التسويق عبر البريد الإلكتروني لمسار المبيعات في Bigin

تتبّع كل جهات الاتصال الخاصة بك وقم بتطوير شركتك الصغيرة باستخدام Bigin من Zoho CRM، ثم انتقل إلى مرحلة أبعد وقم بإجراء تكامل ما بين Zoho Campaigns وBigin لمزامنة تفاصيل جهات الاتصال وإرسال حملات عبر البريد الإلكتروني تدعم العملاء المحتملين وتحافظ عليهم.

جرِّب مجانًا

الحملات المستهدفة عبر البريد الإلكتروني

قم بمزامنة جهات الاتصال على الفور أو بشكل دوري لمشاركة البيانات مع حسابك على Zoho Campaigns وقم بإرسال حملات ذات صلة عبر البريد الإلكتروني.

الاحتفاظ بالمعلومات المهمة

انقل تفاصيل جهات الاتصال المهمة من Zoho Bigin إلى Zoho Campaigns من خلال إنشاء حقل في Zoho Bigin لجهات الاتصال وتعيينها في حسابك في Zoho Campaigns. سيساعدك ذلك في استهداف جهات الاتصال وإرسال رسائل بريد إلكتروني ذات صلة إليها.

إرسال البيانات لإدارة جهات الاتصال

ستسجّل الحملات من ينقر فوق رسائل البريد الإلكتروني التي ترسلها ومن يفتحها. يمكنك بعد ذلك إرسال هذه المعلومات إلى حساب Zoho Bigin الخاص بك ليتمكن فريق المبيعات من إجراء مكالمة مع جهات الاتصال تلك وإدارة المزيد من أنشطة العمل.

تنظيم جهود التسويق عبر البريد الإلكتروني لإشراك جهات الاتصال وإدارة مسار المبيعات

ابدأ الآن

Email marketing for your Bigin's sales pipeline

Keep track of all your contacts and grow your small business with Bigin by Zoho CRM. Then go a step further and integrate Zoho Campaigns with Bigin to sync contact details and send email campaigns that nurture and retain your leads.

Try it out for free

Targeted email campaigns

Sync your contacts immediately or periodically to share data to your Zoho Campaigns account and send relevant email campaigns.

Retain important information

Transfer important contact details from Zoho Bigin to Zoho Campaigns by creating a field in Zoho Bigin for contacts and then mapping those in your Zoho Campaigns account. This will help you further target your contacts and send relevant emails to them.

Push data for contact management

Campaigns will record who clicks and opens your emails. You can then push this information to your Zoho Bigin account for your sales team to initiate a call with that contact and manage further business activities.

Organize email marketing efforts to engage contacts and manage your sales pipeline

Begin Now