نظام Zoho One الأساسي

يوفر نظام Zoho One الأساسي للمدراء وفِرق تكنولوجيا المعلومات والمطورين أدوات فائقة الإمكانات لتحويل Zoho One إلى حل كامل ومخصص يساعدك على الابتكار والتميز وتحقيق أهداف أعمالك.

بدء الإصدار التجريبي المجاني

  • طبقة النظام الأساسي
  • طبقة التطبيقات
  • طبقة الخدمة

إنشاء عمليات وتطبيقات وعمليات تكامل

التشغيل التلقائي للعمليات باستخدام Orchestly

يساعد Orchestly المدراء وفِرق تكنولوجيا المعلومات على تحويل العمليات غير المنظمة في مؤسستك إلى تدفقات عمل محددة تحسّن الكفاءة التشغيلية. أنشئ تدفق عمل عن طريق سحب مراحل العملية وإفلاتها في رسم تخطيطي. ثم حقق التكامل بين تدفق العمل وتطبيقاتك الحالية من خلال Zoho Flow، وهو نظام أساسي للتكامل لا يتطلب تعليمات برمجية، أو من خلال Deluge، وهي لغة برمجة نصية تتطلب تعليمات برمجية متدنية من Zoho. 

معرفة المزيد

تخصيص التطبيقات من خلال Creator

يساعد Creator المدراء وفِرق تكنولوجيا المعلومات والمطورين على إنشاء تطبيقات مخصصة للويب والأجهزة المحمولة لإدارة العمليات المعقدة. ويبسط Creator عملية التطوير من خلال توفير واجهات تطبيقات قابلة للتخصيص، وبرمجة نصية ذات تعليمات برمجية متدنية باستخدام Deluge، والتخلص من مشاكل الخوادم والبنية الأساسية التقنية. يمكن نشر تطبيقات Creator وتوفيرها للموظفين تمامًا مثل أي تطبيق آخر من Zoho، أو يمكن مشاركتها مع العملاء والموردين.  

معرفة المزيد
تخصيص التطبيقات من خلال Creator

تخصيص العمليات باستخدام Flow

يساعد Flow المدراء وفِرق تكنولوجيا المعلومات على إنشاء عمليات تكامل من دون تعليمات برمجية بين Zoho وتطبيقات الجهات الخارجية وتمثيل هذه البيانات بشكل مرئي. لإنشاء تكامل، اختَر أولاً الحدث الذي سيقوم بتشغيله. ثم اسحب سلسلة من الإجراءات إلى منشئ التدفق. لإنشاء عمليات تكامل أكثر تعقيدًا، يمكن للمطورين استخدام خطافات الويب لتشغيل الأحداث وبرامج Deluge النصية لمعالجة البيانات أثناء انتقالها بين التطبيقات. 

معرفة المزيد
تخصيص العمليات باستخدام Flow

اعتمد على نظام Zoho One الأساسي

تطوير ملحقات باستخدام Sigma

يتيح Sigma للمطورين توسيع نطاق تطبيقات Zoho من خلال إنشاء عناصر واجهة مستخدم تضيف وظائف وتتكامل مع خدمات الجهات الخارجية حسب السياق. اتصل بالخدمات باستخدام OAuth 2.0 وقم بتطوير الملحقات باستخدام HTML وCSS وJavaScript. يمكن نشر الملحقات بشكل عام على Zoho Marketplace أو إبقاؤها خاصةً داخل المؤسسات.

معرفة المزيد
تطوير ملحقات باستخدام Sigma

تطوير الخدمات من دون خادم باستخدام Catalyst

يمنح Catalyst المطورين فرصة الاستفادة من بنية Zoho الأساسية الكبيرة على السحابة وخبراتها التطويرية المتراكمة من خلال الخدمات المصغرة التي تم اختبارها في السوق. يجمع Catalyst بين مساحة التخزين والوظائف كخدمة، بينما يقوم أيضًا بالقضاء على المخاوف المتعلقة بالخوادم وقابلية التطوير. يوفر Catalyst المرونة اللغوية ونموذج الدفع حسب الاستخدام، ما يجعله نظامًا أساسيًّا كامل الميزات وفائق الإمكانات ومريحًا ولا يتطلب خوادم.

معرفة المزيد
تطوير الخدمات من دون خادم باستخدام Catalyst

The Zoho One Platform

The Zoho One Platform gives managers, IT teams, and developers powerful tools to transform Zoho One into a complete and tailored solution that helps you innovate, differentiate, and meet your business goals.

Start your free trial

  • platform layer
  • app layer
  • service layer

Create Processes, Apps, and Integrations

Process Automation with Orchestly

Orchestly helps managers and IT teams turn unstructured processes in your organization into defined workflows that improve operational efficiency. Create a workflow by dragging and dropping the stages of your process into a diagram. Then integrate your workflow into your existing apps with Zoho Flow, a no-code integration platform, or with Deluge, Zoho's low-code scripting language. 

Learn More

Custom Applications with Creator

Creator helps managers, IT teams, and developers build custom web and mobile apps to manage complex processes. Creator simplifies the development process by providing customizable app interfaces,low-code scripting with Deluge, and abstracting away servers and technical infrastructure. Creator apps can be deployed and provisioned to employees just like any Zoho app, or they can be shared with customers and vendors.  

Learn More
Custom Applications with Creator

Custom Integrations with Flow

Flow helps managers and IT teams build and visualize no-code integrations between Zoho and third-party apps. To build an integration, first choose what event will trigger it. Then drag a series of actions onto the flow builder. To build more complex integrations, developers can use webhooks to trigger events and Deluge scripts to process data as it moves between applications. 

Learn More
Custom Integrations with Flow

Build on Top of the Zoho One Platform

Develop Extensions with Sigma

Sigma lets developers extend Zoho applications by building widgets that add functionality and contextually integrate third-party services. Connect with services using OAuth 2.0 and develop extensions with HTML, CSS, and Javascript. Extensions can be published publicly on the Zoho Marketplace, or kept private in organizations.

Learn More
Develop Extensions with Sigma

Develop Serverless Services with Catalyst

Catalyst gives developers the opportunity to leverage Zoho's sizable cloud infrastructure and development expertise through market-tested microservices. Catalyst combines storage and functions as a service, while also abstracting away servers and scalability concerns. Catalyst provides language flexibility and a pay-per-use model, making it a powerful and convenient full-stack serverless platform.

Learn More
Develop Serverless Services with Catalyst