إدارة عناوين بريد إلكتروني متعددة من صندوق بريد واحد

لطالما تميّزت مجموعة Zoho Mail القوية بإضافة لمسة احترافية إلى رسائل بريدك الإلكتروني. يمكنك إدارة حسابات متعددة بسهولة من صندوق بريد واحد من خلال الخيارات المتاحة لإضافة عدة أسماء مستعارة لبريد إلكتروني تابع لحساب واحد وعناوين المُرسِل (From) قابلة للتخصيص وتكوين حسابات POP الخارجية.

اسم مستعار للبريد الإلكتروني

هل تحتاج مؤسستك إلى نطاقات متعددة أو هل تحتاج أنت إلى إرسال رسائل البريد الإلكتروني باستخدام عناوين متعددة؟ بفضل الأسماء المستعارة للبريد الإلكتروني، يمكنك تعيين أكثر من عنوان بريد إلكتروني واحد لحساب واحد. يسمح لك Zoho Mail بإنشاء ما يصل إلى 30 اسمًا مستعارًا بحيث يمكنك اختيار عنوان البريد الإلكتروني المناسب لأي وضع بسهولة.

عناوين بريد إلكتروني للمجموعة واسم مستعار للمجموعة 

اجعل التواصل ضمن مجموعتك أكثر حيوية من خلال إنشاء عنوان بريد إلكتروني مع مستويات وصول مختلفة ليستخدمها أعضاء المجموعة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إنشاء اسم مستعار للمجموعة لتلبية الاحتياجات العديدة لمؤسستك باستخدام مجموعة واحدة.

عنوان "المُرسِل (From)" المخصص

غالبًا ما تحتاج المؤسسات المتعددة الأقسام إلى عناوين بريد إلكتروني متعددة لشخصٍ واحد. تسمح لك خيارات التكوين السهلة من Zoho Mail باختيار العنوان الذي تريده أثناء كتابة رسالة. 

حسابات POP الخارجية

قد يشكّل التبديل بين حسابات متعددة عناءً. يمكنك تكوين حسابات بريدك الإلكتروني الخارجية كحسابات POP في Zoho Mail ببضع خطوات بسيطة. ويمكنك الإرسال والتلقي والتبديل بين حسابات متعددة ضمن صندوق بريد واحد. 

بريد إلكتروني احترافي لأعمالك.

التسجيل الآن

Managing Multiple Email Addresses from One Mailbox

Adding a professional touch to your emails has always been Zoho Mail's strong suit. With options to add multiple email aliases to a single account, customizable From Addresses, and external POP account configuration, you can easily manage multiple accounts from one mailbox.

Email Alias

Does your organization need multiple domains, or do you need to send emails using multiple addresses? With email aliases, you can assign more than one email address to a single account. Zoho Mail lets you create up to 30 aliases, so you can pick the right email address for any situation at ease.

Group Email Address and Group Alias

Make communication within your group more effective by setting up an email address with different access levels for group members to use. Additionally, you can set up a group alias to cater to the various needs of your organization using a single group.

Custom "From" Address

Organizations with multiple departments often need multiple email addresses for a single person. Zoho Mail's easy configuration options let you choose whichever address works for you while you're typing out an email. 

External POP Accounts

Toggling between multiple accounts can be a pain. In a few simple steps, configure your external email accounts as POP accounts in Zoho Mail. Send, receive, and switch between multiple accounts from within a single mailbox. 

Professional email for your business.

Sign Up Now