قوّة معلومات جهات الاتصال الصحيحة في CRM

تضمن معلومات جهات الاتصال الصحيحة للشركة بأن تصل إلى عملائها من خلال وسائلهم المفضلة. كما يمكن للشركة، ومن خلال البريد الالكتروني وأرقام الهاتف الصحيحة، بأن ترسل التحديثات المهمة، بالاضافة لمعلومات المنتجات، والعروض الترويجية، والرسائل المخصصة إلى الشريحة المناسبة.

وهنا تتاح الفرصة لإحدى الميزات وهي موثّق رقم الهاتف والبريد الالكتروني في Zoho CRM، حيث تساعد هذه الخاصية في التحقق من أرقام وعناوين البريد الالكتروني للعملاء والعملاء المحتملين في Zoho CRM، وتجد هنا خمسة أسباب للاستفادة من هذه الميزة.

1. وثّق جهة اتصال العملاء الجدد

استخدم هذه الميزة عندما يتصل بك عميل جديد للتأكد من رقم هاتفه وبريده الالكتروني، فهذا سيساعدك على التحقق من أن معلومات جهة الاتصال صحيحة لتفادي اضافة اي معلومات مغلوطة في .CRM

2. تنسيق قائمة جهات اتصالك

يمكنك استخدام الخاصية للتحقق من الأرقام وعناوين البريد الالكتروني الكثيرة، حيث يمكنك إزالة جهات الاتصال غير الصحيحة.

3. أرسل حملات ترويجية من خلال رسائل البريد الالكتروني

في حال كنت ترسل حملات البريد الالكتروني الترويجية إلى عدد كبير من جهات الاتصال، فمن المهم التأكد من أن جميع عناوين البريد الالكترونية صحيحة، استخدم هذه الميزة للتحقق منها قبل الإرسال، حيث سيساعدك هذا على تعزيز وصول الرسائل وتقليل احتمالية تصنيف رسائلك كرسائل عشوائية.

4. احمِ خصوصيتك

يمكنك استخدامها عندما تتلقى بريداً من مرسل مجهول للتحقق من العنوان، حيث سيساعدك هذا على تجنب عمليات تصيد المعلومات وحماية خصوصيتك.

5. وفّر الوقت

قد يستغرق التحقق من رقم الهاتف وعنوان البريد الالكتروني يدوياً بعضاً من الوقت، لذا يمكنك استخدام هذه الميزة لتوفير الوقت والجهد حتى تكون قادراً على التركيز على ما هو مهم.

تساعدك هذه الميزة للتأكد من أن جهات الاتصال في نظام CRMالذي تستخدمه صحيحة حتى يكون بإمكانك تبسيط اتصالات العملاء، ودعم جهود الحملات الترويجية المخصّصة، وتعزيز تقديم الخدمات، والحفاظ على سلامة البيانات، والتوافق مع المتطلبات القانونية.

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

رمز لغة التعليق
من خلال إرسال هذا النموذج، أنت توافق على معالجة البيانات الشخصية وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بنا.

المنشورات ذات الصلة