خوض تجارب افتراضية لا تُنسى باستخدام Backstage OnAir

أين ستنظّم حدثك التالي؟ في المنزل، لأنه المكان الأكثر أمانًا. إليك Zoho Backstage OnAir، حلنا الشامل لاستضافة الأحداث الافتراضية. أصبح تنظيم الأحداث عبر الإنترنت الآن أسهل من أي وقت مضى.

الاشتراك مجانًا
Backstage OnAir
عمليات تسجّل وتسجيل دخول سريعة

عمليات تسجّل وتسجيل دخول سريعة

ودّع عمليات الإعداد الطويلة. يستطيع الحاضرون التسجّل وتسجيل الدخول إلى الحدث افتراضيًا من الموقع الإلكتروني الخاص بالحدث مباشرةً. كل ما يحتاجون إليه هو تذكرتهم الإلكترونية أو الرابط السحري الذي يتم إرساله إليهم عبر البريد الإلكتروني.

إدارة جلسات تفاعلية

اجعل عروضك التقديمية ممتعة ونابضة بالحياة. أدخِل عناصر تفاعل في الوقت الحقيقي بشكل افتراضي، وأشرِك المشاركين من خلال استبيانات وأسئلة ودردشات من وقت إلى آخر. هل أنت بحاجة إلى لوحة بيضاء؟ لقد أمّنا لك لوحة افتراضية. هل تريد مشاركة مواد الدورة التدريبية؟ إنه لأمر سهل.

إدارة جلسات تفاعلية

بث مباشر للحدث

قم ببث حدثك مباشرةً، وليكن وقعه أقوى من خلال جعل الحاضرين يشاهدونك وأنت تقدّم عرضك. وتواصل بشكل أفضل من خلال مشاركة العروض التقديمية أو المستندات أو حتى ما هو موجود على شاشتك. قم بإدارة جلسة متكاملة شاملة وقدّم أفضل تجربة حدث افتراضي للحاضرين.

بث مباشر للحدث

هل لديك حل خاص بك لعقد المؤتمرات؟ استخدمه!

تواصل مع الحاضرين باستخدام أداة عقد مؤتمرات عبر الفيديو من اختيارك. كل ما تحتاج إليه هو رابط ليتمكن الحضور من الانضمام. لا خطوات إضافية، نعدك بذلك!

حل عقد مؤتمرات خاص بك
التعلّم من المعلومات المعمّقة التي تحصل عليها بعد الحدث

التعلّم من المعلومات المعمّقة التي تحصل عليها بعد الحدث

احصل على تحليل مفصّل لأداء حدثك. هل تريد معرفة الجلسات التي أعجب بها الحاضرون أكثر من غيرها؟ ابحث عن مقاييس التفاعل. هل أنت مهتم بمعرفة من كان المتحدثون المفضّلون؟ أجرِ استبيانًا بعد كل حدث مباشرة وقم بتخصيصه حسب حاجتك. احصل على كل المعلومات المعمّقة لمساعدتك في تحسين حدثك التالي.

عمليات التكامل

  Zoho Meetings

لقد نظّمنا ندوة عبر الإنترنت من قبل الطبيب البيطري في Stalwart Eye د. دينيس بروكس من الولايات المتحدة الأمريكية وحصلنا على أكثر من 1800 تسجّل من قبل أطباء بيطريين في أكثر من 60 دولة. لقد أدار Zoho Backstage هذه العملية بسلاسة...وقد أدى النجاح المذهل للندوة عبر الإنترنت إلى تنظيمنا ندوةً ضخمةً أخرى ضمن أسبوع، وهو أمر ما كنا لنجرؤ على القيام به لولا امتلاكنا التقنيات المذهلة التي توفّرها Zoho.

 

د. جامشيد كوبر

جراح في الطب البيطري

PPAM - مومباي، الهند

استكشاف ميزات أخرى

إدارة الأحداث، افتراضيًا.

الاشتراك مجانًا

Create memorable virtual experiences with Backstage OnAir

Where's your next event happening? At home—because that's where it's the safest. Introducing Zoho Backstage OnAir, our comprehensive solution for hosting virtual events. Now it's easier than ever to take your event online.

SIGN UP FOR FREE
Backstage OnAir
Quick registrations and check-in

Quick registrations and check-in

Say goodbye to the long onboarding process. Your attendees can register and check into the event virtually right from the event website. All they need is their e-ticket or the magic link sent to them via email.

Run interactive sessions

Make your presentations fun and lively. Implement elements of real-time interaction virtually. Engage your participants with polls, questions, and chats from time to time. Need a whiteboard? We got you a virtual one. Want to share course material? Easy.

Run interactive sessions

Livecast your event

Air your event live. Create a stronger impact by letting your attendees watch you present. Connect better by sharing presentations, documents, or even what's on your screen. Run a fully immersive session and offer the best virtual event experience to your attendees.

Livecast your event

Got your own conferencing solution? Bring it on!

Connect with your attendees using a video conferencing tool of your choice. All you need is a link for your audience to join. No extra steps, we promise!

own conferencing solution
Learn from post-event insights

Learn from post-event insights

Get a detailed analysis of your event performance. Want to know which sessions your attendees liked the most? Look up the engagement metrics. Interested in understanding who the favorite speakers were? Run a survey right after every event and customize it as you need. Get all the insights to help you make your next event even better.

Integrations

  Zoho Meetings

We organized a webinar by the stalwart eye vet Dr. Dennis Brooks from the USA and received over 1800 registrations from vets in over 60 countries. Zoho Backstage managed this process seamlessly...the roaring success of the webinar lead to us organizing another mega one within a week, which we could only dare to do because of having Zoho's fantastic tech toys.

 

Dr. Jamshyd Cooper

Veterinary Surgeon

PPAM - Mumbai, India

Explore other features

Run your events, virtually.

SIGN UP FOR FREE