يحظى بثقة العلامات التجارية المهمة

منصة تطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة التي ستلبي كل احتياجاتك

مع تزايد أهمية هواتفنا وتحوّلها إلى عامل لا يمكن الاستغناء عنه في حياتنا اليومية، لا شك في أن الطلب على منصات تطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة (MADP) سيتزايد بدوره أيضًا. على عكس الأساليب التقليدية، تغطي منصات تطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة (MADP) كل العوامل من واجهة المستخدم/تجربة المستخدم إلى أتمتة سير العمل، بالإضافة إلى وظائف كثيرة أخرى في الخلفية. وإذا كنت تبحث عن منصات لتطوير الأجهزة المحمولة، فيمكنك التمتع بكل الميزات مع Zoho Creator.

 

أداة إنشاء لمنصات متعددة 

يمكنك تصميم التطبيقات لواجهات الويب والأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية في الوقت نفسه، ويمكنك تخصيص واجهة المستخدم لكل جهاز وفقًا لحاجتك. ويتم تشغيل كل تطبيق تم إنشاؤه في Zoho Creator بشكل أصلي على الويب وعلى الأجهزة التي تعمل بنظامَي التشغيل iOS وAndroid.

 

مجموعة تطوير البرمجيات (SDK) للأجهزة المحمولة 

تتيح مجموعة أدوات تطوير البرمجيات (SDK) وواجهة المستخدم للأجهزة المحمولة من Zoho Creator للمستخدمين إنشاء تطبيقات أجهزة محمولة تحمل علامة تجارية جديدة مع استخدام بنية المنصة وأمنها. وإذا كان لديك بالفعل تطبيق كامل يفتقر إلى بعض الوظائف، فإن Zoho Creator يتيح لك إنشاء الوحدة المطلوبة وإرفاقها بنفسك.

 

تطبيقات ذات علامة تجارية جديدة للأجهزة المحمولة

يمكنك تخصيص تطبيقات الأجهزة المحمولة باستخدام الرمز الذي تختاره ثم نشرها على متجرَي App Store وPlay Store. ما عليك سوى تحميل الرمز أثناء عملية التوقيع باستخدام التعليمات البرمجية وستظهر علامتك التجارية على أجهزة كل المستخدمين. 

 

تطوير أسرع 

لم تهدر الوقت والمال لإنشاء التطبيقات بالطريقة التقليدية إذا كنت تستطيع القيام بذلك بسهولة وسرعة أكبر معنا؟ يتم تشغيل Creator باستخدام Deluge، وهي لغة كتابة على الإنترنت من Zoho. وتمكن هذه اللغة تسريع التطوير بفضل ميزات مثل الملء التلقائي والمساعدة على إنشاء التركيبات في قصاصات التعليمات البرمجية.

 

الوصول من دون الاتصال بالإنترنت 

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الوصول إلى التطبيق وإضافة البيانات من دون أن تكون متصلاً بالإنترنت. وستتم مزامنة كل ما يتم إرساله تلقائيًا عبر الأجهزة بمجرد أن تعاود الاتصال بالإنترنت. ويمكنك حفظ التقارير للاطلاع عليها من دون الاتصال بالإنترنت، ناهيك عن أنك تستطيع حتى تمكين مهام سير العمل المستندة إلى المواقع.

 

ميزات تكامل مضمّنة

يتكامل Zoho Creator مع أكثر من 40 منتجًا آخر من Zoho، بالإضافة إلى مجموعة من تطبيقات الجهات الخارجية الشائعة. وإذا كنت بحاجة إلى ميزات تكامل أخرى، فيمكنك إضافتها بسهولة بفضل واجهتَي برمجة التطبيقات (API) ‏REST وRPC.

نقل مكان العمل

تطبيقات الويب التقدمية (PWA)

هل تعلم أن معدلات الارتداد تزيد بنسبة 56% إذا كان تحميل صفحة الويب أبطأ بمعدل 1% فقط؟ ولكن، باستخدام تطبيقات الويب التقدمية (PWA)، سيتم تحميل أي تطبيق يتم إنشاؤه على Zoho Creator فورًا عند الوصول إليه من متصفح جهاز محمول، وسيتم ضبط واجهة المستخدم تلقائيًا لتتلاءم مع أي شاشة.

لقراءة المزيد

تطبيقات الويب التقدمية (PWAs)تطبيق أصلي للأجهزة المحمولة

رمز الاستجابة السريعة والرمز الشريطي

يمكنك ملء التفاصيل تلقائيًا من خلال مسح رموز الاستجابة السريعة أو الرموز الشريطية للمنتجات ومستندات تعريف الهوية. ويسهّل ذلك عملية إدخال البيانات على كل المستويات بدءًا من إدارة المخزون وصولاً إلى الفوترة في متاجر التسوّق المتعددة الجنسيات.

الإشعار

تحميل فوري للوسائط

يمكنك التقاط الصور والتسجيلات الصوتية ومقاطع الفيديو باستخدام جهازك وتحميلها لتمكين الوصول الفوري. وبفضل النماذج الملائمة للأجهزة المحمولة، يستطيع العاملون الميدانيون الآن تحميل الصور ومقاطع الفيديو على الفور والتخلص من الحاجة إلى المعاملات الورقية والحافظات في أماكن العمل. وباستخدام نظام التشغيل iOS 13، يمكنك أيضًا إضافة الرسومات والملاحظات باستخدام ميزة مجموعة الأقلام. 

