جدولة ذاتية

قم بإعداد تفاصيل نشاطك التجاري واحصل على صفحة حجز شاملة على الفور. خصص صفحة الحجز بشعارك ومعلوماتك وصورك، ثم ضمّنها في موقعك الإلكتروني ليتمكّن العملاء المحتملون من الحجز في أي وقت. لا تضيّع وقتك في حجز مواعيد العمل عبر الهاتف، واستفد منه لاستثمار مهاراتك بدلاً من ذلك.

الوصول عبر الجهاز المحمول

أصبح بإمكانك اصطحاب جداولك أينما ذهبت. إذ يستطيع العملاء إجراء حجز بواسطة أي من الأجهزة المحمولة، وستتمكن من الاطلاع على الحجوزات كلها من خلال تطبيقنا المخصص للأجهزة المحمولة من Apple وAndroid. علاوةً على ذلك، يمكنك أيضًا تكوين رسائل التأكيد الإلكترونية والتذكيرات النصية ليكون العملاء والموظفون على استعداد دائم للتواصل مع بعضهم.

إدارة الإيجار

هل توفر أدوات أو مركبات للإيجار؟ أضفها إلى نظام الجدولة لديك بحيث يتمكن العملاء من الاستعراض والاستئجار عبر الإنترنت. وبفضل شركات الدفع الشهيرة مثل PayPal وAuthorize.Net وStripe، يمكنك حتى تحصيل المال بشكل مسبق. لن تُردّ أنت والعملاء خائبين أبدًا.

أضف المرونة إلى روتين عملك

الأعمال اليدوية

هل تدير مجموعةً من الموظفين الميدانيين الذين لا يملكون الوقت الكافي للعمل على أجهزة الكمبيوتر؟ مع Zoho Bookings، يمكن لكل موظف أن يسجل الدخول إلى تطبيق الجهاز المحمول لإدارة الجداول الخاصة به. وسيتلقى الموظف التذكيرات وتفاصيل العملاء، ويمكنه حتى التقدّم بطلب للحصول على وقت للراحة، كل هذا بواسطة التطبيق.

اقرأ المزيد

جليسات الأطفال ومقدمو الرعاية

تُعد الرعاية المنزلية من الوظائف المتنوعة للغاية. فهي لا تشتمل فحسب على تقديم مجموعة من الخدمات بأسعار متنوعة، بل إن ساعات العمل فيها غير ثابتة أيضًا. اكتشف كيفية تخصيص جداولك وتحصيل دفعات الحجوزات وتضمين أوقات التنقّل وغيرها.

اقرأ المزيد

شركات التنظيف

بدءًا من عمليات تنظيف السجاد البسيطة ووصولاً إلى عمليات مكافحة الحشرات واسعة النطاق، تقدّم شركات التنظيف باقةً متنوعة من الخدمات. اكتشف كيفية استخدام Zoho Bookings لتخصيص عروضك وأسعارك من دون بذل مجهود أو تبذير المال.

اقرأ المزيد

الحزّامون والعتّالون

لا يقوم عملاؤك باستقدام شخص لمساعدتهم على حزم الأغراض فحسب، بل إنهم يحتاجون أيضًا إلى استئجار شاحنة أو عربة نقل بحسب حجم ممتلكاتهم. ولذلك، فأنت بحاجة إلى مجدول غير اعتيادي؛ أي إلى نظام ذي إمكانات فائقة لاستيعاب عروضك المخصصة.

اقرأ المزيد

Self-scheduling

Set up your business details and get a comprehensive booking page right away. Customize it with your logo, information, and images, and embed it on your website so potential clients can book at anytime. Spend less time booking jobs on the phone and more time putting your skills to work.

Mobile access

Take your schedules anywhere you go. Customers can book through any mobile screen and you can access them all on our mobile app for Apple and Android devices. What’s more, you can even configure email confirmations and text reminders so your customers and staff always know when to expect each other.

Rental management

Offering tools or vehicles for hire? Add them to your scheduling system so customers can browse and rent online. With popular payment integrations like PayPal, Authorize.Net, and Stripe, you can even get paid upfront. Win-win.

Give flexibility to your work routines

Handyperson business

Managing a bunch of field staff who never have enough time to sit on a computer? With Zoho Bookings, each staff member can log into the mobile app to manage their schedules. They’ll get reminders, customer details, and they can even apply for time off, all through the app.

Read more

Babysitters and carers

Being a visiting caretaker is being versatile. Not only do you offer a range of services with varied prices, but your working hours aren’t fixed either. See how you can customize schedules, collect payments for bookings, include commute times, and more.

Read More

Cleaning companies

From a simple carpet scrub to large-scale pest control, no two services are the same. See how you can use Zoho Bookings to customize your offerings and prices without breaking a sweat or your bank.

Read More

Packers and movers

Your customers don’t just hire a person to help pack their stuff, they also hire a truck or a van depending on their possessions. That’s why you need more than the average scheduler—you need a full-fledged system that can accommodate your custom offerings.

Read More