اتخاذ قرارات عمل أذكى من خلال البيانات في الوقت الحقيقي

قارن بين اتجاهات الموقع الإلكتروني وأدائه في آن واحد باستخدام تقارير SalesIQ. حلل بياناتك بشكل أفضل باستخدام المقاييس المباشرة من أهم الوكلاء والأقسام النشطة والزوار الفريدين وغير ذلك من العوامل الرئيسية.

اتخاذ قرارات عمل أذكى من خلال البيانات في الوقت الحقيقي  

تحديد أفضل أداء من خلال تقارير المشغّل

يمكنك الوصول إلى تقارير مشغّل SalesIQ للحصول على إحصائيات تفصيلية حول أنشطة وكلائك، بما في ذلك متوسط وقت الاستجابة وعدد الدردشات المتعددة وساعات العمل عبر الإنترنت مقابل ساعات الخمول. ويضمن لك هذا توفير أفضل تجربة للعملاء وتقصير دورة المبيعات من خلال توجيه العملاء المتوقعين ذوي الخبرة العالية إلى كبار العملاء لديك.

تحديد أفضل أداء من خلال تقارير المشغّل  

الحصول على معلومات معمقة واضحة حول أداء الوكيل

ميّز كيفية تحسين أداء وكيلك من خلال الاستماع إلى العملاء المتوقعين والعملاء من خلال وحدة التعليقات الخاصة بنا. راقب تعليقات وكلائك من العملاء المتوقعين والعملاء حتى تتمكن من التعرف على كيفية توجيههم في تحسين مهاراتهم. يمكنك تمكين التدريب العملي على الدردشة وتحسين جودة الدردشات المباشرة التي يقوم بها وكلائك من خلال تقديم ملاحظات خاصة أثناء تقدم جلسة الدردشة.

الحصول على معلومات معمقة واضحة حول أداء الوكيل  

التعمّق في الإحصاءات مع تكامل Zoho Analytics

قم بوصل SalesIQ مع Zoho Analytics لتفصيل المعلومات المعمقة المخفية واكتشافها من بياناتك التي يمكن أن تساعدك في التخطيط لمسار عملك التالي. يمكنك قياس تجربة المستخدم وتحسينها وتحسين توليد العملاء المحتملين والوصول إلى العملاء بسرعة أكبر وزيادة العائد على الاستثمار باستخدام هذا التكامل.

  

الحصول على التقارير في Zoho SalesIQ

التجربة مجانًا

Make smarter decisions with real-time data

Compare and spot website trends and performances at once with SalesIQ’s Reports. Analyze your data better using live metrics from your top agents, active departments, unique visitors, and other key factors.

Make smarter decisions with real-time data  

Identify top performers with operator reports

Access SalesIQ's operator reports to get detailed statistics on your agents’ activities, including average response time, number of multiple chats, and online vs idle hours. This ensures you provide the best customer experience and shorten the sales cycle by routing hot prospects to your top agents.

Identify top performers with operator reports  

Get clear insights on agent performance

Discern how to improve your agent's performances by hearing from prospects and customers about them with our Feedback module. Observe your agents’ feedback from prospects and customers so you'll know how to guide them in improving their skills. Enable hands-on chat training and enhance the quality of your agents’ live chats by giving private feedback as the chat session progresses.

Get clear insights on agent performance  

Dig deeper into stats with the Zoho Analytics integration

Connect SalesIQ with Zoho Analytics to break down and discover hidden insights from your data that can help you plan your next course of action. Measure and enhance user experience, optimize lead generation, get to customers faster, and increase your ROI with this integration.

  

Get your reports inZoho SalesIQ

Try for Free