الإشعار

التحكم بالإيماءات

أصبحت القوة الآن بمتناول يدك، حرفيًا. يمكنك إرسال رسائل البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة وإشعارات مؤقتة وتشغيل مهام سير العمل والموافقة على الطلبات بلمسة إصبع سريعة. 

التحكم بالإيماءات

التسييج الجغرافي وتسجيل الموقع الجغرافي

ويمكنك حصر إدخال البيانات بنطاق محدد ضمن إحداثيات معينة. ما عليك سوى تمكين ميزة تحديد المواقع الجغرافية لتسجيل المكان الذي يتم إدخال البيانات منه والاطلاع على التفاصيل في تقارير الخرائط. ويمكنك استخدام هذه الميزة لتشغيل حملات تسويقية مستندة إلى المواقع وتتبع الموظفين في مناطق محددة وأكثر. 

التسييج الجغرافي وتسجيل الموقع الجغرافي

رؤية مقسمة لأجهزة iPad 

تتيح المساحة الإضافية التي توفرها أجهزة iPad تحسين الرؤية وتسهل من التنقل أكثر من أي وقتٍ مضى. وإذا كنت تستخدم نظام التشغيل iOS 13، فلقد قمنا بتضمين ميزة الرؤية المقسمة، ما يعني أنك تستطيع الآن إجراء التغييرات من أحد الجوانب ومراقبتها في الوقت نفسه على الجانب الآخر! 

رؤية مقسمة لأجهزة iPad

مصنّفة على أنها أفضل منصة ذات تعليمات برمجية منخفضة

أكثر من 5000 عملية مراجعة والعدد في تزايد

★★★★★

‎4,7/5

★★★★★

‎8,3/10

★★★★★

‎4,2/5

★★★★★

‎4,1/5

ابدأ الآن مع التطبيقات التي تم إنشاؤها مسبقًا

هل تفتقر إلى الرغبة بإنشاء التطبيقات من الصفر؟ لا داعي للقلق! توفر لك مجموعة التطبيقات كل التطبيقات التي ستحتاج إليها. ما عليك سوى تثبيتها وتخصيصها لتلبية كل احتياجات حلول الأعمال التي تريدها.

اصطحب أماكن العمل معك، حرفيًا

اشترك مجانًا

TRUSTED BY GREAT BRANDS

The mobile application development platform for all your needs

As our phones become more and more integral parts of our daily lives, the demand for Mobile Application Development Platforms (MADP) will only increase. Unlike traditional methods, MADPs cover everything from UI/UX to workflow automation, plus many other functions on the back end. And when it comes to powerful mobile development platforms, Zoho Creator has it all.

 

Multiplatform builder 

Design applications for web, mobile, and tablet interfaces in one go, and customize the UI for each device as needed. And every app built on Zoho Creator runs natively on the web, and on both iOS and Android devices.

 

Mobile SDK 

Zoho Creator's mobile SDK and UI kit allow users to build rebranded mobile apps while utilizing the platform's architecture and security. And if you already have a full-fledged app that's lacking some functionalities, Zoho Creator allows you to build and attach the required module yourself.

 

Rebranded mobile apps

Personalize your mobile applications with the icon of your choice and then publish it to the App Store and Play Store. Upload the icon during the code-signing process and you'll have your brand on all your users' devices. 

 

Faster development 

Why spend time and money building applications the traditional way when you can do it easier and faster with us? Creator is powered by Deluge, an online scripting language from Zoho. It enables users to accelerate development, with features like autofill and syntax assist through code snippets.

 

Offline access 

Access your app and add data when you're offline. Everything submitted is automatically synced across devices as soon as you're back online. You can save reports for offline viewing and even enable location-based workflows.

 

Built-in integrations

Zoho Creator is integrated with over 40 other Zoho products, as well as a host of popular third-party applications. And if you need other integrations, you can add them effortlessly with REST and RPC APIs.

Mobilize your workplace

Progressive web applications (PWA)

Did you know that bounce rates increase by 56% if a webpage loads just 1% slower? With PWA, any app built on Zoho Creator loads instantly when accessed from a mobile browser, and the UI will adjust itself to fit any screen.

Read more

PWANative mobile app

QR and Barcode

Autofill details by scanning the QR or barcodes of products and identity documents. This makes data entry easier, from managing your inventory to billing in multinational supermarkets.

notification

Instant media upload

Capture images, audio, and video with your device, and upload them for instant access. With mobile-friendly forms, your field workers can now instantly upload images and videos and get rid of paperwork and clipboards at worksites. With iOS 13, you can also draw, scribble, or doodle inputs using the pencil kit feature. 

notification

Gesture control

Now, the power is at your finger tip, literally. Send emails, SMSes, push notifications, trigger workflows, and approve requests with a quick finger swipe. 

Gesture control

Geofencing and geolocation capture

Restrict data entry to a set perimeter with coordinates. Enable geolocation to capture where data is entered from, and view details on map reports. Use this feature to run location-based marketing campaigns, track employees in a particular region, and more. 

Geofencing and geolocation capture

Split view for iPad 

The greater real estate offered by the iPad improves visibility and makes navigation easier than ever before. For iOS 13, we've included split view, so now you can make changes on one side of the screen and observe the changes on the other! 

Split view for iPad

Here's how our customers rate us

  •  4.7/5
  •  8.3/10
  •  4.5/5
  •  8.7/10
  •  4.2/5
  •  4/5
  •  4.2/5
  •  4.2/5
  •  4.2/5

Get started now with pre-built applications

Not in the mood to build applications? Don't worry! The App Deck provides you with every app you'll ever need. Just install and customize them to meet all your business solution needs.

Take your business places, literally

Sign up for free