ما هو Workplace؟

‏Zoho Workplace عبارة عن مجموعة تضم كل التطبيقات التي ستحتاج إليها الشركة لتشكيل الفِرق وتعزيز التعاون والتواصل فيما بينها: البريد الإلكتروني والدردشة والتخزين ومجموعة Office وأداة عقد مؤتمرات الويب وغيرها.

  • ‏9 تطبيقات لاتصالات الأعمال
  • سعة تخزين تصل إلى 100 جيجابايت لكل مستخدم
  • عمليات تكامل مع أكثر من 40 تطبيقًا

هل أنت

  • موزّع

    يُوصي شركاء الإحالة ببرنامج Zoho Workplace كما يقومون بتنفيذه وتخصيصه ودمجه لعملائهم. ويقومون بإعداد  حلول بريد إلكتروني مخصصة باستخدام Zoho Mail لنطاقات عملائهم وتقديم دعم العملاء من المستوى الأول وإدارة علاقات العملاء.

  • موفر استضافة

    يقوم موفرو الاستضافة ومسجلو النطاقات بدمج المنصّة الأساسية الموجودة لديهم مع Zoho Mail عبر واجهات برمجة التطبيقات (API) وتوفير حلول بريد إلكتروني مخصصة للمستخدمين الذين يسجلون مباشرةً معهم. كما أنهم يُقدمون خدمات ذات قيمة مضافة للمستخدمين من دون أي صعوبات أو عناء تشغيل خوادم البريد الإلكتروني وصيانتها من جانبهم.

...بعد ذلك يمكنك أن تدخل في شراكة معنا!

كيفية إجراء ذلك

1

املأ النموذج للتسجيل باعتبارك أحد شركاء Zoho Workplace.

2

بعد مراجعة إيجابية، ستحصل على إمكانية الوصول إلى مدخل شريك Zoho.

3

قم بإعداد جميع حسابات عملائك وإدارتها من مدخل مركزي.

4

ابدأ بتحقيق إيرادات واستفد من مزايا الشركاء كونك أحد شركاء Workplace.

بادِر بالانضمام إلى برنامج شركاء Zoho Workplace وقم ببيع مجموعة تطبيقات يستخدمها أكثر من 10 مليون مستخدم.

  • سوزان كلارك من Cornerstone Solutions، الولايات المتحدة

    "إنني أعشق دوري كمُشجّعة لمجموعة منتجات Zoho Suite. الفكرة هي أنّ Zoho تُيَسِّر علينا تصميم الأنظمة التي تساعد عملاءنا في تحقيق المزيد من المبيعات وتلبية الاحتياجات التشغيلية لمؤسستهم بالكامل."

  • أرناب بانديوبادياي من Goldenlion، الهند

    "Zoho ليست مجرد موفر آخر للتطبيقات السحابية الرائعة؛ بل هي بمثابة سلاح رئيسي يجب أن يحظى به كل أصحاب الشركات من أجل تحويل العملاء المحتملين لديهم إلى عملاء يدفعون وتوسيع نطاق أعمالهم بطرق تحقق الربح. لقد كان أداء فريق Zoho للمبيعات والدعم وإدارة المنتجات استثنائيًا."

What is Workplace?

Zoho Workplace is a bundle of all the apps a business would need to create, collaborate, and communicate within teams: email, chat, storage, an office suite, a web conferencing tool and more.

  • 9 business communication apps
  • Up to 100 GB storage per user
  • Integrations with 40+ apps

are you a

  • Reseller

    Referral Partners recommend, implement, customize, and integrate Zoho Workplace for their customers. They set up custom email solutions using Zoho Mail for their clients' domains, offer first level customer support, and manage client relationships.

  • Hosting provider

    Hosting Providers and Domain Registrars integrate their existing platform with Zoho Mail via APIs, and provide custom email solutions for users who register directly with them. They provide value-added services to the users without the hassle of running and maintaining email servers at their end.

...then you can partner with us!

How it works

1

Fill in the form to register as a Zoho Workplace partner.

2

After a positive review, you will receive access to Zoho's partner portal.

3

Set up and manage all your customer accounts from a centralized portal.

4

Start making revenue and reap the benefits of being a Workplace partner.

Join the Zoho Workplace partner program and sell a bundle of apps used by over 10 million users.

  • Susan Clark of Cornerstone Solutions, United States

    "I love my role of being a cheerleader of the Zoho Suite of products. The bottom line is that Zoho makes it easy for us to design systems that assist our customers in making more sales and meeting the operational needs of their entire organization."

  • Arnab Bandyopadhyay of Goldenlion, India

    "Zoho is not just another cool cloud applications provider. It's a must-have weapon for every business owner to convert their leads into paying customers and growing their business profitably. Zoho Product Management, Sales and Support team have been exceptional."