اجعل مواعيدك مثالية تمامًا كتسريحات الشعر التي تقدمها

الحجوزات عبر الإنترنت

ستحصل شركتك على صفحة حجز قابلة للتخصيص حيث بإمكانك إضافة شعارك الخاص والنص الترحيبي والصور وغيرها. ويمكنك مشاركة هذه الصفحة بوصفها رابطًا أو تضمينها أيضًا في موقعك الإلكتروني ليتمكّن العملاء من حجز المواعيد في أي وقت يختارونه.

وداعًا لحالات عدم الحضور

حتى العملاء المنتظمون ينسون في بعض الأحيان مواعيدهم. احرص على تفادي حدوث ذلك من خلال إعداد رسائل التأكيد بالبريد الإلكتروني وتنبيهات التذكير الموجّهة للعملاء والموظفين. يمكنك أيضًا إرسال رسائل نصية للتأكد من عدم تفويتهم أي مواعيد.

إعداد لمرة واحدة يسهل الاحتفاظ به. ما الذي قد تحتاج إليه أكثر بعد؟

العملاء المنتظمون

تحافظ شركات صالونات التجميل على ازدهار أعمالها بفضل ولاء العملاء. لذا من المهم جدًا ألا تنسى عملاءك المنتظمين وأن تفهم تفضيلاتهم جيدًا. ادعُ عملاءك لتسجيل الدخول وتحديث حجوزاتهم وإدارة تقويماتهم والحفاظ على ملفات تعريفهم لتبقى مطلعًا على آخر المستجدات.

مواقع متعددة

هل تخطط لتوسيع نطاق عملك؟ لا تتردد في ذلك، إذ يمكن لـ Zoho Bookings استيعاب الموظفين والخدمات في مواقع متعددة. كما يمكنك إدارة كل الجداول من حساب واحد فقط.

الخدمات الإضافية

بالنسبة إلى معظمنا، لا يقتصر عمل الصالونات على قص الشعر فقط، بل إنه يشمل خدمات إضافية كتلوين الشعر وتجعيده وتمليسه وصولاً إلى بناء علاقات صداقة قوية مع الموظفين. أضف كل أنواع الخدمات التي توفرها، سواء أكانت مدفوعة أم مجانية وادع العملاء يختارون ما يريدونه.

إيداعات الضمان

قد تؤثر الحجوزات العرضية وغير الجدية سلبًا في أرباحك خلال مواسم الذروة. أضف عنصر الثقة إلى خدماتك من خلال جمع إيداعات الضمان عندما يقوم العملاء بحجز المواعيد لديك. وبهذه الطريقة، لن تقلق حيال خسارة الوقت والمال.

تحديثات أثناء التنقل

لست مضطرًا للمكوث في مكتبك لتبقى مطلعًا على آخر تحديثات الجدول. فسواء أكنت في طريقك إلى العمل أم في وقت الاستراحة، يمكنك تلقي التحديثات وإدارة المواعيد عبر تطبيقنا المخصص للأجهزة المحمولة. قم بتنزيل تطبيق الأجهزة المحمولة من Apple وAndroid.

نظّم تفاصيلك وجداولك كلها جرّب Zoho Bookings–ما من رسوم مسبقة أو حاجة إلى استخدام بطاقة الائتمان

Not a hair—or appointment—out of place

Online bookings

Your business gets a customizable booking page—add your logo, welcome text, images, and more. You can share it as a link and also embed on your website so customers can book appointments anytime they want.

No more no-shows

Sometimes even dedicated customers forget to show up. Keep that from happening by setting up confirmation emails and reminder alerts for customers and staff. You can also send texts to make sure they don’t miss their appointments.

Untangle your salon appointment booking process with an easy-to-use scheduler

Returning customers

Salon businesses thrive on customer loyalty. It’s important to remember your regular customers and understand their preferences. Let your customers sign up, update their bookings, manage calendars, and maintain their profile so you can stay in the know.

Multiple locations

Expanding your business? Go ahead—Zoho Bookings can accommodate staff members and services across locations. And you can manage all schedules from a single account.

More than a haircut

For most of us, a salon is not just about a haircut—it’s about additional services like coloring, curling, straightening, and even great friendships with the staff. Add all kinds of services you offer, both paid and complimentary, and let customers choose for themselves.

Security deposits

A casual booking that doesn’t show up can hurt profits during a season of high demand. Add a layer of certainty to your services by collecting security deposits when customers book appointments. That way, you'll be sure not to lose time and money.

Updates on the go

You don’t have to be in the office to stay on schedule. Whether you’re on your commute or a break, get updates and manage your appointments through our mobile app. Download for Apple and Android devices.

Bringing all loose ends and schedules together Try Zoho Bookings—no upfront fees and no credit card necessary