عملية الإعداد بالغة السهولة

يمكنك إعداد منصة Zoho SalesIQ لموقعك الإلكتروني وبدء الاستخدام في أقل من دقيقة. وما عليك سوى نسخ التعليمات البرمجية لعنصر واجهة مستخدم الدردشة وإضافته إلى موقعك الإلكتروني والاستعداد للاتصال بعملائك.

عملية الإعداد بالغة السهولة  
 

اختيار الجمهور المناسب

بفضل ميزات تتبع الزوار في منصة SalesIQ، يمكنك تصفية العملاء المحتملين المهمين والوصول إليهم بسهولة وتحقيق معدلات تحويل إلى عملاء دائمين أعلى وإتمام صفقات أفضل.

 

أتمتة المحادثات باستخدام الروبوتات

هل جميع وكلائك مشغولون؟ لا تقلق! بادر بالتفاعل مع زوار الموقع الإلكتروني، بغض النظر عن الوقت أو اليوم، وتقديم تجربة أفضل إلى العملاء باستخدام روبوتات الدردشة الآلية لدينا وZobot والروبوت الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي.

 

توفير مساعدة لا مثيل لها

ارفع مستوى رضا العملاء من خلال توفير دعم عالي الجودة. ووجّه الدردشات تلقائيًا إلى ممثلين معينين وشارك المقالات من قاعدة المعلومات لديك وعالج نقاط الضعف لدى العملاء بدقة.

 

تحديد ما إذا كنت على المسار الصحيح أم لا

راقب أداء وكلائك بالإضافة إلى تحليل سلوك الزوار والخصائص الديموغرافية من خلال التقارير والتحليلات.

 

تحديد أفضل العملاء المحتملين لم يكن بهذه السهولة من قبل

01

فهم الزوار وتحديد أولوياتهم

احصل على معلومات معمقة حول الزوار الذين يزورون موقعك الإلكتروني حتى تتمكن من تحديد أولوياتهم وعدم إغفال أي شيء يخصهم أبدًا. وضع معايير لتصنيف الزوار إلى عملاء محتملين مهمين جدًا ومهمين وغير مهمين، وراقب أفعالهم عندما ينقرون على دردشة ما أو يتنقلون عبر الموقع الإلكتروني، ثم اعثر على اللحظة المناسبة لإرسال رسالة للتفاعل معهم.

فهم الزوار وتحديد أولوياتهم  
02

تقسيم الزوار إلى جهات اتصال وشركات

استهدف العملاء المحتملين بفعالية بناءً على المعلومات التي يقدمونها. وعندما يشارك الزوار تفاصيل جهات الاتصال الخاصة بهم، سيتم تجميعها ضمن جهات الاتصال. وسيتم تجميع زائرَين أو أكثر ممن يتصفحون موقعك الإلكتروني من المؤسسة نفسها معًا ضمن الشركات. ويمكنك أيضًا تصفية الشركات استنادًا إلى قطاعاتها مثل التعليم والأعمال والنقل وغيرها.

تقسيم الزوار إلى جهات اتصال وشركات  
03

زيادة مبيعاتك من خلال عملاء محتملين مؤهلين

احسب نقاط العملاء المحتملين لزوار منصة SalesIQ لمساعدة فريق المبيعات على توفير الوقت والوصول فقط إلى العملاء المحتملين الفعالين الذين من المرجح أن يتحولوا إلى عملاء دائمين. وتشكل النقاط التي تم تعيينها لشركة ككل نتيجة الشركة. ويمكنك إنشاء عملاء محتملين ونقل البيانات تلقائيًا إلى برنامج إدارة علاقات العملاء استنادًا إلى النقاط.

