خطط واجهة برمجة التطبيقات (API) للتوقيعات الرقمية وأسعارها.
برنامج بسيط وشفاف والدفع عند الاستخدام.

%خصم على الفواتير الشهرية والسنوية. الحصول على عرض أسعار
الدولار الأمريكي؛الروبية الهندية
 

الخطة المميّزةبدون التزام شهري/سنوي

جرّب مجانًا الآنبدء الاستخدام

تمت المعالجة عبر واجهة برمجة التطبيقات:

  • إرسال للحصول على التواقيع
  • عمليات سير عمل التوقيع
  • توقيع مضمّن
  • إجراء جهة الموافقة
  • دعم متعدد اللغات#
  • رمز مصادقة الموقّع عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة*
  • مرفقات الموقّع
  • تذكيرات للمستلمين
  • سجل التدقيق وشهادة الإكمال
  • إدارة المستندات ونوع المستند والمجلدات
  • القوالب
  • التوقيع بالحضور الشخصي
  • الإخطارات على الويب
  • إدارة المستخدمين
  • التقارير
     

تم التكوين على واجهة التطبيق:

  • الطباعة والتوقيع والتحميل للتوقيع الفعلي
  • تكوين الاسم المستعار للبريد الإلكتروني للمؤسسة
  • إعادة توجيه المستلم
  • الدعم الفني ذو الأولوية (عبر البريد الإلكتروني والويب والهاتف)

 

 

*يتم فرض تكلفة إضافية على مصادقة الموقّع عبر كلمة المرور لمرة واحدة فقط بواسطة الرسالة النصية القصيرة. تستهلك كل رسالتين نصيتين قصيرتين رصيدًا واحدًا من Zoho Sign، وهو عبارة عن مكوّن إضافي يجب شراؤه بفئة 500 رصيد بسعر لكل رصيد.

#يدعم حاليًا 12 لغة وهي الصينية (المبسطة) والهولندية والإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية واليابانية والبولندية والبرتغالية والروسية والإسبانية والسويدية.

الأسئلة المتداولة

  • كيف تختلف خطة واجهة برمجة التطبيقات (API) عن الخطط العامة الأخرى؟

    تمنح خطة واجهة برمجة التطبيقات المستخدمين حق الوصول إلى ميزات Zoho Sign البارزة فقط من خلال واجهات برمجة التطبيقات (API) بغرض الأتمتة والتكامل مع التطبيقات والمواقع الإلكترونية الخاصة بهم وغيرها من خدمات الجهات الخارجية. في المقابل، تمنح الخطط العامة الأخرى المستخدمين حق الوصول المباشر إلى الميزات المختلفة التي يقدمها Zoho Sign من خلال شبكة التطبيق وواجهات الأجهزة المحمولة لتلبية احتياجاتهم الشاملة.

  • كيف يعمل تسعير خطة واجهة برمجة التطبيقات (API)؟

    لا توجد رسوم اشتراك مباشرة أو تكلفة لكل مستخدم مرتبطة بخطة واجهة برمجة التطبيقات. ومع ذلك، للحصول على مستندات موقعة باستخدام واجهة برمجية التطبيقات REST من Zoho Sign، ستحتاج إلى شراء أرصدة في Zoho Sign. إن رصيد Zoho Sign هو عبارة عن مكوّن إضافي يجب شراؤه بفئة 500 رصيد بسعر لكل رصيد. لذا، يمكنك شراء خمسماية رصيد على الأقل لإضافتها إلى حسابك مقابل |. يستهلك كل طلب توقيع مستند تقوم برفعه باستخدام واجهة برمجة التطبيقات 5 أرصدة من Zoho Sign.

