تحديثات Zoho CRM لإدارة علاقات العملاء بفاعلية

لقد قدمتم لنا، كعملاء زوهو، واحدة من أكثر الأشياء المعنوية التي لا تقدر بثمن: ألا وهي ثقتكم. وحتى نرتقي إلى مستوى هذه الثقة ونتأكد أننا نلبي المعايير الخاصة بنا، فنحن نتطلع دائمًا إلى تحسين وظائف Zoho CRM  وبالتالي تحسين تجربتكم عند استخدامه.

كل عام يجلب معه تحديات جديدة والتي يتعين على شركتك والتطبيقات التي تستخدمها التغلب عليها. وبصفتنا مزودًا لحلول إدارة علاقات العملاء، نريد التأكد من تجهيز شركتك بالكامل لمواجهة أي تحديات، حالية كانت أم مستقبلية، حتى يتمكن فريقك من التركيز على عقد الصفقات وبناء العلاقات.

لقد ركزنا على تحسين تجربة إدارة علاقات العملاء للجميع في شركتك، بما في ذلك فرق المبيعات والمسؤولين وحتى عملائك. دعنا نلقي نظرة سريعة على التحسينات والميزات التي طرحناها من أجلك.

تحسينات خاصة لعملائك

إدارة علاقات العملاء هي أداة لا تهدف فقط إلى جعل حياة أعضاء فريقك أسهل، وانما إلى تحسين تجربة عملائك مع شركتك بالتأكيد. ولأننا نضع العملاء في مركز أهتمامنا، يسعدنا أن نعلن أن جميع هذه الميزات القوية ستساعدك على وضع العميل في صميم كل ما تفعله.

باحث المسار

في العام الماضي، قدمنا واحدة من أهم إضافاتنا إلى صندوق أدوات Zoho CRM: منشئ الرحلة في Command Center، والذي يمكّن الشركات من تخطيط وأتمتة رحلات العملاء الديناميكية من البداية إلى النهاية. ولقد استفاد العديد منكم بالفعل من هذه الميزة القوية لبناء رحلات شاملة للعملاء.

لكن لم تجرِ كل رحلة كما خططت لها مباشرة، أليس كذلك ؟ فهنالك حواجز على الطرق، وانحرافات، وتشتتات، والكثير من الأشياء التي تُبعدك عن مسارك الرئيسي. وينطبق ذات الشيء على عملائك ورحلتهم مع شركتك.

ولكن كيف يمكنك تحديد ما إذا كان عملاؤك يواجهون مشكلة في رحلاتهم معك أو يسلكون مسارات لم تضعها في الاعتبار أبدًا؟

لمساعدتك في حل هذه المشكلة تحديداً، اضفنا مكونًا حيويًا وقويًا إلى مركز التحكم CommandCenter لاستكمال منشئ الرحلة. حيث يمكّنك باحث المسار Path Finder من إنشاء خرائط مرئية للمسارات المختلفة التي يسلكها عملاؤك في رحلتهم مع شركتك لتتمكن فيما بعد من مقارنة رحلة العميل الحالية التي قمت بإنشائها باستخدام منشئ الرحلة مع نتائج باحث المسار Path Finder لتحديد ورسم أي ثغرات في رحلتك الحالية، وتحسين عملياتك الإجمالية في كل نقطة من نقاط الاتصال.

فباستخدام Path Finder، يمكنك تحديد وتغطية جميع المسارات الممكنة، وبالتالي بناء رحلة عملاء أكثر شمولية وتقديم تفاعلات هادفة في كل خطوة.

إشعارات الرسائل النصية القصيرة

سواء كان الأمر يتعلق بالتسوق أو الخدمات المصرفية أو التنقل أو حتى المدفوعات، يمكنك التأكد من تلقي العملاء للتحديثات عبر الرسائل النصية القصيرة لكل من هذه التفاعلات. وإذا كنت قادرًا على دمج هذه القناة الرئيسية في عمليتك كشركة، فستكون لديك أداة قوية للتواصل مع عملائك.

وذلك تحديداً ما توفره لك ميزة إشعارات الرسائل القصيرة المقدمة من Zoho CRM، والتي يمكنك من خلالها إرسال معلومات المعاملات الحيوية لعملائك باستخدام الرسائل القصيرة. ويمكنك إنشاء قوالب واعتمادها من قبل الهيئة التنظيمية في منطقتك، وبمجرد اعتمادها، ستستفيد من قدرات الأتمتة القوية لـ Zoho CRM التي تبقي العملاء على اطّلاع دائم على التفاعلات المهمة.