زيادة مبيعاتك من خلال عملاء محتملين مؤهلين
زيادة مبيعاتك من خلال عملاء محتملين مؤهلين
زيادة مبيعاتك من خلال عملاء محتملين مؤهلين
  
 

مرحبًا بك في عالم المحادثات التلقائية

01

Zobot من دون تعليمات برمجية رهن إشارتك

لقد أصبح إنشاء روبوت الدردشة الآن بسهولة الحروف الهجائية نفسها. ويمكنك إنشاء روبوت الدردشة الخاص بك على منصتنا التي لا تحتاج إلى تعليمات برمجية باستخدام التدفقات، وإعطاء الروبوت الخاص بك اسمًا مميزًا، وإعداده لمساعدة العملاء في كل الأوقات. وإذا كان الروبوت غير قادر على التفاعل مع العميل، فيمكنك تهيئة الروبوت لتسليم الدردشة إلى مشغل بشري في أي وقت من المحادثة.

Zobot من دون تعليمات برمجية رهن إشارتك  
02

إنشاء Zobot على منصات الذكاء الاصطناعي الخارجية

بالنسبة إلى الأشخاص الذين يحبون برمجة الروبوتات وتصميمها من البداية، يمكن إنشاء الروبوتات وتدريبها على منصات برمجة الذكاء الاصطناعي الخارجية مثل Watson Assistant وAzure Bot Service وDialogflow. وبالإضافة إلى منصات الذكاء الاصطناعي الخارجية، يمكنك أيضًا إنشاء روبوتات باستخدام منصة الذكاء الاصطناعي الداخلية مثل Zia Skills.

إنشاء Zobot على منصات الذكاء الاصطناعي الخارجية  
03

تشغيل Zobot من خلال الإخطارات على الويب

إذا كنت تفضل دمج روبوت الدردشة الخاص بك مع الخوادم الداخلية لديك باستخدام الإخطارات على الويب، فيمكنك إجراء ذلك في منصة Zoho SalesIQ. وعندما تحدث تفاعلات معينة مع الروبوت، سيتم إبلاغه في صورة رسائل عن طريق منصة SalesIQ لتشغيل الإخطارات على الويب.

تشغيل Zobot من خلال الإخطارات على الويب
تشغيل Zobot من خلال الإخطارات على الويب
  
04

خبير المنتجات المخصص لك طوال الوقت

على الرغم من أن Zobot يتحكم تمامًا في أعمالك من المبيعات إلى الدعم، فإن خدمة الرد باستخدام الروبوتات توفر حلولاً فورية لاستفسارات العملاء باستخدام مواردك المضمنة. ويمكنك إرشاد الزوار وإشراكهم مع روبوت يعمل بالذكاء الاصطناعي ومنحهم إمكانية وصول مباشرة إلى الأسئلة الشائعة والمقالات الخاصة بالأسئلة المطروحة حتى عندما يكون وكلاؤك مشغولين أو غير متاحين.

روبوتات أكثر ذكاءً لمحادثات أكثر وضوحًا  
05

روبوتات أكثر ذكاءً لمحادثات أكثر وضوحًا

درّب الروبوت الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي الخاص بك على إجراء محادثات أكثر ذكاءً مع الزوار. واجمع حزم المحادثات القصيرة مع العبارات والردود وضع علامة عليها للروبوتات ذات الصلة من أجل تعزيز التفاعل. ويمكنك أيضًا تدريب الروبوت الخاص بك على مصطلحات الأعمال المستخدمة في مؤسستك من أجل التعرف على الحلول المناسبة وتقديمها.

روبوتات أكثر ذكاءً لمحادثات أكثر وضوحًا  

تشجيع العملاء على الإعجاب بشركتك

01

الحث على التفاعل من خلال الإجراءات المخصصة

اجذب انتباه الزوار عن طريق إعداد المشغلات التلقائية لإرسال رسائل مخصصة عند الوصول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بك. ويمكنك تعيين هذه المشغلات لجماهير محددة استنادًا إلى شروط مختلفة مثل قيمة نظام إدارة علاقات العملاء الخاص بهم ونوع المتصفح وتفاصيل الزائر وغير ذلك.

