تحويل بيانات Projects إلى رؤى قابلة للتنفيذ

هل تريد معرفة المشروع المستهدف وتحقيق النتائج المرجوة؟ يعطيك Zoho Reports صورة كاملة عن تقدّم الفريق من خلال لوحة معلومات تفصيلية. يمكنك بسهولة إنشاء الكثير من التقارير مثل تقارير حالة المشروع ومخططات العمل التنازلي وساعات الاستخدام والتقارير المخطط لها مقابل الفعلية. عليك أن تساعد فريقك بأكمله على الربط بين النقاط ووضع هذه الرؤى موضع التنفيذ بشكل سريع للغاية.

التكامل السلس

تتم مزامنة بيانات Zoho Projects تلقائيًا إلى Zoho Reports. يمكنك الوصول إلى أداة معلومات الأعمال (BI) الشاملة بسهولة ويسر من خلال حساب Projects الخاص بك. كما يمكنك تضمين التقارير ولوحات المعلومات عبر المواقع الإلكترونية والمدوّنات والتطبيقات لاستخدامها على نطاق أوسع.

Zoho Analytics

التقارير ولوحة المعلومات الجاهزة

يتيح لك تكامل Zoho Reports أكثر من 50 تقريرًا ولوحة معلومات جاهزة للاستخدام. سينال Zoho Reports إعجابك، وستجد فائدة عظيمة في تحليل أداء أهم مواردك القيِّمة، وهو فريقك.

تتبّع مقاييس المشاريع الرئيسية

يمكنك تصنيف بياناتك كما تريد؛ حيث يمكنك إنشاء تقارير متعمقة من خلال واجهة السحب والإفلات سهلة الاستخدام وتحليلها بشكل مرئي والتعرّف على مؤشرات الأداء الرئيسية لديك على الفور من أجل إدارة تنفيذ المشروع بشكل استباقي.

Line chart

إرسال التقارير بالبريد الإلكتروني وتصديرها وطباعتها

هل تودّ الحصول على نسخة مطبوعة من التقارير ولوحات المعلومات لديك؟ لقد قدّمنا خيارات التصدير والطباعة، كما يمكنك أيضًا جدولة تقاريرك لإرسالها إليك تلقائيًا عبر البريد الإلكتروني.

Export reports

المزايا الرئيسية لتكامل Zoho Reports

Turn Projects Data into Actionable Insights

Want to know which project is on target and driving the required results ? Zoho Analytics gives you a complete picture of the team progress with an insightful dashboard. You can easily create a slew of reports like project status, burn down charts, hours utilized, planned vs actual reports. Help your entire team connect the dots and put those insights into action – real fast.

Seamless Integration

Your Zoho Projects data gets synced automatically to Zoho Anaytics. Get access to a full fledged BI tool, seamlessly from within your projects account. Embed reports and dashboards across websites, blogs and applications for wider consumption.

Zoho Analytics

Ready Made Reports & Dashboard

Zoho Analytics integration provides you with more than 50 ready made reports and dashboards. You'll love Zoho Analytics, and find great value in analyzing the performance of your most valuable resource, your team.

Track Key Project Metrics

Slice and dice your data the way you want. Visually analyze and build insightful reports with easy drag-and-drop interface, and instantly get to know your key performance indicators to proactively manage your project execution.

Line chart

Email, Export & Print Reports

Would you love to take a hard copy of your reports and dashboards? We've provided the export and print options. You can even schedule your reports to be emailed automatically to you.

Export reports

Key Benefits of Zoho Analytics Integration