ارتقِ بمستوى فعالياتك: استغل ميزات Zoho Backstage

تلعب الفعاليات اليوم دوراً مهماً في البيئة التجارية، مما يوفر فرصاً للتواصل، ومشاركة المعرفة، وبناء العلامة التجارية، ولقد أدركنا من خلال استضافة فريقنا للعديد من الفعاليات في المنطقة، بأن هنالك قاعدة اساسية: عليك المحافظة على تواصلك مع الجمهور.

يبني تفاعل الجمهور مع محتواك اتصالاً عميقاً مع علامتك التجارية، بالإضافة إلى المشاركة النشطة مع الحضور، فهدفنا الرئيسي عند تقديم اي فعالية هو تحفيز شغف المشاركة لدى حضورنا. ولا داعي للقلق، فقد أصبح الحصول على جمهور متفاعل أسهل من ذي قبل مع هذه الميزات الحديثة لـ Zoho Backstage، والآن لنلقي نظرة على هذه المنصة القوية وكيف ستزيد من متعة العمل.

1. استطلاعات الرأي والاستبيانات المباشرة:

يسهّل Zoho Backstage التفاعل مع الحضور في الوقت الحقيقي فيما يخص الأسئلة والاستبيانات، حيث يمكن للمنظم تضمينها بسلاسة خلال الجلسات، مما يسمح للمتحدثين من قياس آراء الحضور، وجمع ردود الفعل، وتشجيع المشاركة الفعالة، كما يمكن للحضور التعبير عن آرائهم باستمرار لخلق شعور المشاركة في الفعالية.

2. جلسات الأسئلة والأجوبة التفاعلية:

نسعى في فريق التسويق لتعزيز مكانة الحاضرين وجعلهم مركز الاهتمام خلال فعالياتنا، حيث تسمح جلسات الأسئلة والأجوبة في Zoho Backstage للحاضرين من السؤال مباشرة في أي وقت خلال الجلسة، ويؤدي هذا إلى تبادل نشط للأفكار والآراء ووجهات النظر، مما يخلق جوًا وديًا يسود فيه الحوار المفتوح.

3. الرؤى والاحصائيات لما بعد الفعالية:

لا تنتهي الرحلة بنهاية الفعالية، حيث توفر خاصية تحليل ما بعد الفعالية في Zoho Backstage بيانات قيّمة حول تفاعل الحضور، ورواج الجلسة، وأداء الفعالية، فنحن نصقل فعالياتنا المستقبلية متسلحين بالمعرفة، كما نحسّن من استراتيجيتنا التسويقية ونتأكد من زيادة رضا الحضور.

لا يزال Zoho Backstage مترأساً قائمة أدواتنا في استضافة فعاليات نشطة وتفاعلية ومذهلة لجمهورنا حول العالم. حيث وجدنا بأن وجود خاصية التواصل والتعارف، والرسائل المباشرة، والوصول  للمحتوى المخصص في المنصة قد أشعر الحضور بأنهم جزء من مؤتمرنا، إن كان افتراضيا أو حضورياً أو مزيجاً بين الخيارين، فلقد ضمنت هذه التقنية بقاء الحاضرين طوال فترة الفعالية. فإذا كنت تسعى لفعالية هدفها ترك انطباع دائم لدى جمهورك؛ فنحن نشجع بشدة على تجربة Zoho Backstage.

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

رمز لغة التعليق
من خلال إرسال هذا النموذج، أنت توافق على معالجة البيانات الشخصية وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بنا.

المنشورات ذات الصلة