منشئ تطبيقات مخصص مع القدرة على التوافق في جوهره.

يمكنك تصميم التطبيقات التي تتناسب بشكل سلس في نظامك الحالي وتشغيل الأنظمة الأساسية المتعددة دون أي مجهود.

الانضمام إلى برنامج المطوِّر

تطبيقات مخصصة لكل جهاز

تفضيلات العملاء مهمة. سواء كان العملاء يرغبون في الوصول إلى التطبيق من الويب أو من الأجهزة المحمولة، يشتمل برنامج Zoho Creator على الأدوات المناسبة لهذه المهمة. يمكنك إعداد التطبيقات على منشئ الويب ويتم إنشاؤها تلقائيًا على إصدار سهل لاستخدام للجوال بدون تضمين ترميز إضافي. بالإضافة إلى تطبيق الويب، ستحصل على إصدار للمحمول يتضمن جميع وظائف UX/UI الأساسية والخيارات لإنشاء سماتك الخاصة لتطبيقات الأجهزة المحمولة.

apps-for-every-device

مدمج وشامل

ستتكامل التطبيقات التي تقوم بإنشائها في Zoho Creator بسلاسة مع التطبيقات القديمة، بالإضافة إلى أي تطبيق تضيفه في المستقبل. تم تصميم منتجنا وتحديثه ليكون مرنًا ومتوافقًا مع كل قديم ومواكبًا لكل جديد في عصر التطور التكنولوجي السريع.

سهل حتى أثناء التنقل

يمكن أن تحقق تطبيقات Zoho Creator الاستفادة الكاملة من ميزات نظام التشغيل، بالإضافة إلى الأداء السريع والموثوقية الفعالة. تتضمن أيضًا تطبيقات الأجهزة المحمولة الأصلية مجموعة من خيارات التخصيص، من اختيار الوظيفة التي تنفذها الإيماءة إلى تحديد المواقع الجغرافية والمحيط الجغرافي. والجزء الأفضل؟ لن تحتاج إلى كتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية لتنفيذ كل هذا. أليس هذا سهلاً للغاية؟

A custom app builder with adaptability at its core.

Design apps that fit seamlessly into your existing system and run multiple platforms with zero effort.

JOIN THE DEVELOPER PROGRAM

Apps for every device

Your clients' preferences matter. Whether they want to access the app from the web or from mobile devices, Zoho Creator has the right tools for the job. Set up apps on the web builder and it automatically generates a mobile-friendly version—no extra coding involved. In addition to the web app, you'll have a mobile version with all the quintessential UX/UI functionalities and options to create your own themes for the mobile apps.

apps-for-every-device

Integrated and inclusive

Apps that you build on Zoho Creator will integrate seamlessly with your legacy apps, as well as any you add in the future. Our product is designed and updated to be forward- and backward-compatible in an era of accelerated technological growth.

Intuitive even on the go

Zoho Creator apps are able to take full advantage of operating system features, as well as provide fast performance and strong reliability. These native mobile apps also have a range of customization options, from choosing what function a gesture performs to geo-tagging and geo-fencing. And the best part? You don't need to write a single line of code to do all of this. If that's not intuitive, what is? 

What are you waiting for?

JOIN THE DEVELOPER PROGRAM