يمكنك الوفاء بوعودك تلقائيًا.

تم تزويد Zoho Desk بعمليات الأتمتة الذكية وقواعد اتفاقية مستوى الخدمة (SLA) لمساعدتك في إدارة مكتب المساعدة بفاعلية أكبر.

Sign Up Now

لا تغفل عن أي تذاكر.

تساعدك اتفاقيات مستوى الخدمة في تعيين الوقت المستحق للتذاكر تلقائيًا، بالاستناد إلى معايير مثل القناة التي وصلت منها التذكرة والعميل الذي قدّم التذكرة وحالة التذكرة. يساعد ذلك عملاءك في تحديد التذاكر التي تحتاج إلى معالجة فورية وتلك التي يمكن حلّها لاحقًا.

Configure SLAs

عالج الأخطاء بسرعة.

عندما تظهر انتهاكات اتفاقية مستوى الخدمة (SLA)، يقوم Zoho Desk بتصعيد التذاكر المتأخرة تلقائيًا إلى المدير أو الوكيل الملائم. يمكنك تخصيص مجموعة بسيطة من القواعد للتحكم بهذه الإجراءات وإدارة التذاكر بفاعلية أكبر.

قم بإدارة التذاكر بشكل استباقي.

يمكن للمدراء والمشرفين إنشاء طريقة عرض مخصّصة لرؤية قائمة تشمل كل تذاكر انتهاكات اتفاقية مستوى الخدمة (SLA)، ويمكنهم بعد ذلك التدخل وإدارة هذه التذاكر إما مباشرةً أو عبر تعيينها إلى شخص آخر من أعضاء الفريق لضمان الحل في الوقت المحدد.

راقب التقدم.

يمكنك تتبع تقدم جهود خدمة العملاء بكاملها، كعدد التذاكر المتأخرة وانتهاكات اتفاقية مستوى الخدمة (SLA) ومتوسط أوقات الرد. وهذه مؤشرات مهمة لمدى جودة أداء فريقك يمكنك تتبعها باستخدام التقارير المخصّصة التي يمكن إنشاؤها بسهولة وتسليمها في صندوق الوارد الخاص بك تلقائيًا.

احصل على فترة تجريبية مجانية لمدّة 15 يومًا.

Get started

Keep your promises, automatically.

Zoho Desk is armed with intelligent automations and SLA rules to help you run your helpdesk more efficiently.

Sign Up Now

Don't let tickets fall through the cracks.

Service Level Agreements help you automatically set a due time for tickets based on criteria like the channel the ticket came from, the customer who raised the ticket, and the status of the ticket. This helps your agents decide which tickets need their attention immediately and which tickets can be solved later.

Configure SLAs

Handle mistakes quickly.

When SLA violations arise, Zoho Desk automatically escalates the overdue tickets to the relevant manager or agent. You can customize a simple set of rules to govern these actions and manage tickets more efficiently.

Manage tickets proactively.

Managers and supervisors can create a custom view to see a list of all SLA-Violated tickets.They can then step in and manage these tickets either directly or by assigning them to another team member to ensure timely resolution.

Monitor progress.

Track the progress of the entire customer service effort, such as number of overdue tickets, SLA breaches, and average response times. These are important indicators of how well your team is functioning.Track them using custom reports, that can be easily generated and delivered to your inbox, automatically.

Take a 15-day free trial.

Get started