  • هل يمكنني استخدام تطبيقات الويب والأجهزة المحمولة في Zoho Sign في خطة واجهة برمجة التطبيقات؟

    لا. إننا نشجع على شراء خطة واجهة برمجة التطبيقات (API) فقط إذا كنت تنوي دمج Zoho Sign مع تطبيقات أخرى للاستخدام المؤتمت وللحصول على الحد الأدنى لاستخدام تطبيقات ويب وتطبيقات الهاتف المحمول الخاصة بـ Zoho Sign. إذا كنت تريد استخدام تطبيقات الويب وتطبيقات الهاتف المحمول الخاصة بـ Zoho Sign بالإضافة إلى واجهة برمجة التطبيقات (API) الخاصة به، فستحتاج إلى شراء خطة المؤسسة وكمية كافية من أرصدة Zoho Sign.

  • كيف يتم استهلاك أرصدة Zoho Sign التي أشتريها في خطة واجهة برمجة التطبيقات؟

    في كل مرة يتم فيها إنشاء طلب توقيع مستند وإرساله باستخدام واجهة برمجة التطبيقات ليتم إرساله إلى الموقّعين والمستلمين الآخرين، يتم استهلاك 5 أرصدة Zoho Sign من إجمالي الأرصدة التي اشتريتها وتركتها في حساب Zoho Sign الخاص بك. ومع ذلك، يقتصر هذا الاستهلاك تمامًا على إرسال المستندات ليتم توقيعها، أما إجراءات واجهة برمجة التطبيقات الأخرى مثل مكالمات الاستحصال على المعلومات وتحديث المكالمات ومكالمات إدارة الحسابات والمستخدمين، فلا تستهلك أي رصيد من أرصدة Zoho Sign.

  • كيف تبلغونني عند نفاد أرصدة Zoho Sign الخاصة بي؟

    يمكنك تكوين تنبيهات المكونات الإضافية في صفحة تفاصيل الاشتراك حيث يمكنك تعيين عدد منخفض ومنخفض للغاية استنادًا إلى حجم استخدام الرصيد. ستتلقى تذكيرًا عبر البريد الإلكتروني لشراء أرصدة إضافية لـ Zoho Sign عندما تصبح الأرصدة المتبقية في حسابك أقل من هذه الحدود.

  • ما هي مدة صلاحية أرصدة Zoho Sign التي أشتريها؟

    تكون أرصدة Zoho Sign التي تشتريها صالحة حتى يتم استهلاكها وما دام لديك حساب Zoho Sign نشط، إذ أنها لا تملك تاريخ انتهاء الصلاحية.

  • هل يجب أن أدفع لتجربة واجهة برمجة التطبيقات (API) أو اختبارها؟

    لا، أنت لست ملزمًا بذلك. عند التسجيل في Zoho Sign، يمكنك الاستفادة من إصدار تجريبي مجاني لمدة 14 يومًا من خطة المؤسسة. يوفر هذا الإصدار إمكانية الوصول إلى كل الميزات في Zoho Sign، بما في ذلك واجهة برمجة التطبيقات، ويمكنك استخدامه لإرسال ما يصل إلى 10 مستندات مجانًا. إذا كنت مشتركًا بالفعل في خطة المؤسسة، فيمكنك إرسال ما يصل إلى 50 مستند اختبار شهريًا عبر تمرير "testing=true" كمعلمة في مكالمات واجهة برمجة التطبيقات (API) الخاصة بك من دون الحاجة إلى شراء أرصدة Zoho Sign. ومع ذلك، فإن مستندات الاختبار هذه تحمل علامة مائية لا يمكن إزالتها. عند الانتهاء من الاختبار والاستعداد لاستخدام واجهة برمجة التطبيقات، يمكنك شراء عدد من أرصدة Zoho Sign يناسب متطلباتك.

  • هل توفّرون دعمًا فنيًا مخصصًا لمستخدمي خطة واجهة برمجة التطبيقات؟

    نعم، نوفّر دعمًا فنيًا لواجهة برمجة التطبيقات (API) على مدار الساعة، خمسة أيام في الأسبوع للمستخدمين الذين لديهم إصدار تجريبي ومدفوع، باستثناء أيام العطلات الرسمية.

