يمكنك إنشاء تطبيقات سهلة التنمية.

يسمح لك برنامج Zoho Creator بمواكبة الأنواع الأربعة الأكثر شيوعًا للنمو، وبالتالي يمكنك تطوير تطبيقات قابلة للتكيف مع إجراءات أعمال العميل أثناء تطورها بمرور الوقت. 

الانضمام إلى برنامج المطوِّر

النمو التنظيمي

في عملية التطوير التقليدية، يمكن أن تكون مشاركة الوصول إلى تطبيق استنادًا إلى أدوار الوظيفة مهمة صعبة في ذاتها عندما يكون عدد المستخدمين المضمن هائلاً. وهنا تكمن أهمية ميزة المشاركة المستندة إلى الوظيفة/الملف الشخصي في Zoho Creator. من خلال توفير إمكانية الوصول إلى التطبيق بهذه الطريقة، يمكنك بسرعة تحديد الشخص الذي يرغب في مشاهدة المحتوى.

functional-growth

النمو الوظيفي

تتضمن إضافة الوحدات في معظم برامج التطوير إعادة تصميم الواجهة وترميز منطق جديد وغير ذلك، لكن الأمر مختلف عندما تقوم بالتطوير في النظام الأساسي لتطبيق Creator. يمكن إجراء تغييرات الواجهة فقط من خلال سحب حقول البيانات المُنشأة مسبقًا وإفلاتها ويتم إنشاء الترميز بسهولة من خلال لغة البرمجة Deluge المذهلة بشكلٍ كبير في المنتج.

النمو التقني

تغيير برامج الأعمال ليس أمرًا غريبًا. فعادةً ما يؤدي تحديث نظام قديم إلى مطالبة فريقك بفك مكونات التطبيق وإعادة كتابة التعليمات البرمجية لتعيينها وفق إطار عمل تكنولوجي جديد. عندما تنشئ تطبيقات الأعمال باستخدام برنامج Zoho Creator، فإنك تعمل باستخدام آخر وأحدث تكنولوجيا.  يمكنك التركيز على مشروع التطوير التالي بينما نتولى نحن الاهتمام بالبنية الأساسية للتطبيق.

generation-growth

نمو التحميل

قد تتطلب قاعدة العملاء المتزايدة أنه يتم توسيع النطاق الترددي للخادم والذي يتضمن عادةً إعداد خوادم جديدة عبر الإنترنت أو بلا اتصال بالإنترنت. باستخدام Zoho Creator، يمكنك نسيان كل ذلك وإنشاء التطبيقات فقط. تعالج خوادمنا نمو سعة التخزين، لذلك كل ما عليك فعله هو مطالبة عملائك بالاشتراك في الخطة الصحيحة.

Create growth-friendly apps.

Zoho Creator lets you adapt to the four most common types of growth, so you can develop apps that scale with your client's business process as it evolves over time. 

Join the Developer Program

Organizational Growth

In a traditional development process, sharing access to an app based on job roles can be a difficult task in itself, when the number of users involved is huge. This is where the job/profile based sharing feature of Zoho Creator helps. By providing access to the app this way, you can quickly decide who gets to see what.

functional-growth

Functional Growth

Adding modules in most development software involves re-designing the interface, coding new logic, etc. But it's different when you're developing on the Creator platform. Interface changes can be done by just dragging and dropping the pre-built data fields, and coding is made easy by the highly abstracted Deluge language in the product.

Generation Growth

Business software is no stranger to change. Usually, updating an older system involves asking your team to disassemble the app and re-write the code to map it to a new technology framework. When you build business apps with Zoho Creator, you're working with the latest, most updated technology.  Focus on the next development project, while we take care of the infrastructure at the back end.

generation-growth

Load Growth

A growing customer base may require that the server bandwidth is widened, which typically involves setting up new servers online or offline. With Zoho Creator, forget all that and just build apps. Our servers handle the capacity growth, so all you have to do is have your clients subscribe to the correct plan.

What are you waiting for?

Join the Developer Program