ملاحظة: هذه الميزة متاحة فقط للعملاء في الهند اعتبارًا من الآن، ولكن يرجى الاطمئنان إلى أننا نعمل بجد لضمان توافق هذه الميزة مع متطلبات الاحتياجات التنظيمية في المناطق الأخرى حتى نتمكن من تقديمها لجميع عملائنا حول العالم.

قوالب لرسائلك على الواتساب

بصرف النظر عن الرسائل النصية، فإن واحدة من أكثر المنصات التي أثبتت تفاعلاً كبيراً بين العملاء والشركات هي بالطبع، الواتساب.

يمكنك الحصول على تفاعلات العملاء على هذه المنصة الشهيرة مع تكامل WhatsApp for Business الذي يدعمه Zoho CRM. لكننا اضفنا وظيفة مهمة أخرى لتحسين التجربة العامة عند استخدام هذا التكامل: قوالب لرسائل واتساب.

أنشئ القوالب لأنواع مختلفة من الرسائل، مثل المعاملات أو التسويق، حتى تتمكن شركتك من الوصول إلى القوالب الجاهزة للاستخدام بهدف الاستجابة بسرعة للعملاء أو إعلامهم بآخر التحديثات عند الحاجة.

دعم المعالج في البوابات

تعد الخدمة الذاتية جزءًا حيويًا من استراتيجيات تجربة العملاء الشاملة. وستحتاج كشركة إلى تمكين العملاء من التعامل مع تفاعلات معينة معك بسهولة. لقد كان لمنح عملائك حق الوصول إلى بياناتهم في نظام ال CRMمن خلال البوابات، إلى جانب قدرتهم على تنفيذ إجراءات مختلفة، الدور الكبير في إجراء تغيير جذري في نظام الخدمة الذاتية.

نحن نتقدم في هذه الخطوة من خلال تقديم ميزة أخرى مفيدة في البوابات. تتيح لك المعالجات في Zoho CRM امكانية تحويل عملية إنشاء السجل الخاص بك إلى سلسلة من الأشكال المصغّرة والمتتالية، مما يمنحك تركيزًا أفضل ووضوحًا في المعلومات التي يجب إدخالها.

يمكنك الآن منح هذه الميزة القوية لعملائك من خلال البوابات، وبالتالي منحهم مزيدًا من التحكم وفهمًا أوضح للمعلومات التي تحتاجها منهم عندما يتفاعلون مع شركتك من خلال بواباتك.

دعم المخطط في البوابات

يمثّل العملاء جزءاً مهماً من جوانب سير عملك؛ وفي كثير من الأحيان، يكونون محور عملك. ولكن هل يشاركون بفاعلية دائمًا؟ ليس في غالب الأوقات.

فمع ميزة دعم المخطط في البوابات (Blueprint Support in Portals)ستتمكن من ربط عملائك والأطراف الخارجيين الآخرين في عملياتك المحددة بعناية من خلال منحهم ملكية انتقالات محددة في مخططك لمستخدمي بوابتك.

مراجعة أسعار البوابات في Zoho CRM

يبلغ سعر تراخيص مستخدم البوابة الآن 5 دولارات لكل مستخدم شهريًا. وكان هذا أقل سعر في المخطط السابق، وسيتم تطبيقه الآن على جميع عمليات شراء ترخيص مستخدم البوابة.

بالنسبة للمشتريات الحالية، سيدخل السعر الجديد حيّز التنفيذ في دورة الدفع التالية.

تخصيص صفحتك المقصودة لإلغاء الاشتراك

تقول أحد الأقوال المأثورة بأنه: "يجب أن يكون هنالك نهاية لكل الأشياء الجيدة"، وبقدر ما لا نريد حدوث ذلك، فإن هذا الأمر صحيح – كدرجة اهتمام العميل برسائل البريد الإلكتروني التي ترسلها. ففي بعض الأحيان، قد لا يرغب العملاء في أن يتم الاتصال بهم مراراً. وكشركة، فانت بحاجة إلى احترام هذا الخيار. فلماذا لا تودعهم بشكل أنيق؟

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

رمز لغة التعليق
من خلال إرسال هذا النموذج، أنت توافق على معالجة البيانات الشخصية وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بنا.

المنشورات ذات الصلة