برامج التوظيف عبر الإنترنت

لم تعُد إدارة بيانات مقدمي الطلبات، وتحديد موعد لمقابلاتهم، وتصنيف المرشحين وإدراجهم في قائمة تصفية وفقًا للوظائف الشاغرة سببًا لتنغيص الحياة. استمتع بإتاحة التشغيل التلقائي لأنشطتك الروتينية المتعلقة بالتوظيف وامنح عملية التعيين لديك السرعة والسهولة. برنامج التوظيف Zoho يتميز بسهولة التنقل عبره، ويحسّن كفاءة التوظيف لدى الشركات.

إليك الكيفية التي يعدُّ بسببها Zoho Recruit بلا شك أفضل برنامج إمداد بالموظفين في السوق.

طرق تعهيد متعددة.

لدى Zoho Recruit أكثر من 10 مواقع وظائف عالمية الطراز لنشر إعلاناتك عن الوظائف. بالإضافة إلى ذلك، يتم دمجه مع Facebook وTwitter وLinkedIn لجذب المواهب من مواقع التواصل الاجتماعي. ليس هذا فقط، فمن خلال التوظيف المباشر عبر موقع Indeed الجديد، فإن جلب المرشحين عن طريق Zoho Recruit أصبح بالغ السهولة.

تتبع أنشطتك التجارية.

من خلال ميزة تحليلات التعيين المتقدمة، وهي ميزة تكامل Zoho Reports في Zoho Recruit، يمكن لمسؤولي التوظيف الوصول إلى البيانات الخاصة بهم وإنشاء تقارير مخصصة من أي مكان يكونون فيه. ومع توفر عدد هائل من التقارير التي يمكن الاختيار من بينها، يأخذ Zoho Recruit بياناتك ويستوعبها لإظهار قوة أنشطتك التجارية.

عمليات تكامل! وكلما زاد العدد زاد المرح.

تم إدماج برنامج Staffing Agency من Zoho مع الكثير من منتجات التوظيف الخارجية لتسهيل عملية التوظيف على كل جهة توظيف. وما سبق ينطبق خصوصًا على Zapier التي تمتلك ما يزيد عن 500 تطبيق في مكتبتها. اربط التطبيقات وأضف إمكانية التشغيل التلقائي على سير عمل التوظيف. انطلق!

أبقِ مرشحيك على معرفة بأدق التفاصيل.

من المهم لأقصى درجة إبقاء العملاء والمرشحين على دراية بأحدث المستجدات. ولتلبية هذه الحاجة، تعاون Zoho Recruit مع مزودي خدمات الهاتف عبر الإنترنت ومزودي خدمات الرسائل النصية القصيرة الرواد للبقاء على اتصال معهم في جميع الأوقات.

استمتع بتحليل السير الذاتية في لمح البصر.

يعمل برنامج قاعدة بيانات الموظفين في Zoho على تحليل السير الذاتية للمرشحين تلقائيًا وتخزين معلوماتهم في قاعدة بيانات المرشحين لديك كلما تقدموا إلى الوظائف الشاغرة لديك. وكل هذا يحدث في غمضة عين.

قم بالتعيين. من أي مكان وفي أي وقت.

تخلص من مكتبك. حرفيًّا. Zoho Recruit متوافق مع جميع أجهزة Android وiOS. الآن، يمكنك تحديث المهام، والمرشحين، والعملاء، وحتى جدولة المقابلات في الوقت الحقيقي، وكل ذلك بنقرة واحدة.

يمنحك ما يفوق الخيال بخصوص التعيين.

Online Staffing Software

Managing applicants' data, Scheduling interviews, categorizing and shortlisting candidates according to job openings is no more a pain. Automate your hiring routine and make your recruiting process rapid and effortless. Zoho's staffing software is simple to navigate through, and improves the hiring efficiency of the business.

Get Started

Here's how Zoho Recruit is undoubtedly the finest Staffing Software in the market.

Multiple Sourcing methods.

Zoho Recruit has over 10 world-class job boards to post your job adverts. Plus, it has integrated with Facebook, Twitter, and LinkedIn to rope in talent from social media websites. Not just that, with the new Indeed's direct sourcing, bringing in candidates through Zoho Recruit is a breeze.

Keep track of your business.

With Advanced Recruit Analytics, the Zoho Reports integration feature in Zoho Recruit, recruiters can access their data and create custom reports from wherever they are. With plenty of reports to choose from, Zoho Recruit takes your data and interprets it to show your business' strength.

Integrations! The more, the merrier.

Zoho's Staffing Agency Software has integrated with many third party products to make the ends of the hiring process meet for every recruiter. Especially Zapier, which has over 500 apps in its library. Link the apps and automate your hiring workflow. Zap!

Keep your candidates in the know.

It's absolutely essential to keep updating your clients and candidates notified. To cater this need, Zoho Recruit has joined hands with leading internet telephone service providers and SMS service providers to keep in touch with them at all times.

Parse resumes in a jiffy.

Zoho's staffing database software automatically parses candidates' resumes and stores their info into your candidate database whenever they apply to your job openings. All this in the blink of your eye.

Recruit. Anywhere, anytime.

Ditch your desk. Literally. Zoho Recruit is compatible on all Android and iOS devices. Now, update tasks, candidates, clients, and even schedule interviews in real time, all in a tap.

Simple. Foolproof. Guided.

Get Started