الحث على التفاعل من خلال الإجراءات المخصصة
الحث على التفاعل من خلال الإجراءات المخصصة
  
02

التأكد من حصول عملائك على الدعم الأفضل

قم بإجراء تفاعلات مباشرة مع العملاء من خلال توجيه الدردشات تلقائيًا إلى القسم أو الوكيل المناسبين. ويمكنك تقديم حلول سريعة عند الحاجة من خلال دعوة وكلاء آخرين للانضمام إلى دردشة جارية أو نقل الدردشة إلى وكيل آخر من أجل إجراء عمليات تفاعل خالية من المتاعب.

التأكد من حصول عملائك على الدعم الأفضل
التأكد من حصول عملائك على الدعم الأفضل
التأكد من حصول عملائك على الدعم الأفضل
  
03

تجاوز حدود المراسلة لصالح تفاعل العملاء

عندما لا تؤدي الرسائل المطلوب، قم بإجراء مكالمة. وحل المشكلات في وقت قصير من خلال الاتصال بالعملاء عبر المكالمات الصوتية في أثناء الدردشات. ويمكنك مشاركة شاشتك بسهولة مع عملائك لتقديم عرض توضيحي أو طلب إمكانية الوصول عن بُعد لإجراء التحكم بنفسك.

تجاوز حدود المراسلة لصالح تفاعل العملاء  
04

توفير وقت الكتابة باستخدام قاعدة المعلومات

أنشئ قاعدة معلومات للمقالات في منصة SalesIQ ودرّب روبوتات الدردشة الخاصة بك لمشاركتها على الفور عندما ينشر عملاؤك الأسئلة ذات الصلة. وأضف أسئلة متعددة ذات صلة تتوافق مع إجابة واحدة في الأسئلة الشائعة واربط المقالات ذات الصلة بها.

توفير وقت الكتابة باستخدام قاعدة المعلومات
توفير وقت الكتابة باستخدام قاعدة المعلومات
  
05

إضافة أسئلة لم يتم الرد عليها إلى مواردك

هل كان الزائر لديه سؤال لم يتمكن روبوت الدردشة من العثور على إجابة له في الأسئلة الشائعة؟ تجمع منصة SalesIQ هذه الاستفسارات التي لم يتم الرد عليها في قسم "الاستفسارات التي لم يتم الرد عليها (UAQs) للرجوع إليها لاحقًا. ويمكنك بعد ذلك إضافة إجابات مناسبة لها ونقلها إلى الأسئلة الشائعة أو المقالات.

أسئلة لم يتم الرد عليها بخصوص مواردك
أسئلة لم يتم الرد عليها بخصوص مواردك
  
06

لا تدع اختلاف اللغات يؤثر عليك

يمكنك التحدث بغض النظر عن الحواجز اللغوية من خلال تمكين الترجمة في الوقت الحقيقي وترجمة رسائل العميل على الفور إلى لغتك. وستتم أيضًا ترجمة الإجابات التي ترسلها بلغتك في الدردشة إلى لغة العميل.

لا تدع اختلاف اللغات يؤثر عليك
لا تدع اختلاف اللغات يؤثر عليك
  
07

تمكين الوصول السهل إلى محفوظات الدردشة

اسمح للعملاء بعرض المناقشات السابقة التي أجروها مع وكلائك من نافذة الدردشة الخاصة بهم. وعند الحاجة، يمكن للعملاء أيضًا إعادة فتح المحادثات القديمة واستئناف الدردشة من هناك.

