قم بإدارة
التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي من دون جهد.
احصل على فترة تجريبية مجانية منا لمدة 15 يومًا.

  • بدّل الخطط في أي وقت
  • ما من حاجة إلى استخدام بطاقة ائتمان.
الدولار الأمريكي؛ الروبية الهندية؛ اليورو؛ الجنيه الإسترليني؛ الدولار السنغافوري؛ الدولار الأسترالي
شهريًا سنويًا

إن الأسعار المذكورة تشمل الضرائب المحلية.

سيتم فرض الضرائب المحلية (الضريبة على القيمة المضافة وضريبة السلع والخدمات، إلخ.) بالإضافة إلى السعر المذكور.

لا تستطيع اختيار خطة؟ قارن كل خطط الأسعار لدينا بتعمق.

متوفر عبر كل خطط امتداد مستعرض zShare

Zoho Social للأجهزة التي تستخدم نظامي التشغيل Android وiOS

هل تدير أكثر من 50 علامة تجارية؟

اتصل بنا!

تسرّنا مساعدتك في البدء.

الإصدار المجاني

  • عضو واحد من الفريق
  • علامة تجارية واحدة
  • ملحق المتصفح zShare
  • النشر على 7 قنوات

الأسئلة المتداولة

  • كيف يعمل الإصدار التجريبي المجاني؟

    اشترك في الإصدار التجريبي المجاني لمدة تصال إلى 15 يومًا من هنا (لا نطلب أي معلومات عن بطاقة ائتمانك). إذا كنت وكالة رقمية، فيمكنك تجربة خطة الوكالة. بمجرد انتهاء الفترة التجريبية، سيتم نقل حسابك إلى خطة مجانية دائمًا مع صلاحية مدى الحياة وميزات محدودة. ويمكنك الترقية إلى خطة مدفوعة في أي وقت من لوحة معلومات مواقع التواصل الاجتماعية لدينا في Zoho.

  • ما هي طرق الدفع المتوفرة؟

    تتوفر للمستخدمين طرق مختلفة للدفع. يمكنك أن تدفع عن طريق MasterCard أو Visa أو American Express أو PayPal أو التحويل المصرفي أو عبر تحويل الشيكات. يمكنك أيضًا استخدام Zoho Wallet لشراء خطة. لمعرفة المزيد، يمكنك مراسلتنا على sales@zohocorp.com

  • ما الفرق بين "الفَوترة الشهرية" و"الفَوترة السنوية"؟

    يختلف سعر كل خطة من خطط Zoho Social وفقًا للدفع شهريًا أو سنويًا. إذا كنت تريد الاشتراك في دورة خاضعة للفَوترة الشهرية، فسيتم إرسال الفواتير إليك شهريًا وفقًا للأسعار الشهرية المتوفرة لدينا. ومع ذلك، إذا اشتركت لمدة سنة كاملة مسبقًا، فسيتم إرسال فاتورة لك مرة واحدة سنويًا مع تكلفة مخفضة.

  • كيف يمكنني عرض خطط الأسعار بعملة بلدي؟

    تقوم صفحة الأسعار وقيم العمولة الخاصة بنا بتعديل نفسها استنادًا إلى المنطقة التي تتواجد فيها ومراكز البيانات التي تم تعيينك إليها. إذا كنت تستخدم شبكة خاصة افتراضية (VPN)، فقم بتعطيلها لعرض أسعار منطقتك. إذا كنت بحاجة إلى المزيد من المساعدة، فأرسل بريدًا إلكترونيًا إلى support@zohosocial مع المنطقة وطلب التسعير، وسنرسل لك التفاصيل المطلوبة.

  • كيف يمكنني استرداد مبلغ اشتراكي في Zoho Social؟

    يمكنك الاستفادة مناسترداد مبلغ من الكلفة التي دفعتها لاشتراكك في Zoho Social في أي وقت من خلال ترك ملاحظة على payments@zohocorp.com. يمكنك أيضًا مراسلتنا على support@zohosocial.com للحصول على مساعدة إضافية قد تحتاج إليها في عملية استرداد الأموال أو إنهاء الحساب.

  • هل ثمة خصم للمنظمات غير الربحية؟

    وفي ضوء الوضع الذي نعيشه بسبب جائحة كوفيد-19، نقدّم حاليًا برنامج مساعدة طويل الأجل لكل المؤسسات الحكومية والمؤسسات غير الربحية والمنظمات غير الحكومية لمدة ستة أشهر. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد، فلراسلنا على support@zohosocial.com

  • كيف تستخدم أرصدة Zoho Wallet للاشتراك في Zoho Social؟ هل يمكن استخدامها لتجديد الاشتراك وما إلى ذلك؟ (في النهاية)

    يمكن استخدام أرصدة Zoho Wallet لشراء أي تطبيق Zoho جديد (باستثناء Zoho One)، أو ترقية اشتراكاتك النشطة إلى خطة أعلى. تجدر الملاحظة إلى أنه لا يمكن استخدام أرصدة Zoho Wallet لتجديد الاشتراكات الحالية أو شراء المكونات الإضافية. اعرف المزيد حول Zoho Wallet أو راسلنا على wallet@zohocorp.com إذا احتجت إلى مساعدة إضافية.

