لوحة المعلومات

توفر لك لوحة المعلومات نظرة سريعة على جميع وحدات sprint وجميع بيانات المشروع، حتى تتمكن من مراقبة الصورة الكبيرة حتى أثناء عملك على كل وحدة من وحدات sprint.

جميع مقاييسك الرئيسية في نافذة واحدة

تعرض لك لوحة المعلومات في Zoho Sprints جميع المقاييس الرئيسية المتعلقة بمشروعك في نافذة سهلة القراءة. وهذا يجعل التخطيط المستقبلي والتتبع والبحث عن الأنماط المهمة أمورًا في غاية السهولة، مع تتبع المشروع ككل.

راقب الصورة الكبيرة

يوفر الموجز الأسبوعي ملخصًا سريعًا عن الأسبوع الماضي مع رسم بياني لعناصر العمل كما أُغلقت أو أُعيد فتحها. يعرض المخطط البياني الشامل لاستكمال كل قصة، ومهمة، ومشكلة تم  إغلاقها بجوار إجمالي عناصر العمل، مما يساعدك على تخطيط تقدم فريقك بيانيًا.

توزيع العمل بشكل أفضل

يمكنكتتبع أعضاء الفريق الأكثر نشاطًا- والأقل تفاعلاً- باستخدام قسم إنتاجية الحالة، حيث ستحصل على تصنيف  لحالة كل عنصر من عناصر العمل المرئية. يمكنأن يساعدك ذلك على تحديد أنماط التفاعل وتوزيعأعمال فريق العمل بكفاءة أكبر. 

تعرف على مجموعة الأعمال غير المنجزة بشكل أفضل

تعتبر مقاييس الأعمال غير المنجزة أدوات  تخطيط مهمة لتحسين توزيع الموارد الخاصةبك ويتيح لك الرسم البياني لنوع العنصر رؤية تفصيل المهمة، بينما تتيح القصص والمشكلات في الأعمال غير المنجزة معرفة  عدد البنود الكبيرة التي  تنتظر الفريق. ويعلمك جزء المستخدمين الأكثر تفاعلاً من لديه البنود المتراكمة أكثر، حتى يتسنى لك تعيين مهام sprint بفاعلية وتجنّب الإرهاق. يتيح لك نشاط الأعمال غير المنجزة تتبع العناصر المضافة أو المنقولة.

قدر وحدة sprint التالية بدقة

يُعد الرسم البياني الفعلي مقابل الرسم البياني المخطط بمثابة تقويم لعرض مدى اكتمال وحدات sprints. يمكنك معرفة ما إذا كانت وحدات sprints على المسار الصحيح، والتخطيط لوحدات sprints المستقبلية بشكل أفضل.

Dashboard

Dashboard provides a quick look at all your sprint and project data, so you can keep an eye on the big picture even as you work on each sprint.

All your key metrics in one window

The Dashboard in Zoho Sprints shows you all the key metrics related to your project in one easy-to-read window. This makes future planning, tracking, and finding important patterns easier, while tracking the project as a whole.

Keep an eye on the big picture

The weekly digest provides a quick summary of the past week with a graph of work items as they were closed or reopened. The overall completion chart displays every story, task, and bug that has been closed next to the total work items, helping you chart your team's progress.

Distribute work better

You can track the most- and least-engaged team members using the Status Productivity section, where you'll receive a status breakdown for each of their visible work items. This can help you identify engagement patterns and distribute your teams' work more efficiently. 

Know your backlog better

Backlog metrics are crucial planning tools for improving your resource allocationThe Item Type graph lets you see a task breakdown, while stories and bugs in the backlog let you know how many big-ticket items await the team. The Most Engaged Users section tells you who has the most backlogged items, so you can effectively assign sprint tasks and avoid burnouts. Backlog Activity lets you track items added or moved from it.

Estimate your next sprint precisely

The Actual vs Planned graph is calendar view of a sprints' completion. You can see whether your sprints are on-track, and plan future sprints better.