تمكين الوصول السهل إلى محفوظات الدردشة
تمكين الوصول السهل إلى محفوظات الدردشة
  

إجراء تفاعلات سلسة مع العملاء

01

اكتشاف التنمر الإلكتروني ومكافحته

ضع حدًا للإساءة واحظر الزوار الذين تصدر منهم ألفاظ غير لائقة. وأنشئ مكتبات للكلمات البذيئة التي يتكرر استخدامها بلغات مختلفة ودرّب الروبوت الخاص بك على فهمها واحظر الزوار الذين يستخدمون هذه الكلمات. ويمكن للمشغلين أيضًا حظر عناوين IP للزوار في منصة SalesIQ يدويًا.

اكتشاف التنمر الإلكتروني ومكافحته  
02

الإشراف على الدردشات ومراقبتها

راقب تفاعلات العملاء وقيّم أداء المشغلين من خلال مراقبة دردشاتهم. ويمكنك الإشراف على الدردشات الصادرة من عنوان IP محدد أو عنوان بريد إلكتروني أو دردشات محددة إلى المشغلين المعنيين وتولّي الأمر عند الضرورة. ويمكن للمسؤولين والمشرفين فقط مراقبة الدردشات.

الإشراف على الدردشات ومراقبتها  

التكامل مع أدواتك المفضلة

ارتقِ بعملك إلى المستوى التالي. وادمج منصة Zoho SalesIQ مع تطبيقاتك الخارجية المفضلة، بما في ذلك إدارة علاقات العملاء ومكتب المساعدة والتسويق عبر البريد الإلكتروني وإثراء البيانات.

  •  

    Salesforce

  •  

    Zoho CRM

  •  

    Zoho Campaigns

  •  

    Mailchimp

  •  

    مراقبة الحملات

  •  

    الحصول على رد

  •  

    Clearbit

  •  

    Leadberry

المزيد من عمليات التكامل

تعزيز تفاعل العملاء من خلال تطبيق الجهاز المحمول

هل تتساءل عن كيفية التواصل مع عملائك من خلال تطبيق الجهاز المحمول؟ أتاحت لك أداة Mobilisten المضمنة في منصة SalesIQ القيام بذلك. وما عليك سوى إعداد منصة SalesIQ لتطبيقك على نظام Android أو iOS باستخدام أداة مجموعة تطوير برمجيات الأجهزة المحمولة والسماح للعملاء بالاتصال بك بلمسة واحدة.

تعزيز تفاعل العملاء من خلال تطبيق الجهاز المحمول
تعزيز تفاعل العملاء من خلال تطبيق الجهاز المحمول

وأكثر...

01

بدء المحادثات باستخدام عناصر واجهة المستخدم

احصل على كل التفاصيل التي تحتاج إليها عند التفاعل مع عملائك من مصادر مختلفة من خلال عناصر واجهة المستخدم. وقم بإعداد عناصر واجهة المستخدم لدردشات العملاء، وعرض البيانات من برنامج إدارة علاقات العملاء أو مكتب المساعدة، والتحقق من محفوظات الشراء الخاصة بهم، وتوسيع نطاق الدعم، وإجراء الكثير من المهام الإضافية من خلال لوحة عناصر واجهة المستخدم.

بدء المحادثات باستخدام عناصر واجهة المستخدم  
02

معرفة ما يفكر فيه العملاء

قس رضا العملاء واتخذ الإجراء اللازم من خلال تحليل التعليقات التي يقدمها العملاء في نهاية كل محادثة. ويمكنك الوصول إلى كل التعليقات المسجلة عبر عنصر واجهة مستخدم الدردشة بالإضافة إلى تصديرها كملف.

معرفة ما يفكر فيه العملاء  
03

تقييم الأداء باستخدام التقارير

ادرس سلوك الزائر وأداء الوكيل وإحصائيات التتبع المباشر وقيّم ذلك من خلال التقارير المفصّلة. واحصل على نظرة عامة حول الأداء بالكامل من لوحة المعلومات وضيّق نطاق المقاييس بحيث تقتصر على الزوار والمشغلين، مع إجراء عمليات التتبع للحصول على تحليل أعمق.

