تجربة استخدام Zoho Cliq للشاشة الذكية

لا يقتصر استخدام الشاشة الذكية على عرض المحتويات المرئية بعد الآن، حيث يمكنك الآن استخدام شاشتك الذكية للعب ومشاهدة محتوياتك المفضلة على نتفلكس، وعرض محتوى هاتفك لمشاهدة فلم، وأشياء كثيرة أخرى، فلماذا لا يمكن الاستفادة من هذه الميزة للتواصل داخل الشركات؟ يقدم Zoho Cliq برنامج Cliq للشاشة الذكية، وهو تطبيق لشاشات الأندرويد الذكية يمكّنُك من حضور الاجتماعات على شاشتك الذكية والانتقال لمستوى آخر من حضور الاجتماعات.

لنكتشف الميزات المذهلة التي يقدمها لك Cliq  للشاشة الذكية

يمكن لحضور الاجتماعات على شاشة صغيرة أن يكون مرهقاً، وخصوصاً عندما تكون دقيقاً في جميع التفاصيل، ولكن لا تقلق، يعمل Cliq للشاشة الذكية على رفع كفاءة تجربة الاجتماع مع واجهة سهلة الاستخدام، حيث لن تحتاج للتحديق في شاشة جهاز الكمبيوتر أو الهاتف خلال الاجتماعات مع ما تقدمه هذه الميزات المذهلة لتطبيق Cliq  للشاشة الذكية.

1. عرض موحد لجميع اجتماعاتك المسجلة

هل صادف ونسيت تفصيلاً حساساً خلال اجتماع ما؟ أو ربما لم تستطع التركيز الكامل على اجتماع مهم نتيجة ظرف غير متوقع؟ لا داعي للقلق، فقد تولينا هذا الأمر، يمكنك الوصول بسهولة لجميع اجتماعاتك مهما تعددت الأسباب، ان كان من أجل تحصيل بعض التفاصيل المفقودة من الاجتماع، أو لاعادة مشاهدة الاجتماع لالتقاط معلومة مهملة، وكل هذا من خلال ضغطة واحدة فقط.

2. اختر مدخل الصوت ما بين هاتفك وشاشتك الذكية

هل تتساءل كيف يمكنك التواصل خلال حضور الاجتماعات على شاشة التلفاز التي لا تحتوي على ميكروفون؟ أو تفضل عدم رفع صوتك عند استخدام التلفاز الذي يحتوي على ميكروفون؟ يمكن لميزة "تغيير مدخل الصوت" إنقاذك، حيث يمكنك استخدام هاتفك للتواصل بدون أي مقاطعات، عن طريق تغيير مدخل الصوت بين هاتفك وشاشتك، كما لديك الحرية للتجول في أرجاء الغرفة والتواصل بدون أي مشكلة، مما يلغي الحاجة إلى التقيد بكرسي أو رفع صوتك ليتم سماعك، ويمكنك أيضاً اختيار الاستماع إلى الإجتماعات من خلال سماعات الأذن المتصلة بهاتفك من أجل تجربة سمعية واضحة ومخصصة.

3. ضع نوافذ تبويب على جميع اجتماعاتك الحالية والقادمة

أصبح حضور الاجتماعات الحالية والقادمة أسهل مع هذا التطبيق الخاص بالشاشة الذكية، مع الواجهة الرائعة والسهلة التي تقدم عرض شامل على جميع اجتماعاتك بنظرة واحدة، الأمر الذي يساعدك على البقاء منظماً ومتحكماً، كما يمكنك الانضمام إلى الاجتماعات بضغطة واحدة من خلال الدخول إلى حسابك في Cliq، مما يغنيك عناء البحث عن روابط الاجتماعات.

باختصار، Cliq للشاشة الذكية هو نقلة نوعية في التواصل داخل شركتك وكيفية المشاركة في الاجتماعات عن طريق تسهيل الوصول إلى الاجتماعات المسجلة على شاشة أكبر، وتغيير مصادر الصوت لتعزيز الوضوح والدقة، وإدارة جدولة اجتماعاتك بكفاءة، ومع التطوير الذي يقدمه Cliq  للشاشة الذكية، يمكنك تعزيز تجربة اجتماعاتك بطريقة لم تشهدها من قبل.

لحضور الاجتماعات من شاشة الأندرويد الذكية:

1. افتح متجر Google Play Store على شاشة الأندرويد الذكية وابحث عن Zoho Cliq.

2. حمّل وثبّت التطبيق.

3. افتح التطبيق.

4. اختر Sign in من الصفحة الرئيسية حيث يظهر رقم على الشاشة.

5. اذهب إلى https://zoho.com/tv وادخل عن طريق بيانات اعتمادزوهو وأدخل الرقم من الشاشة، ثم اضغط تأكيد

6. سترى الاجتماعات الحالية والقادمة على شاشتك، اضغط على Join Meeting وها أنت ذا! يمكنك حضور جميع اجتماعاتك القادمة من التطبيق على الشاشة.

جرّب التطبيق بنفسك هنا.

إذا أردت مساعدة إضافية بتحميل Cliq  للشاشة الذكية، يمكنك الاطّلاع عليها من هنا ملف للمساعدة في Cliq  للشاشة الذكية.

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

رمز لغة التعليق
من خلال إرسال هذا النموذج، أنت توافق على معالجة البيانات الشخصية وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بنا.

المنشورات ذات الصلة