استثمر وقتك بفضل الجدولة المناسبة

إمكانية توافر في أي وقت

أدخل تفاصيل نشاطك التجاري والخدمات والأسعار المتوفرة لديك لنقدّم إليك صفحة حجز قابلة للمشاركة خلال دقائق. ويمكنك حتى تخصيص الصفحة بشعارك ورسائلك الشخصية وصورك. قم بتضمين الصفحة في موقعك الإلكتروني واشهد على فيض المواعيد لديك.

الوصول عبر الجهاز المحمول

قم بإدارة المواعيد المقبلة وتفاصيل العملاء ومعلومات الموظفين من خلال تطبيقنا المخصص للأجهزة المحمولة من Apple وAndroid. وقد تم تحسين Zoho Bookings بالكامل ليعمل على الأجهزة المحمولة وليتمكن العملاء من حجز الخدمات في أي وقت ومن أي جهاز.

إعداد لمرة واحدة تسهل إدارته. ما الذي قد تحتاج إليه أكثر بعد؟

الدفعات المباشرة

يمكنك أن تحصّل المال مباشرةً بفضل تكاملنا مع مورّدين مشهورين مثل PayPal وStripe وAuthorize.Net. ويمكنك، إن أردت، فرض إيداع وتفريغ موظفيك لإتمام مهامهم من دون الاضطرار إلى خوض المحادثات المالية المحرجة.

عمليات الإلغاء وإعادة الجدولة

في عالم الأعمال، علينا أن نستعد لما هو غير متوقع وأن نتعلّم كيفية التأقلم معه. يسمح Zoho Bookings للعملاء بتغيير مواعيدهم من دون أي تأثير سلبي. ويمكنك كذلك تعيين حد لتواريخ الحجوزات المُعادة وأوقاها ليتسنّى لك الوقت لإدارة عملك.

تعددية المواقع

هل تسعى إلى تطوير مهنة جديدة تضم عددًا كبيرًا من الموظفين والمواقع؟ أضف كل الموظفين والمواقع إلى نظامك ليحصل كل عضو على ملف تعريف خاص به ويتمكّن من مزامنة تقويمَي Google وZoho لإدارة الأعمال. ويمكنك أيضًا الإشراف على جداول الخدمة في المواقع كلها من حساب واحد.

الخدمات الجماعية

غالبًا ما تتطلب رعاية الأطفال الخروج من المنزل، ولا سيما مواعيد اللعب وورش العمل وحفلات الشاي وغيرها. رتّب صفحة الحجز الخاصة بك وادعُ العملاء للانضمام إلى الأوقات الممتعة من خلال حجز مكان لأطفالهم. دعنا نتعامل مع فوضى الجدولة بأنفسنا، واحظَ أنت بأوقات ممتعة مع الأطفال!

إشعارات العمل

قل وداعًا لنسيان المواعيد. قم بتكوين التذكيرات الإلكترونية والنصية لكيلا يفوتك أي موعد. وإذا كنت تعمل مع فريق من الموظفين، فسنعمل على تذكيرهم هم وعملائهم بالجداول المقبلة. أما حالات عدم الحضور، فسنجعلها ذكرى من الماضي.

اهتم برعاية أطفالك ولا تقلق بشأن أعمالك جرّب Zoho Bookings – ما من رسوم مسبقة أو حاجة إلى استخدام بطاقة الائتمان.

Reclaim your time with proper scheduling

Anytime availability

Enter your business details, services, and prices, and we'll give you a shareable booking page in minutes. You can even customize it with your logo, personalized messages, and images. Embed it on your website, and watch appointments flood in.

Mobile access

Manage upcoming appointments, client details, and staff information through our mobile app for Apple and Android devices. Zoho Bookings is completely mobile-optimized, so your clients can book your services anytime from any device.

Let customers hire your babysitting services as easily as rocking a horse

Direct payments

Get paid right away via our integration with popular payment vendors like PayPal, Stripe, and Authorize.Net. You can even charge a deposit if you want, and free your staff to complete their jobs without any awkward money conversations.

Cancellations and rescheduling

In business, we have to expect the unexpected and learn to adjust to it. Bookings allows clients to change their appointments without losing out. You can even specify date and time thresholds for re-bookings so you have enough leeway to manage your work.

Multiple locations

Building a business with multiple staff and locations? Add them all to your system—each member gets a profile and can sync their Google and Zoho calendars to manage work. You can supervise service schedules across locations from a single account.

Group services

Caring for children often takes you outside the home—play dates, workshops, tea parties, and more. Dress up your booking page and invite clients to join in the fun by reserving a spot. We'll handle all scheduling woes, and you'll be a hit with the kids!

Job notifications

Never forget another appointment. Configure email and text reminders so you're always on track. If you're employing staff members, we'll remind them and their clients of upcoming schedules. No-shows are a thing of the past.

You care for the kids, we'll care for your business Try Zoho Bookings—no upfront fees and no credit card necessary.