeds, Cloud Storage, Cloud and Local Databases and popular Business Applications.

How Zoho Analytics helps your business?

 

Sales

Get deeper sales pipeline insights and quickly spot vital sales trends.

Read More
 

Marketing

Monitor and boost your marketing ROI with end-to-end marketing insights.

Read More
 

Finance

Know your business’ financial health and anomalies in real-time.

Read more
 

Help Desk

Track SLA compliance, monitor support agent performance, customer happiness and do much more.

Read more
 

Human Resources

Understand your employee hiring, retention, attrition patterns and measure employee productivity.

Read more
 

Projects

Easily analyze and measure the effectiveness of project execution and completion.

Read more

Platform for Analytics

Zoho Analytics is powered by a cloud-scale data platform architecture that is sustained by efficient data operations and managed services.

Extensibility and Customisation

The robust set of APIs for data integration, modelling, authorization, custom styling, and dynamic reports embedding, enables elaborate customisation and tightest possible low-code/no-code integration with any tech stack.

Elastic Scale at ease

Our automation-driven, scalable analytics platform can match with growing data volumes and business usage of any size and scale. It can seamlessly operate from anywhere be it on Zoho Cloud or on-premise or public cloud.

Zoho Marketplace

Choose to complement your analytics capabilities with a wide range of analytics apps available in our partner-driven Zoho Marketplace. Also make use of domain-specific, purpose-built analytics apps delivered seamlessly on third-party marketplaces.

Platform for Analytics 

Rated the best

 
     

4.4/ 5

 
     

4.5/ 5

 
     

4.1/ 5

 
     

8.6/ 10

 
     

8.7/ 10

 
     

4.4/ 5

 
     

4.2/ 5

 
     

4.7/ 5

 
     

4.5/ 5

Flexibility in Go-to-Market

Zoho Analytics offers a high degree of flexibility for organizations with respect to analytics implementation and deployment.

 

Flexible Deployments

Pick the deployment model that aptly suits your business needs. Adapt our proprietary Zoho Cloud service that offers elastic scale and high availability. Alternatively you can go for deployment in either public-cloud or on-premise environments.

 

Embedded analytics

Natively embed powerful BI and analytics features with your existing applications using low-code no-code integration capabilities. Also set-up fully customizable standalone analytics portals tailored for your business consumption. Know more

 

"We bring all data into one workspace and Zoho Analytics looks up the relationship between this data and creates reports and dashboards. All this data can be integrated in one single monthly graph in different colours so a complete performance report for PREMO group, 12 months in the past and 12 months in the future, is ready within minutes"

 

Claudio Cabeza

Business Development Director, PREMO Group

Read More
 

"Time factor is the difference when it comes to Zoho Analytics. If somebody asks us for information and we need to analyze it, we prefer Zoho Analytics - a simple, quick, intuitive tool that allows easy collaboration across devices. Now we can check reports on the go"

 

Víctor Hugo Garcia Barbosa

IT Manager, FANDELI

Read More
 Total Cost of Ownership

Low Total Cost of Ownership

Our cost of BI and Analytics in terms of licensing, additional extensions and customisations, training and support, adds up to the least among all our market peers. Zoho Analytics' simplified licensing and transparent pricing have been deal-magnets for many of our existing customers.

Security and Governance

Zoho analytics has embraced the concept of ‘privacy by design’ where our customers have far greater control over their data. Our time-tested and accredited enterprise-grade security features and governance framework ensures continuous data management and stewardship.

SecurityCompliance
Security and Governance
     

Focused Support
with maximum continuity

Our premium enterprise support provides round-the-clock access to highly skilled support professionals who work under tightly laid SLA. We also offer dedicated account management to assist you right from product onboarding to on-going support and customisation requests. Know more

Comprehensive onboarding and trainingComprehensive onboarding and trainingComprehensive onboarding and trainingOnline SessionInstructor 

Comprehensive onboarding and training

Kickstart your analytics journey with dedicated hand-holding done by our seasoned professionals. Upskill your analytics know-how by scheduling virtual classroom training with our product experts. Our instructor-led courses caters to different job roles—such as, Data Analyst, Data Scientist, Manager or CXO —depending on your organisation structure and specific team requirements.

Learn more

Global Partner Network

We work with System Integrators/BI Consultants across the globe to help you get the best and customised analytics experience possible. Our qualified partners are experts in understanding your unique requirements and tailoring an analytics solution to suit your business needs. Find a Partner here

Global Partner Network

Derive transformational value out of your business data

Choose Zoho Analytics to realise the complete potential of your information assets

Contact Us