  • كيف يمكنني الترقية إلى خطة مدفوعة؟

    اتبع هذه الخطوات للترقية إلى خطة مدفوعة في Zoho Social:

    • 1. على لوحة معلومات Zoho Social، انقر فوق Settings (الإعدادات) في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة الرئيسية وانقر فوق Manage Subscription (إدارة الاشتراك).
    • 2. حدد الفوترة الشهرية أو السنوية عن طريق تغيير مفتاح التبديل فوق الخطط المدرجة.
    • 3. يمكنك الاختيار من بين الخطط التالية: Standard (قياسية) وProfessional (احترافية) وPremium (مميزة) وAgency (مؤسسات) وAgency Plus.
    • 4. انقر فوق ترقية في أسفل الخطة المدفوعة التي حددتها.
  • هل يبقى حسابي موجودًا بعد انتهاء الفترة التجريبية؟

    نعم، هذا صحيح. بمجرد انتهاء الفترة التجريبية، سيتم نقلك تلقائيًا إلى الخطة المجانية دائمًا. ويمكنك الترقية إلى خطة مدفوعة مباشرةً من لوحة المعلومات في أي وقت. يمكنك أيضًا إدارة الحساب وإلغاء تنشيطه من هناك.

    تواصل معنا

    هل لديك أسئلة؟ هل تحتاج إلى جولة حول المنتجات؟

    تواصل معنا على support@zohosocial.com أو اكتب تغريدة على حساب @zohosocial في Twitter.

    يتوفر فريقنا على مدار 24 ساعة لمدة 5 أيام في الأسبوع، بدءًا من الاثنين إلى الجمعة، لمساعدتك.

Manage your
social media marketing effortlessly.
Take our 15-day free trial.

  • Switch plans anytime
  • No credit card required.
USDINREURGBPSGDAUD
Monthly Yearly

Prices mentioned are inclusive of local taxes.

Local taxes (VAT, GST, etc.) will be charged in addition to the prices mentioned.

Can’t decide on a plan? Compare all our pricing plans in depth.

Available across all plans zShare browser extension

Zoho Social for Android and iOS

Managing 50+ brands?

Talk to us!

We’d love to help you get started.

Free edition

  • 1 Team Member
  • 1 Brand
  • zShare Browser Extension
  • Publishing on 7 channels

Frequently asked questions

  • How does the free trial work?

    Sign up to 15-day free trial, from here (no credit card information required). If you're a digital agency, you can try out Agency Plan. Once the trial-period expires, your account will be moved to a forever free plan with lifetime validity and limited features. You can upgrade to a paid plan anytime from within your Zoho Social dashboard.

  • What are the available modes of payment?

    There are various modes of payment available for our users. You can pay via MasterCard, Visa, American Express, PayPal, bank transfer, or through cheque transfer. You can also use Zoho Wallet to purchase a plan. To know more, you can write to sales@zohocorp.com

  • What is the difference between "billed monthly" and "billed annually"?

    The price for each Zoho Social plan varies when paid monthly or annually. If you want to subscribe to a month-on-month payment cycle, then you would be billed monthly following the monthly pricing-slabs we have. However, if you subscribe for a whole year in advance, you would then be billed once annually for a discounted cost.

  • How can I view the pricing slabs in my country's currency?

    Our pricing page and currency values readjust themselves based on your region, and the Data Centers you're mapped to. If you're using a VPN, disable it to view your regional pricing slabs. If you need further assistance, drop us a mail to support@zohosocial with the region and pricing request, and we will send you the requested details.

  • How to avail a refund for my Zoho Social subscription?

    You can avail a refund for your Zoho Social subscription anytime by dropping a note to payments@zohocorp.com. You can also write to us at support@zohosocial.com for additional help that you may need with your refund process or account termination.

  • Is there a discount provided for non-profit organizations?

    Due to the COVID-19 situation, we are currently providing a long-term assistance program for all government institutions, non-profits, and NGOs for a period of six months. If you would like to know more, do write to us at support@zohosocial.com

  • How to use Zoho Wallet credits for Zoho Social subscription? Can it be used for renewals etc? (towards the end)

    Your Zoho Wallet credits can be used to purchase any new Zoho application (except Zoho One), or upgrade your active subscriptions to a higher plan. Note that Zoho Wallet credits cannot be used to renew existing subscriptions or purchase Add-ons.Learn more about Zoho Wallet or write to wallet@zohocorp.com if you need further assistance.

  • How can I upgrade to a paid plan?

    Follow these steps to upgrade to a paid plan on Zoho Social:

    • 1. On your Zoho Social dashboard, click on Settings at the top right corner of your Home screen and click on Manage Subscription.
    • 2. Select Monthly or Yearly billing by switching the toggle above the listed plans.
    • 3. You can choose from the following plans: Standard, Professional, Premium, Agency, and Agency Plus.
    • 4. Click Upgrade below the paid plan you have selected.
  • Does my account exist after the trial period expires?

    Yes, it does. Once your trial period is over, you will automatically be moved to the forever free plan. You can upgrade to a paid plan directly from your dashboard anytime. You can also manage and deactivate account from there.

    Reach out

    Got questions? Need a product tour?

    Reach out to us at support@zohosocial.com or tweet @zohosocial on Twitter.

    Our team is available 24/5—Monday through Friday to assist you.