تقييم الأداء باستخدام التقارير  

هل أنت جاهز لتجربة منصة Zoho SalesIQ؟

الاشتراك الآن

Set up is a breeze

You can set up Zoho SalesIQ for your website and get started in less than a minute. Simply copy the code for your chat widget, add it to your website, and get ready to connect with your customers.

Set up is a breeze  
 

Tap the right audience

With SalesIQ's visitor tracking features, you can filter and easily reach out to valuable prospects, experience higher conversions, and close better deals.

 

Automate conversations using bots

Are all your agents busy? Don't fret! Proactively engage website visitors, no matter the time or day, and offer better customer experience with our automated chatbots, Zobot and Answer Bot.

 

Provide unparalleled assistance

Increase customer satisfaction by providing quality support. Direct chats automatically to specific representatives, share articles from your knowledge base, and accurately address customer pain points.

 

Know if you're on the right track

Monitor the performance of your agents as well as analyzing visitor behavior and demographics with reports and analytics.

 

Identifying your best prospects has never been this easy

01

Understand and prioritize your visitors

Get insights on the visitors who land on your website so you can prioritize them and they never go unnoticed. Set the criteria to categorize visitors into hot, warm, and cold leads, monitor their actions when they click on a chat or navigate through the website, and find the right moment to shoot a message to engage them.

Understand and prioritize your visitors  
02

Group visitors into contacts and companies

Target potential leads effectively based on the information they provide. When visitors share their contact details, they will be grouped under Contacts. Two or more visitors accessing your website from the same organization will be grouped together under Companies. You can also filter companies based on their sectors such as Education, Business, Transport, and others.

Group visitors into contacts and companies  
03

Drive your sales through qualified leads

Define lead scores for SalesIQ visitors to help your sales team save time and only reach out to effective leads that are most likely to convert. Scores assigned to a company as a whole is company score. You can automatically generate leads and push the data into your CRM software based on the scores.

Drive your sales through qualified leads
Drive your sales through qualified leads
Drive your sales through qualified leads
  
 

Welcome to the world of automated conversations

01

Codeless Zobot at your beck and call

Building a chatbot is now as easy as abc. Construct your chatbot on our codeless platform using flows, give your bot a unique name, and set it to assist your customers at all times. If the bot is unable to engage your customer, you can configure the bot to hand the chat over to a human operator at any point in the conversation.

Codeless Zobot at your beck and call  
02

Build your Zobot on external AI platforms

For those who love to code and design bots from scratch, you can build and train them on external AI coding platforms like Watson Assistant, Azure Bot Service, and Dialogflow. Apart from the external AI platforms, you can also construct bots using our in-house AI platform, Zia Skills.

Build your Zobot on external AI platforms  
03

Power Zobot with Webhooks

If you prefer your chatbot to be integrated to your internal servers using Webhooks, you can build one in Zoho SalesIQ. When specific interactions happen with the bot, it will be communicated as messages by SalesIQ to trigger Webhooks.

Power Zobot with Webhooks
Power Zobot with Webhooks
  
04

Your designated full-time product expert

While Zobot takes full control of your business from sales to support, Answer Bot provides instant solutions to customer queries using your built-in resources. Educate and engage your visitors with Answer Bot and give them direct access to your FAQs and articles for the questions posted, even when your agents are busy or unavailable.

Your designated full-time product expert  
05

Smarter bots for sharper conversations

Train your Answer Bot to make smarter conversations with visitors. Put together small talk packages with phrases and responses and tag them to respective bots to fuel engagement. You can also coach your bot with business terms commonly used in your organization for the bot to identify and reply with appropriate solutions.

Smarter bots for sharper conversations  

Make customers fall in love with your business

01

Spark engagement with tailor-made actions

Grab visitor attention by setting up automated triggers to send customized messages when they access your website. You can set these triggers for specific audiences based on various conditions like their CRM value, browser type, visitor details, and more.