Digital signature API plans and pricing.
Simple, transparent, and pay as you use.

%Volume discount available on both yearly and monthly billing. Get a Quote
USDINR
 

PREMIUMNo monthly/annual commitment

Try Free NowGET STARTED

Addressed via API:

  • Send for signatures
  • Signing workflows
  • Embedded signing
  • Approver action
  • Multi-language support#
  • Signer authentication code via email and SMS*
  • Signer attachments
  • Recipient reminders
  • Audit trail and certificate of completion
  • Document, document type, and folder management
  • Templates
  • In-person signing
  • Webhooks
  • User management
  • Reports
     

Configured on the app interface:

  • Print, sign, and upload for physical signing
  • Organization email alias configuration
  • Recipient redirection
  • Priority technical support (email, web, and phone)

 

 

*Signer authentication via SMS OTP incurs an additional cost. Every 2 SMSes consume a Zoho Sign credit, an add-on requiring purchase in denominations of 500 at per credit.

#Presently supports 12 languages - Chinese (Simplified), Dutch, English, French, German, Italian, Japanese, Polish, Portuguese, Russian, Spanish, and Swedish.

Frequently asked questions

  • How is the API plan different from the other general plans?

    The API plan gives users access to prominent Zoho Sign features only through APIs for the purpose of automation and integration with their in-house apps, websites, and other third-party services. Whereas, the other general plans give users direct access to the various features offered by Zoho Sign through the app's web and mobile interfaces for their all-round needs.

  • How does the API plan's pricing work?

    There is no direct subscription fee or per user cost associated with the API plan. However, to get documents signed using Zoho Sign's REST API, you would need to purchase Zoho Sign credits. The Zoho Sign credit is an add-on that can be purchased in denominations of 500 at per credit. Therefore, you can purchase a minimum of five hundred credits to be added to your account for . Each document signature request you raise using API consumes 5 Zoho Sign credits.

  • Can I use the Zoho Sign web and mobile apps in the API plan?

    No, we encourage the purchase of the API plan only if you intend to integrate Zoho Sign with other applications for automated usage and have little-to-no use for the Zoho Sign web and mobile apps. If you want to make use of the Zoho Sign web and mobile apps and also its API, you need to purchase the Enterprise plan and a sufficient amount of Zoho Sign credits.

  • How are the Zoho Sign credits I purchase consumed in the API plan?

    Every time a document signature request is created and submitted using API to be sent out to the signers and other recipients, 5 Zoho Sign credits are consumed from the total credits you have purchased and left in your Zoho Sign account. However, this consumption is confined only to sending documents out for signature. Other API actions such as information fetch calls, update calls, user and account management calls do not consume Zoho Sign credits.

  • How do you notify me when I'm running out of Zoho Sign credits?

    You can configure add-on alerts in your Subscription details page where you can set low and critically low counts based on the volume of your credit usage. You will receive an email reminder to purchase more Zoho Sign credits when the credits left in your account fall below these counts.

  • How long are the Zoho Sign credits I purchase valid for?

    The Zoho Sign credits you purchase are valid until they are consumed and as long as you have an active Zoho Sign account. They do not have an expiry date.

  • Do I have to pay to try or test the API?

    No, you don't have to. When you sign up for Zoho Sign, you can avail a free 14-day trial of the Enterprise plan. This offers access to all the features in Zoho Sign, including the API, and you can use it to send up to 10 documents for free. If you are already subscribed to the Enterprise plan, you can send up to 50 test documents per month by passing 'testing=true' as a parameter in your API calls without needing to purchase Zoho Sign credits. However, these test documents will carry a watermark which cannot be removed. When you are finished testing and ready to use the API, you can purchase sufficient Zoho Sign credits to suit your requirements.

  • Do you offer dedicated technical support for API plan users?

    Yes. We provide 24/5 API technical support for both trial and paid users, except on public holidays.