إليك كيف يساعدك Zoho SalesIQ على ضمان سعادة العملاء

التنافس بثقة في عالم يعتمد على الأجهزة المحمولة بشكل أساسي

يفضل العملاء اليوم تقديم الطلبات من جهازهم المحمول بدلاً من زيارة موقع ويب، ما يعني أنهم دائمًا ما يكونون على بُعد مسافة قصيرة من عرض أحد المنافسين أو محركات البحث. أضف Zoho SalesIQ الى تطبيق الهاتف المحمول الخاص بالمطاعم باستخدام مجموعة تطوير البرمجيات (SDK) للأجهزة المحمولة Mobilisten لجذب العملاء بالرسائل ذات الصلة، والسماح لهم بتقديم الطلبات، وحتى الاتصال بك عندما يحتاجون إلى المساعدة.

  • دعم الدردشة داخل التطبيق بالاستناد إلى الأحداث  

    يتم عرض زر الدردشة المباشرة حسب السياق كلما واجه المستخدم مشكلة في أي مرحلة أثناء استخدام تطبيقك، على سبيل المثال، عندما تفشل عملية الدفع الخاصة به أو عندما لا يتوفر شيء يبحث عنه.

  • حملات الإشعارات المؤقتة  

    تواصل مع المستخدمين حتى عندما لا يكونون متصلين بالإنترنت من خلال إرسال حملات إشعارات مؤقتة مخصصة. يمكنك أيضًا دعم المستخدمين المنتظمين من خلال الرسائل داخل التطبيق.

دعم الدردشة داخل التطبيق بالاستناد إلى الأحداث  
حملات الإشعارات المؤقتة
حملات الإشعارات المؤقتة
  

التواصل مع العملاء على الفور باستخدام بوتات الدردشة

عندما تكون جائعًا، فإن كل ثانية تقضيها في انتظار الرد على استفسار تعمل ضدك. تساعدك منصة إنشاء البوتات التي لا تحتوي على تعليمات برمجية لدينا على التخلص من هذه المشكلة من دون الحاجة حتى إلى خبراء التعليمات البرمجية. تساعدك منصة إنشاء البوتات لدينا أيضًا على إنشاء بوتات تخاطبية ذكية يتم تشغيلها بواسطة الذكاء الاصطناعي مثل IBM Watson أو Dialogflow أو Zia الخاصة بنا.

  • الحجوزات وطلبات التسليم المؤتمتة  

    اجعل من السهل على العملاء تقديم طلباتهم أو حجز طاولة في المطعم. يمكن أن تقترح بوتات الدردشة الوجبات الأكثر مبيعًا حتى، فلا يبقى على العملاء سوى النقر لإضافتها إلى طلباتهم وتحديد موقع التسليم.

  • الأسئلة الروتينية والحديث القصير  

    دع بوت الرد الذي تدعمه Zia يتعامل مع أسئلة العملاء الشائعة مثل "متى موعد الإغلاق؟" أو "ما هي العروض الخاصة؟" أو "هل يمكنك إجراء ترتيبات خاصة؟". يمكنك حتى تمكين بوتات الدردشة لإجراء حديث قصير عن طريق إنشاء مكتبة من الردود وتحديد المصطلحات والكلمات الرئيسية المتعلقة بعروضك لتدريب البوت الخاص بك.

الحجوزات وطلبات التسليم المؤتمتة
الأسئلة الروتينية والحديث القصير
  

إعداد قاعدة معلومات

يمكنك إنشاء مكتبة موارد حيث يمكن للعملاء البحث عن ردود عن الاستفسارات المتكررة مثل العروض الخاصة الدائمة وحجم الوجبات والقيم الغذائية والصفقات والعروض وسياسات المطعم والبدائل الصحية لبعض الأطباق، وغير ذلك الكثير. يمكن للبوتات أن تنسحب أيضًا أثناء الدردشة.

إعداد قاعدة معلومات  
 

جمع تفاصيل حول العملاء وتفضيلاتهم

اعرض إجراءات زوّار الموقع الإلكتروني ومستخدمي تطبيقات الأجهزة المحمولة في الوقت الفعلي، والوقت الذي يقضونه على الصفحة، ومسارات التنقل لاكتشاف المشاكل وفهم تفضيلاتهم. يمكن أن تمهد هذه المعلومات المعمقة سبلاً جديدة بينما تعمل على إثارة إعجاب العملاء والتوصل إلى العروض المطلوبة.

