تسليم سريع للتطبيقات، مختلف عن أي شيء استخدمته من قبل.

يسهل برنامج Zoho Creator تسليم التطبيقات بدءًا من الإعداد إلى الاختبار والنشر.

الانضمام إلى برنامج المطوِّر

آمن وبلا خوادم

يساعد Zoho Creator في تقليل الجهد المبذول في إعداد الخادم خلال مرحلة إنشاء التطبيق، وبالتالي يمكنك البدء مباشرة في التطوير. سيعمل تطبيقك في بيئة خالية من الخوادم مُدارة بالكامل، حيث يعالج Zoho البنية الأساسية وأنظمة التشغيل وبيئات وقت التشغيل. ستُنقَل بياناتك إلى الخوادم المتاحة بكثرة والتي تقع في مواقع متعددة لتحقيق الغرض الوحيد من الحوسبة السريعة والآمنة.

assemble-and-assess

التجميع والتقييم

يتيح لك برنامج Zoho Creator سحب مكونات واجهة المستخدم وكتل التعليمات البرمجية وإفلاتها لتطوير حلول الأعمال. يمكنك أيضًا التحقق من علاقات الكيان واختبار نموذج التطبيقات التي تم إنشاؤها في النظام الأساسي، مما يجعل Zoho Creator حلاً شاملاً للتطبيقات الفعالة والمتسمة بالكفاءة.

النشر والتوزيع

بعد التطوير وتصحيح الأخطاء، يمكن لتطبيقاتك الانتقال مباشرةً عبر جميع الأجهزة باستخدام إمكانية التطوير المدمجة بنقرة واحدة. سيتمكن العملاء من الوصول إلى التطبيقات على الويب والجوّال والأجهزة اللوحية دون الحاجة إلى ترقية الأجهزة أو الشعور بالقلق بشأن توافق البرامج.

deploy-and-distribute

Rapid app delivery unlike anything you've used before.

Zoho Creator makes app delivery easier, from setup to testing and deployment.

Join the Developer Program

Serverless and secure

Zoho Creator helps minimize the effort of setting up a server during the application building phase so you can dive into development. Your app will run on a fully managed, serverless environment where Zoho handles the infrastructure, operating systems, and runtime environments. Your data will go to our high-availability servers, which are strategically situated in multiple locations for the sole purpose of fast and secure computing.

assemble-and-assess

Assemble and assess

Zoho Creator lets you drag and drop UI components and code blocks to develop business solutions. You can also check the entity relationships and test and prototype apps built into the platform, making Creator a one-stop solution for efficient and effective apps.

Deploy and distribute

After developement and debugging, your app can go live across all devices using our built in one-click deployment capability. Your clients will be able to access your app on web, mobile, and tablets without having to upgrade hardware or worry about software compatibility.

deploy-and-distribute

What are you waiting for?

Join the Developer Program