للفرق التي تحوّل تجربة الموظفين

يسمح لك تطبيق Zoho WorkDrive بالعمل كفريق واحد بهدف رفع الروح المعنوية للموظفين. ركّز اهتمامك على تلبية احتياجات الموظفين بدلاً من المهام الروتينية مثل تنظيم الملفات وإدارتها.

التسجيل الآن

مشاهدة الفيديو

توثيق عمليات التوظيف التي تقوم بها

اختر المرشحين المناسبين لشركتك من خلال التعاون مع قادة الأقسام. اعمد إلى تخزين ملفات التعريف عن المرشحين وتنظيمها، لتعثر عليها بسرعة عندما تحتاج إليها. اعمد إلى توضيب كل مناقشات التوظيف في ملف واحد لترجع إليها لاحقًا.

اتخاذ قرارات تعاونية

انقل مناقشات التوظيف إلى مساحات مشتركة كي يتوصل رؤساء الأقسام وفريق الموارد البشرية إلى اتفاق. ناقش مدى ملاءمة مرشح ما لمتطلبات الشركة من خلال تشجيع أعضاء الفرق على مشاركة آرائهم من خلال التعليقات.

العثور على ملفات المرشحين فورًا

اعمد إلى تنظيم السير الذاتية لمقدمي الطلبات في مجلدات بالاستناد إلى ملفات التعريف عن مقدمي الطلبات أو تجاربهم الخاصة. اعثر حالاً على الملفات التي تحتاج إليها، إمّا من خلال استخدام خيار البحث أو بتصنيفها بالاستناد إلى نوع الملف.

تشكيل حزمة الفوائد المناسبة حسب الطلب

يمكنك العمل مع رؤساء الأقسام في مجلد فريق مشترك لإعداد بنية تعويض متوافقة مع الحالة المادية للشركة. اعمد إلى مشاركة سياسات التأمين خارجيًا مع مزودي الخدمات، وإلى مفاوضتهم والحصول منهم على أفضل عرض للموظفين.

دمج الموظفين داخل الشركة بطريقة سلسة

ساعد الموظفين في البدء بالعمليات والإجراءات التنظيمية. وفّر لهم مكانًا مركزيًا واحدًا حيث يمكنهم العثور بسهولة على كل الملفات الضرورية.

التركيز على العلاقات بين الأشخاص وليس على المعاملات الورقية

اعمد إلى إنشاء مستودع معلومات لمشاركة المعارف. يمكنك تخزين كل مواد التدريب وتعليمات كتابة التقارير والسياسات، والكثير غير ذلك في مكان واحد على السحابة. أوصل فكرتك إلى الجميع في الوقت نفسه مع مشاركة التحديثات أو الإعلانات.

تسريع إجراءات الحصول على الموافقة

امنح الموظفين لديك كل ما يحتاجون إليه ليبدأوا ممارسة وظيفتهم وتنفيذ مهامهم. تجنّب عناء إرسال سلاسل طويلة من رسائل البريد الإلكتروني واستلامها للحصول على الموافقة على توظيف الموارد. يأتي معالج الكلمات الذي نوفره مع إمكانيات توقيع رقمي، فيتمكّن الموظفون بذلك من التوقيع ببساطة على المستندات من دون الاضطرار إلى طباعتها.

تسيير عمليات التدريب والتطوير

يمكنك إنشاء عملية منظّمة لتدريب الموظفين. اعمد إلى إنشاء قائمة بالمراجع والمواد التدريبية في مجالات متنوعة قد يكون الموظفون مهتمين بها.

التخلّص من المعاملات الورقية مع التدريب الافتراضي

إن التدريب أثناء أداء الوظيفة لا يعني دائمًا بالضرورة توزيع مجموعة من المستندات للرجوع إليها. خفّض عدد المعاملات الورقية واجعل الملفات الرقمية متوفرة للقادمين الجدد تلقائيًا.

مراقبة تطور عملية التعليم

يمكنك تقييم تقدّم الموظفين لديك حول المواد التدريبية المتوفرة. احصل على إحصائيات كاملة للوصول إلى الملفات واعمد إلى تحليل المواضيع التي فهمها الموظفون على أفضل نحو. يمكنك تخطيط جداول التدريب المستقبلية بالاستناد إلى نوعية اهتماماتهم.

ضمان الامتثال للقوانين

سلّط الضوء على المستندات التي لا تتوافق مع امتثال شركتك للمتطلبات القانونية. على سبيل المثال، ابحث عن كل الملفات الخاصة بفريقك والتي لم تحدّث اسم علامتك التجارية الأخيرة، أو الملفات التي لا تتفق مع اتفاقية عدم الانخراط في أنشطة تنافسية.

العمل يدًا واحدة لتأسيس الفريق الحلم

التسجيل الآن

For teams that transform employee experience

Zoho WorkDrive lets you work as one to improve employee morale. Focus on meeting employee needs instead of routine tasks like organizing and managing files.

Sign up Now

Watch Video

Document your recruitment processes

Choose the right candidate for your organization by collaborating with department leaders. Store and organize your candidates' profiles and find them quickly when needed. File all the recruitment discussions in one place for future reference.

Make collaborative decisions

Take your recruitment discussions to a shared space so that department heads and the HR team can come to an agreement. Discuss a candidate's fit in the organization by getting your team members to share their views through comments.

Find candidates' files instantly

Organize your applicants' resumes in folders based on their profile or experience. Find the files that you need right away, either by using the search option or sorting them based on file type.

Tailor the right benefits package

Work with department heads in a shared team folder to draft a compensation structure that's in line with the financial state of the company. Share the insurance policies externally with providers, negotiate, and get the best offer for your employees.

On-board employees seamlessly

Help employees get started with the organizational processes and procedures. Provide them all one central place where they can easily find all the essential files.

Focus on people, not paper

Create a repository for knowledge sharing. Store all your training materials, reporting instructions, policies, and more in one place on the cloud. Reach everyone at once while sharing updates or announcements.

Speed up approvals

Give your people everything they need to get started with their job. Avoid the pain of sending long trails of emails back and forth to get approvals for resources. Our word processor comes with digital signature capabilities so employees can simply sign the documents without having to print them.

Streamline training and development

Build a structured process for training employees. Create a list of references and training materials on various domains that your employees might be interested in.

Go paperless with virtual training

On-the-job training doesn't always need to mean distributing a set of documents to refer to. Cut down the paperwork and make digital files available to all the newcomers automatically.

Monitor learning progress

Evaluate your employees' progress on the training materials provided. Get complete file access stats and analyse which topics employees have received the best. Plan your future training schedules based on their interests.

Ensure legal compliance

Spot documents that don't fit your organization's legal compliance. For instance, find and update all the files in your team that haven't updated your latest brand name, or the files that do not align with the non-compete agreement.

Work together to build your dream team

Sign up Now