جمع تفاصيل حول العملاء وتفضيلاتهم  

إرضاء روّاد المطعم المعتادين وعملاء الشركات

تعزيز طلبات عملاء الشركات

يمكن أن يكون للمحافظة على سعادة العملاء في الشركة تأثير كبير على صافي أرباحك. يساعدك إثراء ملف تعريف الشركة لدينا المشغّل بواسطة Zia في تحديد هوية زوّار الموقع الإلكتروني من مختلف الشركات والحصول على التفاصيل ذات الصلة لتشغيل لافتات الخصم الخاصة بالشركة تلقائيًا. يمكنك أيضًا استخدام البيانات من CRM لإظهار حزم القائمة التي حددتها الشركة سابقًا.

تعزيز طلبات عملاء الشركات  

الدردشة بلطف للوصول إلى قلب عملائك

في مطعم عادي، ستتعرّف إلى روّاد المطعم المعتادين وتجري محادثات شخصية معهم لتجعلهم يشعرون بالترحيب. قم بتمديد ذلك إلى الموقع الإلكتروني والتطبيق عن طريق ربط Zoho SalesIQ بـ Zoho CRM. أسعدهم برسائل مخصصة تتعلق ببرامج الولاء أو العروض الخاصة في الأيام المهمة أو الليالي والأحداث ذات الطابع الخاص.

الدردشة بلطف للوصول إلى قلب عملائك  

إجراء محادثات حيوية عبر مكالمة

سواء كنت تتعامل مع طلب معقد أو تحاول إسترضاء عميل غير سعيد، فمن الضروري أحيانًا سماع صوت مباشر من الطرف الآخر. يتيح لك SalesIQ التبديل بسهولة إلى مكالمة صوتية عندما لا تكون الدردشة كافية.

إجراء محادثات حيوية عبر مكالمة 
إجراء محادثات حيوية عبر مكالمة
 

إزالة الدردشات المسيئة

سواء كان العميل قد تحول من مستاء إلى مسيء أو أن شخصًا محتالاً قد اكتشف الدردشة الخاصة بك، يجب عليك أحيانًا إغلاق المحادثة. لحماية الفريق، يتيح لك SalesIQ تكوين إغلاق دردشة أو حظر بروتوكول الإنترنت (IP) عندما يستخدم العملاء لغة مسيئة. يتم إغلاق جلسات البوت التي تواجه مثل هذه الكلمات تلقائيًا أو يتم حظر عنوان بروتوكول الإنترنت (IP) بدون اللجوء إلى وكيل.

إذا حدث هذا الموقف في دردشة مع أحد الوكلاء، فيمكن حظر عنوان بروتوكول الإنترنت (IP) الخاص بالعميل يدويًا.

إزالة الدردشات المسيئة  

عرض كل البيانات التي تحتاج إليها

يمكنك إنشاء عناصر واجهة المستخدم لعرض كل التفاصيل التي تحتاج إليها أثناء التحدث مع عميل، مثل تفاصيل الطلب وتتبع التسليم والطلبات الخاصة التي تم تقديمها وغير ذلك الكثير، بجوار الدردشة مباشرة. يمكنك أيضًا تنفيذ إجراءات اخرى مثل اعادة قيمة فاتورة عميل غير سعيد أو تسجيل مشكلة في قنواتك الداخلية.

عرض كل البيانات التي تحتاج إليها  

تعزيز تفاعل العملاء مع التحليلات

ابقَ مستعدًا للتعامل مع أوقات الذروة وتقليل المشاكل وتقديم أفضل أداء لديك باستخدام التقارير والتحليلات المفصلة. اجمع تعليقات العملاء وقم بإدارتها لضمان رضاهم.

التقارير والتحليلات المفصلة

تتبع تفاعلات التطبيق أو الموقع الإلكتروني ومقاييس خدمة العملاء من خلال تقارير Zoho SalesIQ الشاملة وافهمها من خلال تكامل Zoho Analytics لدينا. يمكنك أيضًا دمج البيانات من Zoho CRM وZoho Desk وSalesforce CRM وغير ذلك الكثير مع Zoho SalesIQ لإجراء تحليلات شاملة متعددة الوظائف.

التقارير والتحليلات المفصلة

إدارة تعليقات العملاء

اجمع تعليقات العملاء المفصلة لتحسين أي عيوب في تفاعل الزوّار وخدمة العملاء. يمكنك أيضًا التواصل مع عملاء غير سعيدين عن طريق البريد الإلكتروني مباشرة من داخل Zoho SalesIQ لاسترضائهم وتحسين مستوى الرضا لديهم.

