تجميع الردود على الاستطلاع

حقق الوصول إلى قاعدة أكبر من الجمهور، وجمّع المزيد من البيانات التي تريدها.

الاشتراك الآن

تجميع الردود على الاستطلاع

تجميع الردود بدون اتصال بالإنترنت

ألا تتوفر لديك شبكة؟ لا تترك الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر اللوحي، بل شغِّل ميزة الاستطلاع بدون اتصال بالإنترنت، وبعد عودة الاتصال، سيتم تلقائيًا تحميل الردود التي تم تجميعها بدون إنترنت.

شراء الردود

إذا كنت تسأل نفسك إلى من تُرسل الاستطلاعات، أو إذا كنت تفكر في سوق مستهدف، لكنك لا تعرف سبيلاً للوصول إليه، فيمكنك شراء الردود. اختر الفئة السكانية، وعدد الردود المطلوبة، وسيظهر لك عرض أسعار، بعده يمكنك المضي قدمًا وشراء جمهور للإجابة على الاستطلاع.

بدء البحث

التضمين في المواقع الإلكترونية

يمكنك تضمين استطلاعاتك في موقعك الإلكتروني لمعرفة المزيد عن زائريه. وسنعطيك، عند إطلاق الاستطلاع، الرموز المطلوبة لتضمينه على هيئة HTML أو iframe أو JavaScript أو HTML منبثق. وما عليك إلا نسخ الرموز ولصقها، والبدء في تجميع ردود الزائرين. ويمكنك اختيار التكامل مع Zoho SalesIQ لرؤية أسماء وعناوين البريد الإلكتروني للمشاركين في الاستطلاع عند عودتهم إلى زيارة موقعك الإلكتروني.

تشغيل الرسائل الإلكترونية

يمكنك إعداد برامج الرد التلقائي لإرسال رسالة إلكترونية عند استكمال المشاركين الاستطلاع، أو عند إرسال رد يطابق شرطًا عيّنته. يمكنك مثلاً توجيه الشكر للمشارك في الاستطلاع، أو تلقي إشعار عند انتهاء الاستطلاع، أو إرسال رسالة إلكترونية إلى فريق العمل أو إلى جهات اتصال بعينها.

trigger-emails

Collect Survey Responses

Reach a wider audience, and collect more of the data you need.

Sign up now

Collect Survey Responses

Collect Responses Offline

Going off the grid? Grab your laptop or tablet and turn on the offline survey feature. Collected responses will be uploaded automatically when you're online again.

Buy Responses

If you find yourself wondering who to send out surveys to or if you have a target market in mind but don't know how to reach them, you can now buy responses. Choose the demographic and the number of responses that are required. A quote will be displayed, after which you can go ahead and buy an audience to take the survey.

Embed in Website

Embed surveys in your website to learn more about your visitors. We'll give you the codes required for HTML, iframe, JavaScript, and popup HTML embedding at your survey's launch. Just copy, paste, and start collecting visitor responses. Pick up the Zoho SalesIQ integration to see your survey respondents' email address and name when they come back to your website.

Trigger Emails

Set up an autoresponder that triggers an email when respondents complete a survey or submit a response that meets a condition you set. You could, for example, thank a respondent for taking the survey, get a notification when a survey is completed, or send an email to your team or specific contacts.