قاعدة بيانات مخصصة لقطاع الاتصالات الديناميكي

ابدأ بالفترة التجريبية المجانية الآن
zoho workdriveكابل

يشهد مجال الاتصالات باعتباره محرّكًا مهمًا للغاية للرقمنة العالمية، نموًا هائلاً في بيئة السوق الحالية. بفضل Zoho WorkDrive، يمكن لشركات الاتصالات تنظيم الاتصالات بين موظفيها والعاملين الميدانيين والعملاء من دون عناء والمساعدة في الوقت نفسه في تحقيق أهداف الامتثال.

التعاون الآمن في العمل على المستندات

التعاون الفعال

مع تطوّر ممارساتك، أبقِ مشاريع فريقك في مكان مركزي باستخدام "مجلدات الفريق" التعاونية.

ضمان التحكم في المعلومات بشكل أفضل

يساعد تنظيم الملفات والمجلدات ضمن "مجلدات الفريق" فريق المبيعات والمسؤولين عن الاتصالات والمتخصصين في الخدمات والمدراء في التحكم في مستنداتهم وإدارة تدفق المعلومات وجعلها في متناول الجميع.

 

العمل عن بُعد

غالبًا ما يعني الاختلاف الكبير في الوقت ما بين المناطق الزمنية أن الأشخاص الذين يعملون في مجال دعم العملاء يعملون خارج ساعات العمل العادية، مما يسمح لهم بالتواصل مع العملاء بشكل واضح. بفضل إمكانية الوصول الآمن من أجهزة مختلفة، يتيح لهم WorkDrive الوصول إلى ملفاتهم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ومشاركة البيانات مع العملاء من أي مكان.

 

البحث عن الملفات أثناء التنقل

حدد موقع ما تحتاج إليه على الفور. يساعدك البحث المتقدم بواسطة الكلمات الرئيسية من WorkDrive في العثور على البيانات بسرعة وقضاء وقتك الثمين في إبرام صفقات جديدة. بهذه الطريقة، يمكن الحدّ بشكل ملحوظ من الوقت المستغرَق لحل استعلامات العملاء.

 

تخزين تنسيقات متعددة

يدعم WorkDrive أكثر من 160 نوعًا من الملفات، بحيث يمكنك تخزين أنواع مختلفة من بيانات الاتصالات ومشاركتها ومعاينتها والعمل عليها، بما في ذلك الملاحظات الصوتية والمقاطع الصوتية المسجلة ومقاطع الفيديو التدريبية ومستندات خدمة الإنترنت والعقود والاتفاقيات والفواتير ومستندات المورّد الأخرى.

التعاون الداخلي

تحسّن إدارة البيانات المركزية من WorkDrive عملية التوثيق لجميع الموظفين الذين يعملون مع العملاء في الميدان والذين يعملون من المكاتب الفرعية ويديرون العمليات من منازلهم.

مشاركة الملفات بطريقة آمنة مع العملاء
الحفاظ على إمكانية التحكّم الكامل

التعاون الخارجي

يتيح لك WorkDrive مشاركة كميات كبيرة من المستندات، مثل فواتير المورّدين وعقود العملاء، من خلال روابط آمنة ومفسّرة. ويضمن هذا إجراء عملية المشاركة الخارجية بمستوى عالٍ من الأمن وإمكانية التتبّع.

مستوى عالٍ من حماية البيانات

 

مستويات الوصول

وفّر مستويات وصول مختلفة استنادًا إلى احتياجات داخلية وتنظيمية محددة. واستخدم عناصر التحكم في الوصول المفصلة، وقم بتعيين الأدوار المناسبة إلى موظفي خدمة العملاء.

 

تقارير المراجعة المخصصة

بفضل تقارير WorkDrive القابلة للتخصيص، تكون بيانات العملاء الحساسة وأنشطة الموظفين الكاملة قابلة للمراجعة بشدة. يمكن تصدير سجلات المراجعة التي تم إنشاؤها وتتبّعها بشكل مستمر للامتثال للوائح الاحتفاظ بالبيانات والخصوصية.

 

استرداد البيانات في حالة الكوارث كخدمة

لا يعني استرداد البيانات في حالة الكوارث إجراء نسخ احتياطي لبياناتك فحسب، بل يعزز أيضًا استمرارية العمل. في حال فشل مركز البيانات الأساسي، يعتمد WorkDrive على مراكز البيانات الثانوية، بحيث تستمر عملياتك بسلاسة مع أدنى حد من الانقطاع أو من دونه على الإطلاق.

حلّ متعدد الاستخدامات لإدارة البيانات لمقدّمي خدمات الاتصالات

ابدأ فترتك التجريبية المجانية

A personalized database for the dynamic telecom sector

Start your free trial now
zoho workdrivecable

As a critical driver of worldwide digitalization, the telecom industry is witnessing exponential growth in the current market environment. With Zoho WorkDrive, telecom companies can effortlessly streamline communication between their staff, field workers, and customers while helping to meet compliance objectives.

Secure document collaboration

Efficient collaboration

As your practice grows, keep your team projects centralized using our collaborative Team Folders.

Ensure better control over information

Organizing your files and folders within Team Folders helps the sales team, telecom officers, service specialists, and managers gain control over their documents, manage information flow, and make them more readily accessible.

 

Work remotely

Large differences in time zones often mean those in client-support work outside normal office hours, which allows them to have clear communication with clients. With secure access from various devices, WorkDrive lets them access their files 24/7 and share data with customers from wherever they are.

 

Find files on the go

Locate what you need instantly. WorkDrive's advanced keyword search helps you find data quickly and spend your valuable time in closing new deals. This way, the turn-around time to solve customer queries can be reduced drastically.

 

Store multiple formats

WorkDrive supports 160+ file types so you can store, share, preview, and work on various forms of telecommunication data, including voice notes, recorded audio, training videos, internet service documents, contracts and agreements, invoices, and other vendor documents.

Internal collaboration

WorkDrive's centralized data management improves the documentation process for all employees who work with customers in the field, work from branch offices, and manage operations from home offices.

Securely share files with clients
Retain complete control

External Collaboration

WorkDrive allows you to share high volumes of documents, such as vendor invoices and customer contracts, through secured and labeled links. This ensures the external sharing process done with high security and traceability.

High level of data protection

 

Access levels

Provide different access levels based on specific internal and regulatory needs. Use the granular level access controls, and provide appropriate roles to customer service employees.

 

Customized audit reports

With WorkDrive's customizable reports, your sensitive customer data and complete employee activities are highly auditable. The generated audit records can be exported and continuously tracked to comply with data retention and privacy regulations.

 

Disaster Recovery as a service

Disaster recovery not only means backing up your data but also enhancing business continuity. In case of primary data center failure, WorkDrive relies on secondary data centers, so your operations carry on smoothly with minimal or no interruption.

A versatile data management solution for telecom providers

Start your free trial