إدارة تعليقات العملاء

ضمان رضا العملاء من خلال أداة تفاعل العملاء في المطاعم هذه

الاشتراك مجانًا

Here's how Zoho SalesIQ helps you ensure customer happiness

Compete with confidence in a mobile-first world

Customers today prefer placing orders from their handheld device rather than visiting a website, which means they're always just a swipe away from a competitor's or an aggregator's offer. Incorporate Zoho SalesIQ into your restaurant's mobile app using our native mobile SDK—Mobilisten—to attract customers with relevant messaging, let them place orders, and even contact you when they need help.

  • In-app, event-based chat support  

    Contextually display your live chat button whenever a user has trouble at any stage while using your app—for example, when their payment fails or when something they're looking for isn't available.

  • Push notification campaigns  

    Communicate with users even when they're offline by automatically sending personalized push notification campaigns. You can also nurture regular users with in-app messages.

  
  

Connect with customers immediately using chatbots

When it comes to hungry tummies, every second spent waiting for a response to an inquiry works against you. Our codeless bot-building platform helps you eliminate this entirely without even requiring coding experts. Our bot platform also helps you build smart conversational bots powered by AI technologies like IBM Watson, Dialogflow, or our own Zia.

  • Automated delivery orders and reservations  

    Make it easy for customers to place their orders or to reserve a table at your restaurant. Your chatbots can even suggest best-selling meal combinations, so all your customers have to do is click to add them to their order and select the delivery location.

  • Routine questions and small talk  

    Let your Zia-powered answer bot handle common customer questions like "When do you close?", "What are your specials?", or "Can you make special arrangements?". You can even enable your chatbots to make small talk by creating a library of responses and defining terms and keywords related to your offerings to train your bot.

  

Set up a knowledge base

Create a resource library where customers can look up answers to frequent inquiries like regular specials, serving sizes, nutritional values, deals and offers, restaurant policies, healthy alternatives for certain dishes, and more. Your bots can also pull from this while chatting.

  
 

Gather customer details and preferences

View your website visitors' and mobile app users' real-time actions, time spent on a page, and navigation paths to uncover bottlenecks and understand their preferences. This insight can pave new avenues as you work towards impressing your customers and coming up with offerings that are in demand.

  

Please both casual diners and corporate customers

Boost corporate catering orders

Keeping your corporate catering clientele happy can have a big impact on your bottom line. Our profile enrichment powered by Zia helps you identify website visitors from different companies and get relevant details to automatically trigger corporate discount banners. You can also use data from your CRM to show the menu packages a company has selected before.

  

Chat your way into your customers' hearts

In a physical restaurant, you'd recognize regular diners and engage in personal conversations to make them feel welcome. Extend this to your website and app by connecting Zoho SalesIQ with Zoho CRM. Delight them with personalized messages regarding loyalty programs, special deals on important days, or themed nights and events.

  

Have vital conversations over a call

Whether you're handling a complicated request or trying to placate an unhappy customer, sometimes it's necessary to hear a live voice on the other end. SalesIQ lets you easily switch to an audio call when chat just isn't enough.

 
 

Purge abusive chats

Whether a customer has turned from upset to abusive or a troll has discovered your chat, you sometimes have to shut a conversation down. To protect your team, SalesIQ lets you configure a chat closure or block an IP when customers use abusive language. Bot sessions that encounter such words are automatically closed or the IP address is blocked without transferring to an agent.

If this situation occurs in a chat with a human agent, the IP address of the customer can be blocked manually.

  

View all the data you need

Create widgets to display all the details you need while talking to a customer—their order details, delivery tracking, special requests made, and more—right beside the chat. You can also perform actions like refunding an unhappy customer's bill or logging an issue in your internal channels.

  

Perfect your customer engagement recipe with analytics

Stay prepared to handle peak times, reduce bottlenecks and put your best foot forward using our detailed reports and analytics. Gather and manage customer feedback to ensure customer satisfaction.

Drilled-down reports and analytics

Track your app's or website's engagement and customer service metrics with Zoho SalesIQ's extensive reports and make sense of it with our Zoho Analytics integration. You can also merge data from Zoho CRM, Zoho Desk, Salesforce CRM, and more with Zoho SalesIQ to do end-to-end multifunctional analytics.

Customer feedback management

Gather detailed customer feedback to improve any flaws in your visitor engagement and customer service. You can even get in touch with unhappy customers by email right from within Zoho SalesIQ to placate them and improve customer satisfaction.

Guarantee satisfied bellies and minds with this restaurant customer engagement tool

Sign up for free