Power Zobot with Webhooks
Power Zobot with Webhooks
  
02

Ensure your customers get the best support

Have straightforward customer interactions by automatically directing chats to the right department or agents. Give quick solutions when needed by inviting other agents to join an ongoing chat or transferring the chat to another agent for hassle-free engagement.

Ensure your customers get the best support
Ensure your customers get the best support
Ensure your customers get the best support
  
03

Go beyond messaging for customer engagement

When messages don't get it done, make the call. Resolve issues in no time by reaching out to customers via audio calls during chats. Easily share your screen with your customers to provide a demonstration or request for remote access to take control yourself.

Go beyond messaging for customer engagement  
04

Save time typing with knowledge base

Create a knowledge base of articles in SalesIQ and coach your chatbots to instantly share them when your customers post relevant questions. Add multiple related questions for one response in FAQs and link related articles to it.

Save time typing with knowledge base
Save time typing with knowledge base
  
05

Add unanswered questions to your resources

Did your visitor have a question for which your chatbot couldn't find an answer in the FAQs? SalesIQ collects these unanswered queries in the UAQs section for you to reference later. You can then add suitable answers to them and move them to FAQs or Articles.

unanswered questions to your resources
unanswered questions to your resources
  
06

Don't let language differences stop you

Converse beyond language barriers by enabling real-time translation and having the customer’s messages immediately translated into your language. Chat responses that you send in your language will also be translated back into the customer’s language.

Don't let language differences stop you
Don't let language differences stop you
  
07

Give easy access to chat history

Allow customers to view past discussions they've had with your agents from their chat window. If needed, customers can also reopen old conversations and resume a chat from there.

Give easy access to chat history
Give easy access to chat history
  

Experience seamless customer interactions

01

Identify and combat cyber bullying

Put an end to abuse and block visitors who display profanity. Create libraries of frequently used foul words in different languages and train your bot to understand and block such visitors. Operators can also manually block IP addresses of visitors in SalesIQ.

Identify and combat cyber bullying  
02

Supervise and monitor chats

Keep an eye on your customer engagement and assess your operators' performances by monitoring their chats. You can oversee chats coming from a specific IP address, email address, or chats assigned to respective operators and take over when necessary. Only administrators and supervisors can monitor chats.

Supervise and monitor chats  

Integrate with your favorite tools

Take your game to the next level. Integrate Zoho SalesIQ with your preferred external apps including CRM, Help Desk, Email Marketing, and Data Enrichment.

  •  

    Salesforce

  •  

    Zoho CRM

  •  

    Zoho Campaigns

  •  

    Mailchimp

  •  

    Campaign Monitor

  •  

    Get Response

  •  

    Clearbit

  •  

    Leadberry

More Integrations

Boost customer engagement from your mobile app

Wondering how to get in touch with your customers from your mobile app? Our in-app SalesIQ tool, Mobilisten, has got it covered for you. Set up SalesIQ for your Android or iOS app with this mobile SDK tool and let customers connect with you in one touch.

Boost customer engagement from your mobile app
Boost customer engagement from your mobile app

And more...

01

Power your conversations with Widgets

Get all the details you need when you interact with your customers from various sources through widgets. Set up widgets for your customer chats, view data from your CRM or help desk software, check out their purchase history, extend support, and do a lot more from your widget panel.

Power your conversations with Widgets  
02

Get to know what your customers think

Measure customer satisfaction and take necessary action by analyzing feedback given by customers at the end of every conversation. You can access all the feedback registered via the chat widget as well as export it as a file.

Get to know what your customers think  
03

Assess performance with reports

Study and evaluate visitor behavior, agent performance, and live tracking statistics with detailed reports. Get an overview of the entire performance from the dashboard and narrow down the metrics to visitors, operators, and tracking for a deeper analysis.

Assess performance with reports  

Ready to try out Zoho SalesIQ?

Sign up now